شمس وقمره
شمس وقمره
الله يرزقك بالود البار التقي من غير زيادة ولا نقصان اشربي شاي اخضر وحطي معه زنجبيل بودرة ملعقة صغيره ثلاث اربع كاسات وتحاميل المثبته والله اعلم سايكلوجيست انا صرفتها الدكتورة لي والله يفرح قلبك ياروحي....... كرسبي وانتي ياروحي لك وحشه قد هيك:love::love:
الله يرزقك بالود البار التقي من غير زيادة ولا نقصان اشربي شاي اخضر وحطي معه زنجبيل بودرة ملعقة ...
تسلمين حبيبه قلبي ماقصرتي والله ربي يعطيكي الف عافيه نشالله :26:
شمس وقمره
شمس وقمره
حنين ياررررروح الملف دايما ماتقصرين مع الجميع
الله يجزاك كل خير
قلب عايض
قلب عايض
بلبله وحنين وكل البنات الله يعطيكم ماتتمنون ويحفظ لكم غاليكم

اشكركم من كل قلبي على الرد

والف مبروك لاختي سحب ممطره على الحمل والله يعوض من فقدت حملها عاجلا غير آجل ويرزقني واياكن تؤام ذكور تامين معافين صااالحين باارين انه على كل شيء قدير
bulbula
bulbula
السلام عليكم

سحوبه يا عسل اتركي عنك الأدويه و حطي ايدك اليمين على مكان الصداع و كرري فاتحة الكتاب ، و الله اني لما اعملها احس بشي يسحب الصداع من راسي و ما اوصل ثالث و اللا رابع مره الا و هو زايل و الف سلامه على قلبك و ممكن يكون نقص حديد او من الحمل ذاته مع الهرمونات..

نحله خلينا نتابع بعض..

تلج بعدي بـ 4 ايام و تحديدا يوم سفري و الله كريم..

حنونه مساكي احلى من العسل

يا رب اكون رديت ع الجمييييييييييييع
شذا اللوتس
شذا اللوتس
الله يسعدكم جميعاً والله اني ادعيلكم كلكم من دون استثناء
بستشيركم
انا سويت سونار في الاسبوع١٧وقالت تسعين بالميه بنت
وسويت في الاسبوع ٢٤وقلت لها لا تعلميني بالجنس ماودي شي يحبطني عن الدعاء وحسن الظن بالله
افكر اسوي المره الجايه واقولها ركزي علئ العضو من غير ماتقولي اش رايكم ويارب يبشرني ربي في حملي هذا بالولد الذكر كما بشر زكريا بيحيى انا وحنين وام عزه وام ريفان والفكر اللامع وصمت وهدوء وسحب وام لتين وروزانا ورسل كلكم باحي ياقيوم
والصلاه والسلام علي من لانبي بعده سيد الهدى نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم