شذا اللوتس
شذا اللوتس
ايوه تابعت البويضه واخذت ابره تفجيريه عشره الالاف وتاكدت من نزولها عند الدكتوره
الله يخيب كلام الدكتوره والسونار ويطلع ولد ذكر سليم بار يارب العالمين
سحب ممطرة ؟؟؟؟
اشكر كل من باركلي عسى ربي يحقق امانبكم وربي يسعدكم دنيا واخره رانيا و ونون وثلج ابيض وحنين وللاغاده وقلب عايض الله لا يحرمني منكم ويارب نفرح فيكم وانتم تبشرونا بالصبيان الحلوين
تسلمين يالغلا كله بلبله والله الصداع ذابحني وان شاء الله اروح للمستشفى اقرب وقت وراح اسوي الي قلتيلي عليه
روزاليندااا
روزاليندااا
قطوف دانية~~~

الله يرزقك بلولد بقولك تجربه اختي راحت لدكتورتين واكدولها انها بنت وقبل الولاده قالولها بنت وجهزت بنت
وبالاخر جابت ولد مثل القمر
روزاليندااا
روزاليندااا
بنات انا الشهر هذا سويت خلطه العسل وكثرت من الجينسينج وغذاءملكات النحل بلعسل
هل ممكن تاثر ع التبويض اذا كانت كثيره
عبـــــــــــــــوره
اخباركم بنات
مادري تذكروني ولا لا
انا انضميت لكم قبل تسع شهور تقريبا
ودي اقولكم قصتي للفايده
انا من طبعي اذا بغيت احمل احمل على طول ماشاء الله
هالمره نويت احمل واعمل بالاسباب وبديت اتابع مع دكتوره
وماحصل حمل ...واستغربت لانه مافيني شي
رحت سويت تحاليل وفحوصات وكل شي سليم !
غيرت الدكتوره واتابع شهر بشهر واخذ ابره تفجيريه
وابر ... وبعدين الدكتوره سوت لي اشعه حقت الانسداد وقالت لي كان فيك انسداد وراح وتفاءلت انه عقبه بحمل
!وزوجي بعد فحص وحلل وسويت له خلطه العسل
طبعا مع المحاولات هذي كنت ادعى ربي واستغفر !
كنت جدا تعبانه ...اروح اتابع نزول البويضه واسوي توت وماتتلقح !
وقبل هذا كله رحت لممرخه عشان اضبط وضع الرحم ومايكون مايل ولا نازل
المهم حاولت 8 شهور وتابعت نزول البويضه وحميه ولا حصل حمل مره انهبلت !
في وحده الله يجزاها خير نصحتني اخذ عقب قريبتي حرمه كبيره بالسن
قالت لي خذي عقبها وتسبحي ! استغربت لانها حرمه وجده وعندها احفاد !
وش تبي فيني تعطيني عين !
المهم اخذت عقب تليفون استخدمته وغسلت وتسبحت ..وبهالشهر منعت حمل
جتني الدوره ونزل علي قطع دم كبيره تروووع ! ونزل على دم كثير !
وانا بالعاده دورتي خفيفه ..استمريت 3 ايام تنزل مني قطع !
واستمريت اغسل عقبها ...واخلى زوجي يغتسل ,,,
يوم خلصت الدوره تابعت تبويض بالبيت ( لاني تعقدت من المستشفيات 8 شهور متابعه :()
والحمدلله اليوم حللت تحليل منزلي وطلعت حامل !شفت الخط اخيرااااا بالتحليل!
ماتتصورون شلون فرحت قعدت اصيح من الفرحه ! يارب تمم علي يارب
وولد ولا بنت اهم شي طفل سليم تام الخلق والخلقه
بنات اللي ماحملت ومافي سبب واضح لعدم حملها ..تاخذ عقب اللي تشك فيهم
وتسبح !....ترا العين حق

والله يتمم علي وعلي الحوامل ويرزق اللي ماحملوا بالحمل