روزاليندااا
روزاليندااا
شمس وقمره
يعني انتي اخذتيها قبل كذا وليه ماصار حمل
أم الجوري والكادي
وعليكم السلام والرحمه اهلين والف مبرووووك المولود يتربى بعزكم ي رب ي قلبي اذا ممكن خدمه ايش نصايحك لنا مشان التبويض والجماع وجزاك ربي الجنه
وعليكم السلام والرحمه اهلين والف مبرووووك المولود يتربى بعزكم ي رب ي قلبي اذا ممكن خدمه ايش...
شوفوا يا حلوااااااات هذي تجربتي الي سويتها طبعا بعد اتكالي على الله

نزلت الدورة وشربت الدراسين طول ايام الدورة ما اعتمدت على حميه ولا شي اللهم قمت اكل الفشار والذره المالحه جددددا لاني احب المالح واكل تمر لو بغيت حلو
من ثاني يوم الدورة شربت ماء اللقاح الى 10 يوم الدورة نص بياله

من خامس يوم الدورة بديت بشرب الزنجبيل المبشور كنت اغلي الماي وابشر الزنجبيل واصب عليه الماي الحار هذي الطريقه وطبعا مثل ما قلت اشربه 4 او 5 كاسات في اليوم
وبديت احلل بجهاز الديجتل كلير بلو من 10 يوم الدورة وسبحان الله 10 يوم طلع لي الهبي فيس عديت 12 ساعه من عقب ماحللت واغتسلت بالبيكربونات اسمه فاجيل وصار التوت واليوم الثاني صار توت والثالث

بس ملاحظه زوجي قام يشرب معي زنجبيل هو يحسب اني اسوي رجيم فقام يشرب منه على اساس انه الزنجبيل يحرق الدهون وشرب زنجبيل الى يوم تبويضي ممكن هذا سبب بعد ارادة الله في تحديد جنس الجنين وتقويه الحيوانات الذكوريه


وان شاء الله تفرحونا باحلى ذكوووووووووور يارب

واسفه على التاخير
روزاليندااا
روزاليندااا
أم الجوري والكادي
جزاك الله خير على ذكر تجربتك
سحب ممطرة ؟؟؟؟
السلام عليكم اشكر اخواتي الغاليات حزن وهم وام سارة وسر جروحي ووجدان وبنتي اغلى ناسي الله يبارك فيكم ويسعد ايامكم
والف الف الف الف مبروك ياعبورة وماسا الله يتمم لكم ويرزقكم ما تتمنون
حــنــيــن
حــنــيــن
بنات انا الشهر هذا سويت خلطه العسل وكثرت من الجينسينج وغذاءملكات النحل بلعسل هل ممكن تاثر ع التبويض اذا كانت كثيره
بنات انا الشهر هذا سويت خلطه العسل وكثرت من الجينسينج وغذاءملكات النحل بلعسل هل ممكن تاثر ع...
:tongue: يابعد الدنيا اجمعين يارب
والله مهما سوينا احس مقصرين انتي ماتدرين ان الملف هذا اقرب لي من روحي ويوم كنت بعيدة فترة لظروف المعرف احس كني فاقدة جزء متي قسماً بالله ماابالغ ان كل شي وكل. فرحة مرت علي بدون اشاركها البنات كانت ناقصة:icon36:

اللهم امين ولك بالمثل يالغالية

يؤ ترى اصدق
خخخخ والله مااتحمل كل هالدلال تراني استحي >>> احلفي

عين العقل والله يسمع منك ويكون مافي ارحامنا ذكوراً صالحين انه عليه هين

تدرين كنت مستنية اجي الرياض اسوي رباعي وجيت اليوم الحمدلله لكن ماودي اسوي عيالي مجننيني يبون يعرفون وانا كل ما انوي اهون ابي يكون واضح ماابي يحوسوني زي بنتي اللي قبل
الله يكتبلنا الخير ويقنعنا بما قسم لنا

اللهم امين
ااااخ بس وربي ان هالدعوات الصادقة ماتنوزن بالذهب والله انها تسوى كل شي عندي هذي اكبر مكافأة لنا دعواتنا لبعض
ولك بالمثل يالغالية

دائماً ما انصح بالاكثار لانك تعرفين المثل اللي يقول كثرته على قل سنعه
كل شي باعتدال افضل وانا اختك
الله لايضيع لك تعب