هذا انا..
•
اختي الورود المتساقطه عندي سؤال كيف قدرت توصلي للتركيبه مع العلم كل ما اتصل مايرد علي تعبت
ام سمرمر
•
بلبلة .................... جاااااااااااااااااااااااااااااااااء البلبل وغرد لنا ويا محلا تغريده
والاجمل انك من رائحة بلادي
يا بنت الكرام يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا رب يا رب يا رب اتبشريني بحملك بالغلام الحليم ويجعلها مقدمة لفرحك وسعادتك في سفرك وفي كل مكان
كفيت ووفيت يا عمري وشكككككككككككككككككككككككككككككككرا لك
لا ااستطيع الا ان ادعوا لك ولكل بنات المسلمين في صلاتي هذا اقصى ما استطيع
ونشوفك على خير يا عمري
بس يا عمري شو رايك بلصقة جونسون هل اظل استخدمها طول فترة االطهر؟؟؟؟وايضا الدكتارين؟
والاجمل انك من رائحة بلادي
يا بنت الكرام يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا رب يا رب يا رب اتبشريني بحملك بالغلام الحليم ويجعلها مقدمة لفرحك وسعادتك في سفرك وفي كل مكان
كفيت ووفيت يا عمري وشكككككككككككككككككككككككككككككككرا لك
لا ااستطيع الا ان ادعوا لك ولكل بنات المسلمين في صلاتي هذا اقصى ما استطيع
ونشوفك على خير يا عمري
بس يا عمري شو رايك بلصقة جونسون هل اظل استخدمها طول فترة االطهر؟؟؟؟وايضا الدكتارين؟
ام سمرمر
•
ام لين يا عمري لا تياسي من رحمة الله وان شاء الله سنستمر في المحاولة وباذن الله كلللللللللللللللللل بنات المنتدى راح يصوموا رمضان كامل وهم حوامل باحلى غلمان
وانا راح امشي على ما اتبعته بلبولة وان شاء الله خير
وايضا راح استخدم جهاز فحص الاباضة كلير بلو ديجيتال لانه انا استخدمت نوعين وطلعوا كذب في كذب وما حملت
وان شاء الله خير
وانا راح امشي على ما اتبعته بلبولة وان شاء الله خير
وايضا راح استخدم جهاز فحص الاباضة كلير بلو ديجيتال لانه انا استخدمت نوعين وطلعوا كذب في كذب وما حملت
وان شاء الله خير
bulbula
•
هذا انا الله يكرمك و يبارك لك و فيك يا رب مشكوره يا قلبي و هذا واجبي..
ام سمر مر هلا بك حبيبتي ، فهمتي شي من اللي شرحته؟؟
و اللهم آمين و لك بالمثل يا رب تسلمي حبيبتي..
و الكلير بلو ممتاز الله يسهل لك
الدكتارين ما بعرفه.. أنا ضد الأدويه اجمالا مع العلم اكتر من تص عيلتي صيادله بمن فيهم اختي !!
و لزقة الظهر بتغنيكي عن كاسات الهوا بس مش طول فترة الطهر
لأ من بداية الدوره الى قبل التبويض..
و بحب انصحك انتي و جميع البنات باستخدام المشد حتى لو خفيف من أول الدوره خصوصا لو بتوقفي كتير و اهم شي ايام الدوره لأني لاحظت الفرق من لما استخدمته..
بالتوفيق ي رب
ام سمر مر هلا بك حبيبتي ، فهمتي شي من اللي شرحته؟؟
و اللهم آمين و لك بالمثل يا رب تسلمي حبيبتي..
و الكلير بلو ممتاز الله يسهل لك
الدكتارين ما بعرفه.. أنا ضد الأدويه اجمالا مع العلم اكتر من تص عيلتي صيادله بمن فيهم اختي !!
و لزقة الظهر بتغنيكي عن كاسات الهوا بس مش طول فترة الطهر
لأ من بداية الدوره الى قبل التبويض..
و بحب انصحك انتي و جميع البنات باستخدام المشد حتى لو خفيف من أول الدوره خصوصا لو بتوقفي كتير و اهم شي ايام الدوره لأني لاحظت الفرق من لما استخدمته..
بالتوفيق ي رب
اهلا بأحلى خوات
امممم
حابة اخذ رايكم
باقي على موعد دورتي 5 ايام
وحاسة بنغزات بصدري والم ......
هل هذي علامة حمل
او
علامة نزول دورة
مع العلم انه اول مرة يصير معي هيك ؟؟؟؟؟
امممم
حابة اخذ رايكم
باقي على موعد دورتي 5 ايام
وحاسة بنغزات بصدري والم ......
هل هذي علامة حمل
او
علامة نزول دورة
مع العلم انه اول مرة يصير معي هيك ؟؟؟؟؟
الصفحة الأخيرة