bulbula
bulbula
شو سؤالك حبيبتي معلش ما اخدت بالي
الورود المتاقطه
تسلمين والله انا لي اليوم 11 يوم من الدوره وصار توت مع اني ماخذه احتياطي بس ربي كتب وتبويضي يوم 15 مع اني استخدم التركيبه والشراب والحميه بس تحطمت يوم خرب علي زوجي اليوم انا اسأل اكمل على التركيبه والحميه واتابع تبويض او ماعاد ينفع يعني ممكن يصير حمل ويروح تعبي على الفاضي
bulbula
bulbula
بحول الله و قوته اذا تبويضك في 15 ما يصير حمل قبل بـ 4 ايام الا ان يشاء الله..
ما عدا كمان اذا زوجك ياخد فيتامينات و منشطات فهذي تساعد على ان الحيامن تعيش فتره اطول..
توكلي على الله و الله يرزقك بما يسرك
bulbula
bulbula
استمري ع الحميه و متابعت التبويض و الله ييسر لك
الورود المتاقطه
تسلمون والله فديتكم اجل برجع للحميه والتركيبه والله صايمه اليوم مأكلت الا كورن فلكس من الصباح احس الحميه جننتني معاد لي خلق لشئ كرهت الااكل ونحفت مره وقررت راح استمر بس الشهر هذا اذا حصل حمل او لا جدا متعبه نفسيا والله يكتبلي الي فيه الخير ويرزقكم كلكم *****الله بذكور الصالحين التامين عاجلا غير اجل