صحتين وعافية
صحتين وعافية
تسلمين ياعسل حرف ومعنى الله لا يحرمنا منك ويحقق امانيك
تسلمين ياعسل حرف ومعنى الله لا يحرمنا منك ويحقق امانيك
ألف مبرووووك حبيبتي سحب ممطرة
الله يسهل عليك ويتمم فرحتك
Lateen 1432
Lateen 1432
السلام عليكم .. كيفكم خواتي. والله اشتقت لكم أنا اختفيت لي 4 شهور طبعا سويت الحميه 8 شهور. ومع كل توت كان فيه غسول بيكربونات وتوقيت الجماع. وبعد كم شهر. صار الحمل ماتتخيلون فرححتي. قالت لي الدكتوره بالبدايه احتمال حمل متاخر او حمل ضعيف لكن الحمد لله.بعد فتره.بين الحمل وكنت مبسوطه واسمع نبض الجنين واحس قلبي يرقص فرح وكل يوم اختار اسم. أنا وزوجي. وطبعا نزفت خلال الحمل والحمد لله عدت الامور على خير وزوجي يقول انتي حامل بولد أنا كنت مابيه يتامل كثير اقول بنت وبداخلي اقول يارب ولد. طبعا رحت سويت سونار واتطمن على الوضع وسالت الدكتوره عن جنس الجنين قالت لي ماشاء الله. اشوف قطه جميله أنا ناظرت بزوجي يابنات ملامحه تغيرت أنا تضايقت بس والله مو كره بالبنت بس ابي اخ لبنتي وسويت حالي مبسوطه انها بنت وادعي ربي ان السونار يطلع غلط مع ان الدكتوره اكدت لي انها بنت 100 بالمئه تكفون ادعوا لي
أم هيونه الحلوه
لاتين الف مبرووووك وإن شاء يكون كلام الدكتوره غلط ويكون اللي ببطنك ولد يارب ياكريم
سحب ممطره ألف ألف مبروك ياقلبي إن شاء يكون اللي ببطنك ذكرا سليما معافى وربي يفرح قلبك بشوفته يارب
اللهم يارب ياكريم يارحمن يارحيم ترزقني وترزق بنات الملف وكل من تتمنى الحمل بالذكر السليم المعافى اللهم آمين
بنات أنا قريت إنه لازم لاجينا ناكل حبوب زيت كبد الحوت نوقف المانع أربع شهور هل صحيح ضروري لان ودي أكلها بس ماودي بنفس الوقت أفك المانع لأن بنتي صغيره بس ناويه أكلها وأتبع الحميه على بال مافك المانع بعد كم شهر ياليت تفيدوني الله يجزاكم خير
أم بندوري
أم بندوري
بنات اخباركم وحشتووووونى بنسبه لمكان المبيض ترا مااااله دخل اختى وهيا صغيره جاتها مشكله في الغده وسار بعدها ماتشتغل غير مبيض واحد وعندها ماشالله ثلاث بنات وثلاث اولاد يعنى جهة المبيض ماله علاقه
بنات اخباركم وحشتووووونى بنسبه لمكان المبيض ترا مااااله دخل اختى وهيا صغيره جاتها مشكله في...
صباح الخيروالسعادة

سحب ممطرة

الف الف مبروك الله يتمم لك على خير
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا اللهم كما فرحتها بالحمل فرحها بجعله ذكر صالح بار تقي من غير زيادة ولا نقصان وبلغها فيه بأعلى المراتب
والفال لي وللبنات وحدة وحده ياكريم
صحتين وعافية
صحتين وعافية
صباح الخيروالسعادة سحب ممطرة الف الف مبروك الله يتمم لك على خير اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا اللهم كما فرحتها بالحمل فرحها بجعله ذكر صالح بار تقي من غير زيادة ولا نقصان وبلغها فيه بأعلى المراتب والفال لي وللبنات وحدة وحده ياكريم
صباح الخيروالسعادة سحب ممطرة الف الف مبروك الله يتمم لك على خير اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك...
الله يرزقك يا أخت لتين باللي تتمنينه ذكرا صحيحا معافى سليما
سبحان الله كثير يغلط معاهم السونار
توكلي على الله ربك هو الوهاب
وألحي في السؤال والدعاء


سبحان الله هذه القصص ماتخليني أتحمس للحمية كثير

وتزيدني يقين إن الشغلة كلها بيد رب العالمين وهذه مجرد أسباب يجب إننا ما نعطيها أكثر من حقها من ناحية الحماس والتعلق والاعتقاد

ازددت يقينا مع الزمن أن الاعتقاد بهذه المسائل يجب أن يتركز في الجانب الروحي مع الله عز وجل




وبالنسبة لي

ستظل السبب الوحيد الذي سأعمل به ماوفقني ربي واستطعت إلى ذلك سبيلا
مع توقيت الجماع بيوم نزول البويضة
هذه قناعاتي الشخصية التي ازدادت ترسخا في قلبي


ما أبغى أثبط هممكم
اعملوا بالأسباب مافيها شي فمن ترك العمل بالأسباب فقد تواكل ولم يتوكل
بس أهم حاجة ماتخلين هالأسباب هاجسك الوحيد اللي تفكرين فيه ليل نهار
حتما عليك تخلين ربك ودعاؤه وكيفية إرضاؤه هو هاجسك الوحيد