ام سمرمر
ام سمرمر
للا غادة نووووووووووووووووووووووووووووورت الملف
اشتقت لك
ربي يجمعنا واحنا كلنا فرح وسرور بقدوم ما نتمنى عاااااااااااااااااجلا وليس اجلا
ام سمرمر
ام سمرمر
يا بنات بس ممكن اسالكم ؟؟؟
هل فيه اكياس زنجبيل تباع بالسوق
مثل اكياس ليبتون للشاي مثلا
لاني فعلا ما بحب طعمه وداااااااااااااااااااائما يطلع معاي حارق جدا في الحلق
ونفسي اشربه لزوجي ويقبل طعمه
Um-Leen2
Um-Leen2
سبحان الله الخيرة فيما اختاره الله حبيبتي لا ندري اين الخير سيكون باذن الله المرة الجاي تووووووووووووووووووووووووووأم ذكور وباذن الله بتصومي رمضان كااااااااااااااااااااااااملا وكل بنات التجمع باذن الله تعالى بس سؤال يا عمري هل استخدمت غسول البيكربونات غسل عمييييييق وكم كانت نسبته ؟؟؟ يمكن هو السبب ولا شو رايك؟
سبحان الله الخيرة فيما اختاره الله حبيبتي لا ندري اين الخير سيكون باذن الله المرة الجاي...
بالفعل استخدمت غسول فاجيل وكان عميق حطيت كيس واحد من البودره على اكثر من لتر ماء المره الجايه ان شاء الله راح اخففه مره
Um-Leen2
Um-Leen2
احسبو لي حبايبي بالهجري اخر دورتين 17-6
17-7
متي ايام التبويض والحمل بولد وهل العسل يكفي للزوج عن الفيتمينات لان زوجي طفش منها :11:وقال خلاص انا تعبت من هالخرابيط ماعاد باخذها :icon810:
bulbula
bulbula
عدنــــــــا <<يا الله بس

حبيبتي ام لين اعطيمي التواريخ بالميلادي فقط اذا كانت منتظمه..

أم سمرمر الوجع اللي ذكرتيه ، حتى ما اسميه وجع ،كان زي اني احس اني متضايقه من بطني ،قبل أسبوع يوم كامل
بعدين راح
بعدين رجع امس بس اخف من هذيك المره..ي رب تكوني فهمتيني..
و ظهري يآلمني شوي ، بس موجديد علي لأني ما أعرف اهجد و اركد طول اليوم ع رجولي غير السواقه لمسافات طويله..
أما بخصوص الميزان ،لا مو اللي تتكلمي عنه هذاك للأذن .. اللي انا اقصده ميزان حراره عادي بشاشه صغيره تطلع لك درجة الحراره ، و انا استخدمه استخدام مهبلي مع العلم ان الشرجي احسن علشان لو لا قدر الله في التهابات و هيك رح تتأثر الحراره و ما تكون دقيقه و لنفس السبب لا يستخدم فمويا..
و اي استفسار آخر انا هون و حاضره..