gogo1986
gogo1986
مساء الخير مبارك اختي سحب ممطرة ربي يرزقك احلى ولد يارب ;) بنات بحكيلكم ايش صار معاي ومضيق خاطري :44: الحين كنا متفقين انا وزوجي الاسبوع هذا توت يومي عشان الاسبوع الجاي عندنا ضيوف تمام وطمنتوني انو التوت اليومي كويس لحالتنا :35: والمفروض تبويضي امس واليوم وبكرة يصير التوت للحمل اموهيم امس ابو وجي دخل المستشفى وزوجي تنوم معاه يني مافيه توت لا امس يوم الاباضة ولا اليوم ولا بكرة والايام الي قبل كان يومي حسييييت بغصة وطول اليوم ادعي ربي يرزقني بذكر تام سليم معافى يارب وانا فاقدة الامل ومخنووقة حدي مرة اقول ربي ماكتب واذا تذكرت عذاب الحمية ابكي الله يجعلها خيرة والحين انا متأكدة لو حامل بكون حامل في بنت الحمد لله على كل حال بس التعب النفسي عذبني لاكن ارادة ربي فوق كل شيء والخيرة فيما اختارة الله بنات اتوقع لو جاتني الدورة الشهر هذا مراح اكمل حمية واخرتها ربي الي كاتبو راح يصير بنات شورو علي اكمل او لا اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها
مساء الخير مبارك اختي سحب ممطرة ربي يرزقك احلى ولد يارب ;) بنات بحكيلكم ايش صار معاي ومضيق...
طيب ياقلبي مايقدر زوجك يطلع نص ساعه ويرجع كل يوم بحجه يجيب اغراض او استحمام
الا اذا كان ابوه مره تعبان ونفسيه زوجك مو اوكيه
عاد كذا الله يكون بعونكم يارب
أم بندوري
أم بندوري
السلام عليكم امس اخدت ابره تفجير قوتها 5000 سؤالي اي وقت افضل بعد الابره ومن هون للتوت ايش الاشياء المفيده الي ممكن اكلها وبالنسبه لكربونات متا استخدمها يعني مره قبل التوت ولا اكثر انا كنت استخدم فاجيل بس الحين جبت كربونات عاديه بودره واجربها هالشهر دعواتكم
السلام عليكم امس اخدت ابره تفجير قوتها 5000 سؤالي اي وقت افضل بعد الابره ومن هون للتوت ايش...
الله يرزقك بالود البار التقي من غير زيادة ولا نقصان
اشربي شاي اخضر وحطي معه زنجبيل بودرة ملعقة صغيره ثلاث اربع كاسات
وتحاميل المثبته والله اعلم سايكلوجيست انا صرفتها الدكتورة لي والله يفرح قلبك ياروحي.......



كرسبي وانتي ياروحي لك وحشه قد هيك:love::love:
Um-Leen2
Um-Leen2
مساء الخيرللجميع عندي استفسار الي تقدر تجاوبني اكون شاكره ومقدره انا اليوم هو 15 من الابرهالتفجيريه عندي الالام شديده مثل الم الدوره مافي حمل حللت اليوم منزلي المشكله الم متعبني مره هل هو بسبب الابره او لا وهل المها يتاخر كذا لان الالم له تقريبا 3 ايام قبل ماكنت احس بشي نوروني الله يسعدكم الي مرت بحالتي ايش سوت عشان الالم يخف ةايش هاذ دورة ولا حمل
حــنــيــن
حــنــيــن
مساء الخيرللجميع عندي استفسار الي تقدر تجاوبني اكون شاكره ومقدره انا اليوم هو 15 من الابرهالتفجيريه عندي الالام شديده مثل الم الدوره مافي حمل حللت اليوم منزلي المشكله الم متعبني مره هل هو بسبب الابره او لا وهل المها يتاخر كذا لان الالم له تقريبا 3 ايام قبل ماكنت احس بشي نوروني الله يسعدكم الي مرت بحالتي ايش سوت عشان الالم يخف ةايش هاذ دورة ولا حمل
مساء الخيرللجميع عندي استفسار الي تقدر تجاوبني اكون شاكره ومقدره انا اليوم هو 15 من...
احبك الله الذي احببتني فيه
شعور متبادل وانا اختك

ماشاء الله تبارك الله
الله يخليه لك ويرزقك باخوان له ويجزاك خير لطرحك للتجربة


الله يجعل مافي رحمك ورحمي وكل من اشتهت وتمنت ذكوراً صالحين تامين الخلقة والخلق دون زيادة او نقصان

خليه بعد 36 ساعة
فالك الحمل بأحلى ولد

اذا ماخانتني الذاكرة
انهم قالوا لها بنت بعدين قالوا ولد
كني قريت لها مشاركة بس ماني نتأكدة

هي اصلا للي قرب تبويضها
لما توصل البويضة لحجم مناسب يعطونك اياها

الله يسمعك الاخبار اللي تسر خاطرك

اليوم ال12 او ال13


لولولولييييييييييييييييييييش
ماشاء الله تبارك الله
مبروووووووووك يالغلا الف الف مبروك
سبحان الله ماخاب احساسي وحاسة بعد فيه بشارة حمل ثانية قريب والله كريم
الله يتمم لك على خير ويرزقك الصالح ويثبت حملك

استهدي بالله واستخيري وشوفي وش يدبرك الله عليه
الله يدللك على الصالح

الحمد لله على كل حال
الله يقنعك ويقنعني وكل الحوامل بما وهب لنا الرحمن
ادعي ربك وهو قادر على انه يرزقك
الله يهدي سر زوجك ويقنعه بما قسم الله له
انا عندي اربع بنات ولو اللي ببطني بنت بإذن الله زوجي راح يقنع لانه من الان يقول ولد والا بنت المهم تمام الخلق

وش دعوة يالغلا اطردي الشيطان الله يدحره لا يوسوس لك ولا يضيق صدرك
الحمد لله ماعندك الا بنت وجت اختها تصير صديقة لها والولد جاي بإذن اللي ماتنام عينه

اتمنى اكون جاوبتك ياعسل

ياروحي اناي الخيرة فيما اختارها الله
خليه يزرق نص ساعة وتوتوا ويرجع خخخخ تراها مو كيميا قوليله اشتقت لك يجيك ركض

والله ماادري وش اقول لك
بس يارب يكون حمل ومابان لسه

اصبري لبعد بكرا وحللي ويارب تكونين البشارة الثانية
للا غادة
للا غادة
الف الف الف الف الف مليوووووووون مبرووووك الحمل ياسحب ممطره
ربي يتمم لك الحمل بصحة وعافية ويسهل حملته وولادته ويجعله ذكرا صالحا مصلحا سليم الخلق والخلقة