سانت روبرت
سانت روبرت
عبوره / سحب / الف الف مبروووووك الله يجعل مافي أرحامكم ذكر صالح
عبوره / سحب / الف الف مبروووووك الله يجعل مافي أرحامكم ذكر صالح
الف مبروووك للحوامل يارب ارزقنا الذكور البارين اختي سر جروحي ليت تكتبين تجربتك مره ثانيه وشكرا مقدما الله يبلغك شوفه ولدك ويسهل ولدتك
وجـدان
وجـدان
اخباركم بنات مادري تذكروني ولا لا انا انضميت لكم قبل تسع شهور تقريبا ودي اقولكم قصتي للفايده انا من طبعي اذا بغيت احمل احمل على طول ماشاء الله هالمره نويت احمل واعمل بالاسباب وبديت اتابع مع دكتوره وماحصل حمل ...واستغربت لانه مافيني شي رحت سويت تحاليل وفحوصات وكل شي سليم ! غيرت الدكتوره واتابع شهر بشهر واخذ ابره تفجيريه وابر ... وبعدين الدكتوره سوت لي اشعه حقت الانسداد وقالت لي كان فيك انسداد وراح وتفاءلت انه عقبه بحمل !وزوجي بعد فحص وحلل وسويت له خلطه العسل طبعا مع المحاولات هذي كنت ادعى ربي واستغفر ! كنت جدا تعبانه ...اروح اتابع نزول البويضه واسوي توت وماتتلقح ! وقبل هذا كله رحت لممرخه عشان اضبط وضع الرحم ومايكون مايل ولا نازل المهم حاولت 8 شهور وتابعت نزول البويضه وحميه ولا حصل حمل مره انهبلت ! في وحده الله يجزاها خير نصحتني اخذ عقب قريبتي حرمه كبيره بالسن قالت لي خذي عقبها وتسبحي ! استغربت لانها حرمه وجده وعندها احفاد ! وش تبي فيني تعطيني عين ! المهم اخذت عقب تليفون استخدمته وغسلت وتسبحت ..وبهالشهر منعت حمل جتني الدوره ونزل علي قطع دم كبيره تروووع ! ونزل على دم كثير ! وانا بالعاده دورتي خفيفه ..استمريت 3 ايام تنزل مني قطع ! واستمريت اغسل عقبها ...واخلى زوجي يغتسل ,,, يوم خلصت الدوره تابعت تبويض بالبيت ( لاني تعقدت من المستشفيات 8 شهور متابعه :() والحمدلله اليوم حللت تحليل منزلي وطلعت حامل !شفت الخط اخيرااااا بالتحليل! ماتتصورون شلون فرحت قعدت اصيح من الفرحه ! يارب تمم علي يارب وولد ولا بنت اهم شي طفل سليم تام الخلق والخلقه بنات اللي ماحملت ومافي سبب واضح لعدم حملها ..تاخذ عقب اللي تشك فيهم وتسبح !....ترا العين حق والله يتمم علي وعلي الحوامل ويرزق اللي ماحملوا بالحمل
اخباركم بنات مادري تذكروني ولا لا انا انضميت لكم قبل تسع شهور تقريبا ودي اقولكم قصتي...
الف مليووووووووووون مبروووووووووك والله اني فرحت لك لأنك دايم تقولين ان البويضة توصل لحجم سليم وكنت ادعي لك يوم اقرا كلامك إن الله يرزقكـ ماتتمنين



إن شاء الله انه حمل اصبري ياقلبي..




ألف
مبروووووووووووووووووووووووووووووووكـ والله يرزقك ماتتمنين يالغلا
شمس وقمره
شمس وقمره
كتبت بواسطة عبـــــــــــــــوره
اخباركم بنات
مادري تذكروني ولا لا
انا انضميت لكم قبل تسع شهور تقريبا
ودي اقولكم قصتي للفايده
انا من طبعي اذا بغيت احمل احمل على طول ماشاء الله
هالمره نويت احمل واعمل بالاسباب وبديت اتابع مع دكتوره
وماحصل حمل ...واستغربت لانه مافيني شي
رحت سويت تحاليل وفحوصات وكل شي سليم !
غيرت الدكتوره واتابع شهر بشهر واخذ ابره تفجيريه
وابر ... وبعدين الدكتوره سوت لي اشعه حقت الانسداد وقالت لي كان فيك انسداد وراح وتفاءلت انه عقبه بحمل
!وزوجي بعد فحص وحلل وسويت له خلطه العسل
طبعا مع المحاولات هذي كنت ادعى ربي واستغفر !
كنت جدا تعبانه ...اروح اتابع نزول البويضه واسوي توت وماتتلقح !
وقبل هذا كله رحت لممرخه عشان اضبط وضع الرحم ومايكون مايل ولا نازل
المهم حاولت 8 شهور وتابعت نزول البويضه وحميه ولا حصل حمل مره انهبلت !
في وحده الله يجزاها خير نصحتني اخذ عقب قريبتي حرمه كبيره بالسن
قالت لي خذي عقبها وتسبحي ! استغربت لانها حرمه وجده وعندها احفاد !
وش تبي فيني تعطيني عين !
المهم اخذت عقب تليفون استخدمته وغسلت وتسبحت ..وبهالشهر منعت حمل
جتني الدوره ونزل علي قطع دم كبيره تروووع ! ونزل على دم كثير !
وانا بالعاده دورتي خفيفه ..استمريت 3 ايام تنزل مني قطع !
واستمريت اغسل عقبها ...واخلى زوجي يغتسل ,,,
يوم خلصت الدوره تابعت تبويض بالبيت ( لاني تعقدت من المستشفيات 8 شهور متابعه :()
والحمدلله اليوم حللت تحليل منزلي وطلعت حامل !شفت الخط اخيرااااا بالتحليل!
ماتتصورون شلون فرحت قعدت اصيح من الفرحه ! يارب تمم علي يارب
وولد ولا بنت اهم شي طفل سليم تام الخلق والخلقه
بنات اللي ماحملت ومافي سبب واضح لعدم حملها ..تاخذ عقب اللي تشك فيهم
وتسبح !....ترا العين حق
والله يتمم علي وعلي الحوامل ويرزق اللي ماحملوا بالحمل


الف مبروككككك حبيبتي الله يكملم علا خير بس ويش يعني عقب اول مره اسمع ممكن احد يفهمني
شمس وقمره
شمس وقمره
اليوم صار التوت 10 صباحا متا اعيد مره ثانيه كويس بعد 12 ساعه بعد التوت نمت وصحيت واحس صار مغص ببطني خفيف

عندي سؤال عن حبوب دفستون هل لازم اخدها افضل وكم حبه باليوم وهي يش فايدتها بانتظاركم
بنتي اغلى ناسي
سحوبه ياروحي انتي الف مليون ترليون مبروك اللهم اجعله ذكر تام معافى بار صالح يارب...والله فرحتلك يالغاليه...
عبوره مليون مبروك ربي يجعله ذكر تام الخلق والخلقه ويتمملك على خير..
وان شاءالله نسمع بشائر حمل قريبه لكل المنتظرات يارب..
كرسبي ياعمري انتي تسلمي عالسؤال والله النونو الحمدلله تمام اليوم كملت شهرين الف حمد وشكر الك يارب ورحت سويت سونار قالتلي الطفل وضعه تمام لكن تصير عندي شويه تقلصات وقالتلي اخذ حبوب للتخفيف منها والله كريم...