للاغاده هلا والله
صبحك الله بالخير
بنات ضروري الفيتامينات للزوج؟؟؟؟؟
لاني ماعتقد راح يرضى مايحب الادويه ابدا
وايش ممكن ياخذ اكل يعوض العلاج
زنجبيل وقرفه عرفتها ومقدور عليها ان شاء الله
ايش فيه غيرها
gogo1986
•
للا غادة :
سؤالين حشرييين جدا لبلبله عندك ولدين وبنت ليش ماتسعي بالبنت تكون اخت اختها؟؟ انتي في اي دولة مغتربة ؟؟؟ .سؤالين حشرييين جدا لبلبله عندك ولدين وبنت ليش ماتسعي بالبنت تكون اخت اختها؟؟ انتي في اي دولة...
ههههههههه دايم اسال نفسي هالسوال
لانه البنت تحتاج اخت انا اتمني ربي يرزقني بنتين وولد
بس اكيد عندك وجهة نظر يالغاليه
ووالله دايم ادعي لك ربي يخليلك اطفالك ويرزقك باللي تتمنين يارب وجميع المسلمين
لانه البنت تحتاج اخت انا اتمني ربي يرزقني بنتين وولد
بس اكيد عندك وجهة نظر يالغاليه
ووالله دايم ادعي لك ربي يخليلك اطفالك ويرزقك باللي تتمنين يارب وجميع المسلمين
bulbula
•
يااااااااااا حبي لكم السلام عليكم
حبيبتي ام سمر مر بارك الله لك و فيك على احلى دعوتين و ربنا يستجيب ما دعيت لك و لبنات التجمع..
و دورتي (الله لا يقول)بعدك بيوم..
للا غاده بنت حلال من الصبح و انتي في بالي .. سؤالك ضحكني هههههه
انا مغتربه في ميلانو ايطاليا..
حابه ولد علشان احنا في غربه و تعرفي العقليه المتخلفه للشرقيين ههههههه مع العلم في نظري تربية البنت اسهل من تربية الولد ، و انا نفسي اقول لنفسي لو احمل ببنت احسن علشان بعد ما أموت بنتي و اختها يحنو على بعض و هيك ، غير عن لما تكون بنت بين اولاد ، مع ذلك انا امنيتي طول عمري تكون عندي بنت وحيده !!لها كل الدلال .. يا فديت قليبها شو بحبها وه بس هههههههه
مبروك مشكوره يا قلبي جزاكي الله كل خير
حروفه كيفك؟؟
ارخصولي بروح اشرب قهوه مع صديقتي اللي عندها ولد واحد فقط و تعااااااااني علشان تحمل و لما تحمل الله يكافيكم الشر يجيها اجهاض مبكر..
(لا تدعولها لأنها مش مسلمه!!)
حبيبتي ام سمر مر بارك الله لك و فيك على احلى دعوتين و ربنا يستجيب ما دعيت لك و لبنات التجمع..
و دورتي (الله لا يقول)بعدك بيوم..
للا غاده بنت حلال من الصبح و انتي في بالي .. سؤالك ضحكني هههههه
انا مغتربه في ميلانو ايطاليا..
حابه ولد علشان احنا في غربه و تعرفي العقليه المتخلفه للشرقيين ههههههه مع العلم في نظري تربية البنت اسهل من تربية الولد ، و انا نفسي اقول لنفسي لو احمل ببنت احسن علشان بعد ما أموت بنتي و اختها يحنو على بعض و هيك ، غير عن لما تكون بنت بين اولاد ، مع ذلك انا امنيتي طول عمري تكون عندي بنت وحيده !!لها كل الدلال .. يا فديت قليبها شو بحبها وه بس هههههههه
مبروك مشكوره يا قلبي جزاكي الله كل خير
حروفه كيفك؟؟
ارخصولي بروح اشرب قهوه مع صديقتي اللي عندها ولد واحد فقط و تعااااااااني علشان تحمل و لما تحمل الله يكافيكم الشر يجيها اجهاض مبكر..
(لا تدعولها لأنها مش مسلمه!!)
ام سمرمر
•
بلبلة انا عندي الم خفيف او مثل ما بيقولوا مغص خفيف يا خوفي من غير شر ؟؟؟؟؟؟؟الله لا يقولها
الان باقي لها يومين
هل بتحسي بنفس الشيء؟
وكمان ممكن اسالك سؤال محرج؟؟؟؟
كيف يعني استخدمت الديجيتال لقياس الحرارة عن طريق الشرج
مش هو نفسه جهاز براون لقياس الحرارة اللي بتركبي على راسه اقماع من البلاستيك
الان باقي لها يومين
هل بتحسي بنفس الشيء؟
وكمان ممكن اسالك سؤال محرج؟؟؟؟
كيف يعني استخدمت الديجيتال لقياس الحرارة عن طريق الشرج
مش هو نفسه جهاز براون لقياس الحرارة اللي بتركبي على راسه اقماع من البلاستيك
الصفحة الأخيرة
عندك ولدين وبنت ليش ماتسعي بالبنت
تكون اخت اختها؟؟
انتي في اي دولة مغتربة ؟؟؟
.