بنات سؤال هل عادي الحمل بعد الاسقاط او ياثر علية
بنات سؤال هل عادي الحمل بعد الاسقاط او ياثر علية
NS.AK :
بنات سؤال هل عادي الحمل بعد الاسقاط او ياثر عليةبنات سؤال هل عادي الحمل بعد الاسقاط او ياثر علية
حــنــيــن :
:39: يارب ليش لا الله كريم بس لا ضرر ولا ضرار بإذن الله دام ثقتك بالله انه بيرزقك توأم صدقيني بتجين بإذن الله تبشريننا فيهم قريباً يقولون الافضل بعد ثلاااث شهور بس كثير حملوا ع طول والحمد لله ماضرهم:39: يارب ليش لا الله كريم بس لا ضرر ولا ضرار بإذن الله دام ثقتك بالله انه بيرزقك توأم صدقيني...
اقري على نفسك والله يشفيك من كل مكروه
تجربة رائعة وبسيطة
جزاك الله خير لذكرها
الله ينفع بها