شمس وقمره
•
وين الناس
bulbula
•
شموسه ايوا بعد 12 ساعه
العقب الله يسلمك يعني الأثر ، يعني مثلا فنجال قهوتها ، كوب عصيرها او اي شي يجي فيه نفثها(النفس مع اللعاب)
سواء ذكر او انثى
يا رب اكون وضحت لك..
بنتي اغلى ناسي كيف الوحام معك؟؟
صحتين و تلج وينكم؟؟
العقب الله يسلمك يعني الأثر ، يعني مثلا فنجال قهوتها ، كوب عصيرها او اي شي يجي فيه نفثها(النفس مع اللعاب)
سواء ذكر او انثى
يا رب اكون وضحت لك..
بنتي اغلى ناسي كيف الوحام معك؟؟
صحتين و تلج وينكم؟؟
شمس وقمره :
اليوم صار التوت 10 صباحا متا اعيد مره ثانيه كويس بعد 12 ساعه بعد التوت نمت وصحيت واحس صار مغص ببطني خفيف عندي سؤال عن حبوب دفستون هل لازم اخدها افضل وكم حبه باليوم وهي يش فايدتها بانتظاركماليوم صار التوت 10 صباحا متا اعيد مره ثانيه كويس بعد 12 ساعه بعد التوت نمت وصحيت واحس صار مغص...
اايوه حبيبتي بعد 12 ساعة والله يوفقكم يارب وتسمعينا الاخبار الطيبة
بنتي اغلى ناسي :
سحوبه ياروحي انتي الف مليون ترليون مبروك اللهم اجعله ذكر تام معافى بار صالح يارب...والله فرحتلك يالغاليه... عبوره مليون مبروك ربي يجعله ذكر تام الخلق والخلقه ويتمملك على خير.. وان شاءالله نسمع بشائر حمل قريبه لكل المنتظرات يارب.. كرسبي ياعمري انتي تسلمي عالسؤال والله النونو الحمدلله تمام اليوم كملت شهرين الف حمد وشكر الك يارب ورحت سويت سونار قالتلي الطفل وضعه تمام لكن تصير عندي شويه تقلصات وقالتلي اخذ حبوب للتخفيف منها والله كريم...سحوبه ياروحي انتي الف مليون ترليون مبروك اللهم اجعله ذكر تام معافى بار صالح يارب...والله فرحتلك...
الله يتمم لك على خير يالغلا
هلالالا
بشروني
ان شاء الله فيه حوامل جدد ...!!!!!
انا خلالاص
على راي زوجي ...مايبغى الحمل الا بعد سنة ونص او سنتين
بشروني
ان شاء الله فيه حوامل جدد ...!!!!!
انا خلالاص
على راي زوجي ...مايبغى الحمل الا بعد سنة ونص او سنتين
الصفحة الأخيرة