السلام عليكم خواتي الحبيبات (اقول خواتي و مو أخواتي لأنها عندي أقرب الى معنى الأخوه)..
روزاليندا هي كاسات الهوا حطي في قوقل : مواضع الحجامه للحمل رح يطلع عندك كذا موقع دوري فيهم على واحد هاطط صورة رجل و عليه ارقام ، كل رقم تنعمل فيه الحجامه لعله..و منها الجافه و منها الرطبه(العاديه بدم)بس انا حتى المواضع اللي بدم عملتها جافه و ان كلامي مش واضح ابشري اشرح لك اكتر و الله ينولك مرادك..
ثلج ما على البك شر و بانتظار تطمنينا..
حنين فديتك يا قلبي ما انحرم منك و من ذوقك..
بنتي اغلى ناسي و الباقيات اللي علقو علة الرفرفه ، لا حبيباتي مو نغز امممممممم كيف اوصفها !! زي كأنه فقاعة هوا تتحرك في جانب السره اليسار.. و مو أمعائي متأكده..يا رب فهمتوني..
بالنسبه للتحليل بدري باقي الى يوم الإثنين
و بما اني آخد حرارتي فبعون الله اقدر اعرف وين انا ، بمعنى في امل او لأ .. الى اليوم كانت 36.9 و لو بكرا كانت اعلى من 36.6 معناته ان شا الله خير، مع العلم الشهر اللي مضى يوم 11 من التبويض كانت 36.9 و يوم 12 نزلت الى 36.5 فعرفت انه خلاص و فعلا ابتدت الكدره
..ادعولي..
حرف و معنى لا يا قلبي شو تعودتي و ما تعودتي تراكي تظلميها و تظلمي نفسك و الأمل بالله لا ينقطع ، قبل كم يوم جابو عالـ تي في واحد متوحد عمره 19 سنه اعتقد ، لف نص بلدان العالم مع ابوه ، و علشان يوفروله جو يساعده تعرفي شو مسوين..؟؟
هو و ابوه عايشين في بيت ، و أمه و أخوه الصغير في بيت ثاني!!
علشان يركزو اهتمامهم عليه و فعلا تحسن كثير..
الخلاصه : لا تكلي و لا تملي من متابعتها ، و انا أعتذر لو في شي من كلامي دمه ثقيل او ضايقك.. بس و الله قلبي عليكي..
bulbula
•
bulbula
•
طلعت و رجعت لأني تذكرت اني ما رديت على شموسه
انا اقول اذا دكتورتك ثقه توكلي على الله..
و ممكن تفكي الحميه هالفتره الى ان تتأكدي من الحمل اللهم آمين
و ان لا قدر الله ما كنتي حامل ارجعيلها من اول يوم للدوره..
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم انك تكوني حامل بالذكر السليم المعافا التقي الصالح..و تفتكي من الحميه
انا اقول اذا دكتورتك ثقه توكلي على الله..
و ممكن تفكي الحميه هالفتره الى ان تتأكدي من الحمل اللهم آمين
و ان لا قدر الله ما كنتي حامل ارجعيلها من اول يوم للدوره..
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم انك تكوني حامل بالذكر السليم المعافا التقي الصالح..و تفتكي من الحميه
بنات ليش مارديتو علي او انا لسا ماصرت صحبتكم من جد زعلتوني حاول ادخل معاكم واشارك بس محدؤمعطيني وجه الا القليل منكم
الصفحة الأخيرة
كيفكم حبيباتي اخباركم
واخبار ام الاشبال
حابه ابشركم رغم انها متاخره اني ولدت يوم 6_6 وجبت احلى روزه
وربي يرزقكم بالذكور الصالحين من اوسع ابوابه