حزن وهم
•
سبحاااااااااان الله وبحمدهـ
عبـــــــــــــــوره :
اخباركم بنات مادري تذكروني ولا لا انا انضميت لكم قبل تسع شهور تقريبا ودي اقولكم قصتي للفايده انا من طبعي اذا بغيت احمل احمل على طول ماشاء الله هالمره نويت احمل واعمل بالاسباب وبديت اتابع مع دكتوره وماحصل حمل ...واستغربت لانه مافيني شي رحت سويت تحاليل وفحوصات وكل شي سليم ! غيرت الدكتوره واتابع شهر بشهر واخذ ابره تفجيريه وابر ... وبعدين الدكتوره سوت لي اشعه حقت الانسداد وقالت لي كان فيك انسداد وراح وتفاءلت انه عقبه بحمل !وزوجي بعد فحص وحلل وسويت له خلطه العسل طبعا مع المحاولات هذي كنت ادعى ربي واستغفر ! كنت جدا تعبانه ...اروح اتابع نزول البويضه واسوي توت وماتتلقح ! وقبل هذا كله رحت لممرخه عشان اضبط وضع الرحم ومايكون مايل ولا نازل المهم حاولت 8 شهور وتابعت نزول البويضه وحميه ولا حصل حمل مره انهبلت ! في وحده الله يجزاها خير نصحتني اخذ عقب قريبتي حرمه كبيره بالسن قالت لي خذي عقبها وتسبحي ! استغربت لانها حرمه وجده وعندها احفاد ! وش تبي فيني تعطيني عين ! المهم اخذت عقب تليفون استخدمته وغسلت وتسبحت ..وبهالشهر منعت حمل جتني الدوره ونزل علي قطع دم كبيره تروووع ! ونزل على دم كثير ! وانا بالعاده دورتي خفيفه ..استمريت 3 ايام تنزل مني قطع ! واستمريت اغسل عقبها ...واخلى زوجي يغتسل ,,, يوم خلصت الدوره تابعت تبويض بالبيت ( لاني تعقدت من المستشفيات 8 شهور متابعه :() والحمدلله اليوم حللت تحليل منزلي وطلعت حامل !شفت الخط اخيرااااا بالتحليل! ماتتصورون شلون فرحت قعدت اصيح من الفرحه ! يارب تمم علي يارب وولد ولا بنت اهم شي طفل سليم تام الخلق والخلقه بنات اللي ماحملت ومافي سبب واضح لعدم حملها ..تاخذ عقب اللي تشك فيهم وتسبح !....ترا العين حق والله يتمم علي وعلي الحوامل ويرزق اللي ماحملوا بالحملاخباركم بنات مادري تذكروني ولا لا انا انضميت لكم قبل تسع شهور تقريبا ودي اقولكم قصتي...
حــنــيــن
وش اسوي ابي توام بجيبهم غصب هههههه
وان شاء الله يارب اجي واحطلكم تجربتي بحملي بتوام ذكور يارب
وش اسوي ابي توام بجيبهم غصب هههههه
وان شاء الله يارب اجي واحطلكم تجربتي بحملي بتوام ذكور يارب
Masa 2010 :
مرحبا حوائيات والله انا متابعه ملفكم وطبقت بعض النصائح الشهر الماضي والحمد لله انا هلا حامل شهر واسبوع دعوووواتكم الي بالحمل السليم والذكر الصالح المعافى من غير زيادة او نقصان والله يتمم علينا جميعا الحمل وييسر الولادة ويرزقنا بالاولاد الصالحينمرحبا حوائيات والله انا متابعه ملفكم وطبقت بعض النصائح الشهر الماضي والحمد لله انا هلا حامل شهر...
ماشاء الله تبارك الله الف الف الف مبروووووك
حسيت ان بهالملف بشارتين حمل لكن ماشاء الله طلعن اكثر
اللهم زد وبارك ومايتقفل هالملف الا واغلب البنات حوامل
حسيت ان بهالملف بشارتين حمل لكن ماشاء الله طلعن اكثر
اللهم زد وبارك ومايتقفل هالملف الا واغلب البنات حوامل
الصفحة الأخيرة