حــنــيــن
حــنــيــن
شوفوا يا حلوااااااات هذي تجربتي الي سويتها طبعا بعد اتكالي على الله نزلت الدورة وشربت الدراسين طول ايام الدورة ما اعتمدت على حميه ولا شي اللهم قمت اكل الفشار والذره المالحه جددددا لاني احب المالح واكل تمر لو بغيت حلو من ثاني يوم الدورة شربت ماء اللقاح الى 10 يوم الدورة نص بياله من خامس يوم الدورة بديت بشرب الزنجبيل المبشور كنت اغلي الماي وابشر الزنجبيل واصب عليه الماي الحار هذي الطريقه وطبعا مثل ما قلت اشربه 4 او 5 كاسات في اليوم وبديت احلل بجهاز الديجتل كلير بلو من 10 يوم الدورة وسبحان الله 10 يوم طلع لي الهبي فيس عديت 12 ساعه من عقب ماحللت واغتسلت بالبيكربونات اسمه فاجيل وصار التوت واليوم الثاني صار توت والثالث بس ملاحظه زوجي قام يشرب معي زنجبيل هو يحسب اني اسوي رجيم فقام يشرب منه على اساس انه الزنجبيل يحرق الدهون وشرب زنجبيل الى يوم تبويضي ممكن هذا سبب بعد ارادة الله في تحديد جنس الجنين وتقويه الحيوانات الذكوريه وان شاء الله تفرحونا باحلى ذكوووووووووور يارب واسفه على التاخير
شوفوا يا حلوااااااات هذي تجربتي الي سويتها طبعا بعد اتكالي على الله نزلت الدورة وشربت الدراسين...
الله يستر عليك بس مدري ليش ما اتوقع من البيكربونات حتى لو مغشوشة لانك تقولين كل تحاليلك سليمة
اقري على نفسك والله يشفيك من كل مكروه

تجربة رائعة وبسيطة
جزاك الله خير لذكرها
الله ينفع بها
حــنــيــن
حــنــيــن
NS.AK NS.AK :
بنات سؤال هل عادي الحمل بعد الاسقاط او ياثر علية
بنات سؤال هل عادي الحمل بعد الاسقاط او ياثر علية
:39: يارب ليش لا الله كريم
بس لا ضرر ولا ضرار
بإذن الله دام ثقتك بالله انه بيرزقك توأم صدقيني بتجين بإذن الله تبشريننا فيهم قريباً

يقولون الافضل بعد ثلاااث شهور
بس كثير حملوا ع طول والحمد لله ماضرهم
bulbula
bulbula
السلام عليكم

روزاليندا و شموسه باذن الله اول ما يحصل لي اكيد رح اتواصل معكم ز مشكورات ع الدعوات الطيبه..

روزاليندا الله يرزقك التوائم السليمين المعافين يا رب انتي و كل من تتمنى
انا نص العيله(الحموله مو احنا) عندنا توائم، بس انا ابدا ما اتمناهم !!

حنين يا قلبي و الله انك انتي العسل بشخصه و ذاته الله يكرمك بما يسرك..

جوجو تودني بـ مر منقوع ، احس ما فهمتي كككك : جيبي مرّه الزينه الشفافه و انقعيها و حطيها في طشط و زيدي عليها ماء و اقعدي فيها لمدة ثلث الى نص ساعه يوميا و الله يرفع عنك..

ام الكادي ، انا زوجي يحب الزمجبيل و يشربه عادة ما يخالف ، بس من يوم ابتديت اخطط للحمل ما عاد ذاقه!!!!!!!!!!!!!

صحتين أين انت؟؟

ثلج ابيض طمنينا عنك..

خواااااتي باقي لدورتي 4 ايام .. موعدها الإثنين ، بس انا عادة تنزل عندي الكدره الله يكرمكم من قبل بيومين او 3 يعني من بكرا الجمعه او السبت..
ادعولييييييييييييييييي..

روزاليندا (اشوا اني تذكرت) يا حبي اذا ظهرك مفتوح لااااااااااااااازم تطبيقيه علشان تحملي ، يعني تسوي له حجامه جافه ، خلي ميمتك و اللا حدا خواتك و ترى سهل و الله ييسر لك..
gogo1986
gogo1986
:39: يارب ليش لا الله كريم بس لا ضرر ولا ضرار بإذن الله دام ثقتك بالله انه بيرزقك توأم صدقيني بتجين بإذن الله تبشريننا فيهم قريباً يقولون الافضل بعد ثلاااث شهور بس كثير حملوا ع طول والحمد لله ماضرهم
:39: يارب ليش لا الله كريم بس لا ضرر ولا ضرار بإذن الله دام ثقتك بالله انه بيرزقك توأم صدقيني...
بنات لزقات جونسون تنحط للزوج والزوجه والا بس الزوجه؟
bulbula
bulbula
لثنيناتهم بس اهم شي الزوجه

موفقه