هذا أنا أنا شريت التركيبه من الدكتور كلمه زوجي وحولنا له المبلغ وارسله لنا وفعلا الدكتور ماعاد يرد لي شهر ادق مايرد علي انتي اكتبي رساله له وارسليه يمكن يرد قولي انا حابه اشتري من التركيبه رد علي يادكتور يمكن يرد انا عني كنت شاريته شهر اثنين بس مأستخدمته الا الشهر الماضي اختي سوزان انا في كل حملي قبل الدوره اعرف اني حامل اذا حسيت الم في صدري ويتاكل مثل شعور اذا بدا الحليب يتجمع واذا صدري اليمين هو الي يوجعني حملي ولد واذا صدري اليسار حملي بنت
بعد فيه طريقه حلوه ودابم تظبط معاي قبل موعد الدوره بكم يوم اذا كنت شاكه انام على بطني واحط اصبعي السبابه في السره واحاول اتحسس النبض اذا سمعت نبض مو حامل واذا مافيه نبض اعرف اني حامل اتمنى تكوني فهمتي علي والله يرزق كل وحده نفسه في حمل امين يارب العالمين
صباح الخير
بنات هل الباميه والفاصوليا الخضراء ممنوعه في الحميه
بسويها على الغداء اليوم
لاتتأخرون:happy::happy::happy:
بنات هل الباميه والفاصوليا الخضراء ممنوعه في الحميه
بسويها على الغداء اليوم
لاتتأخرون:happy::happy::happy:
الصفحة الأخيرة
ممكن تكون حمل مثل ما ممكن تكون دوره و الله يقسم لك الصالح