حزن وهم
حزن وهم
السلام عليكم كيفكم حبيبات قلبي ربي يحفضكم ويرزقكم بالي تتمنون انا طاف على موعد الدورة يوم بعدين اشتريت جهاز كشف الحمل ودي اتاكد لان ودي اصوم ولو يوم من ايام البيض جالسة انتظر الدورة وانحرمت الصوم على الرغم اني كنت اتوقع نزولها لان يبنات عندي صداع شديد وماني عارفة كيف اتصرف اخذت حبتين فبفا دول وما خف كثير بس الحمد لله على كل حال المهم صلحت التحليل وطلعت حامل ماشاء الله يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك يارب تمم فرحتي ويكون ولدا صالحا وان ترزق بقية اخواتي في هذا الملف يام لين لاتستعجلين بالتحليل لان انا لما كنت زيك اليوم 14 من الابرة حسيت بالم فضيع اسفل بطني من الجهة اليسرى واستخدمت مسكن مدة 3 ايام والضاهر انه وقت الانقسامات للبويضة والله اعلم يارب تكوني حامل ونفرح فيك
السلام عليكم كيفكم حبيبات قلبي ربي يحفضكم ويرزقكم بالي تتمنون انا طاف على موعد الدورة يوم بعدين...
الف الف مبروووووووووووووك
حزن وهم
حزن وهم
عبوره
الف الف الف مبروووووووووووووووووووووك
حزن وهم
حزن وهم
سبحااااااااااااااااااااان الله وبحمدهـ
حزن وهم
حزن وهم
استغفر الله
أم ساره 4
أم ساره 4
سحب ممطره

عبوره

ألف ألف ألف مبرووووووووك الحمل عسى الله يتمم عليكم ويرزقكم بالأولاد الصالحين اللهم آمين وكل من تتمنى الولد يارب وكل من تتمني البنت اللهم آمين يارب العالمين