أحبك الله و رزقك أحسن مما تتمنين
قريبا رح انضم الى قائمة المفقودين من غير شر يصيبني و لا يصيبهن..
اذا ما تذكرتولي شي طيب تدعولي عليه ، فاستغفرو الله لي و لكم..
bulbula
•
bulbula
لالالا فين بتروحي وربي لك مكانه بقلبي انتي وكل البنات
والله يوفقك ويسعدك ويرزقك الذريه الطيبه
لالالا فين بتروحي وربي لك مكانه بقلبي انتي وكل البنات
والله يوفقك ويسعدك ويرزقك الذريه الطيبه
bulbula
•
الله يسعدك يا روزاليندا و انا و الله اعزك انتي و كل بنات التجمع..
بسافر ان شاء الله تعالى يوم الخميس القادم و ادعولي ربنا يكفيني شر هالسفره يا رب
بسافر ان شاء الله تعالى يوم الخميس القادم و ادعولي ربنا يكفيني شر هالسفره يا رب
روزاليندااا :
bulbula لالالا فين بتروحي وربي لك مكانه بقلبي انتي وكل البنات والله يوفقك ويسعدك ويرزقك الذريه الطيبهbulbula لالالا فين بتروحي وربي لك مكانه بقلبي انتي وكل البنات والله يوفقك ويسعدك ويرزقك الذريه...
مرحبا حوائيات
والله انا متابعه ملفكم وطبقت بعض النصائح الشهر الماضي والحمد لله انا هلا حامل شهر واسبوع
دعوووواتكم الي بالحمل السليم والذكر الصالح المعافى من غير زيادة او نقصان
والله يتمم علينا جميعا الحمل وييسر الولادة ويرزقنا بالاولاد الصالحين
والله انا متابعه ملفكم وطبقت بعض النصائح الشهر الماضي والحمد لله انا هلا حامل شهر واسبوع
دعوووواتكم الي بالحمل السليم والذكر الصالح المعافى من غير زيادة او نقصان
والله يتمم علينا جميعا الحمل وييسر الولادة ويرزقنا بالاولاد الصالحين
الصفحة الأخيرة
بنتي اغلى ناسي كيف الوحام معك؟
[/quote
حبيبتي بلبله الحمدلله الوحام احسن بالنهار مافي غثيان لكن بالليل حاسه انه ان شاءالله دايتحسن شويه شويه تسلمي ياروحي عالسؤال والله انك زي البلسم وتعاونك مع البنات وردودك اكثر من رائعه ربي يجعلها في ميزان حسناتك ويرزقك ماتتمنين واكثر بأذنه تعالى...احبك في الله
والله كل يوم ادخل التجمع واتمنى انه القى ردود للبنات الغايبات مثل ساسا حبيبه قلبي راسلتني مره عالخاص وانقطعت والله بالي مشغول عليها ومبروك جالك ولد واحساس ترجعيلنا بالسلامه ادري انك عند اهلك ربي يحفظهم لك بس والله الك وحشه وريتاج وكل الغايبات اللي مااسعفتني الذاكره لكتابة اسمائهم ارجع وا ونوروا الملف والله اشتقنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالكم .......
حرف ومعنى ماأعرف اذا قريتي مشاركتي اللي كانت عن مرض التوحد او لا اتمنى تكوني قريتها لأن فيها قصه عن امرأة كافحت بكل مااوتيت من قوه حتى تعالج ابنها وتشافى نهائيا من المرض سبحان الله, في معلومه عن الاكل اللي من المفروض مايتناوله المصاب بالتوحد والله من عرفت انه بنتك مصابه بهالمرض واني قلبي يتقطع عليها ربي يشفيها ويفرج همك يارب..
كل بنات التجمع احبكم في الله