bulbula
•
شو سؤالك حبيبتي معلش ما اخدت بالي
تسلمين والله انا لي اليوم 11 يوم من الدوره وصار توت مع اني ماخذه احتياطي بس ربي كتب وتبويضي يوم 15 مع اني استخدم التركيبه والشراب والحميه بس تحطمت يوم خرب علي زوجي اليوم انا اسأل اكمل على التركيبه والحميه واتابع تبويض او ماعاد ينفع يعني ممكن يصير حمل ويروح تعبي على الفاضي
bulbula
•
بحول الله و قوته اذا تبويضك في 15 ما يصير حمل قبل بـ 4 ايام الا ان يشاء الله..
ما عدا كمان اذا زوجك ياخد فيتامينات و منشطات فهذي تساعد على ان الحيامن تعيش فتره اطول..
توكلي على الله و الله يرزقك بما يسرك
ما عدا كمان اذا زوجك ياخد فيتامينات و منشطات فهذي تساعد على ان الحيامن تعيش فتره اطول..
توكلي على الله و الله يرزقك بما يسرك
تسلمون والله فديتكم اجل برجع للحميه والتركيبه والله صايمه اليوم مأكلت الا كورن فلكس من الصباح احس الحميه جننتني معاد لي خلق لشئ كرهت الااكل ونحفت مره وقررت راح استمر بس الشهر هذا اذا حصل حمل او لا جدا متعبه نفسيا والله يكتبلي الي فيه الخير ويرزقكم كلكم *****الله بذكور الصالحين التامين عاجلا غير اجل
الصفحة الأخيرة