روزاليندااا
روزاليندااا
مساااء الخير ياحلوووين
لولو**
اذا فيك قرحه جربي العسل الاصلي حقن داخل المهبل باذن الله يشفي
وكثييير جربوه ونفع معاهم ومن ضمنهم صاحبتي
تكوي عنه يمكن خمس مرات ويرجع
ونصحتها بلعسل
وكان عندها موعد عند الدكتوره لما اكشفت عليها
قالت مافيك نهائيا مشاء الله
حــنــيــن

ياقلبي انتي لاتقهرين نفسك ولاشي
وربي يوفقك



bulbula
bulbula
بنتي اغلى ناسي عاشت ايدك

روزاليندا بشري عنك

تلوجه اترك الرد للبنات
و بخصوص الميه المالحه كان الله في عونكم
بس في السعوديه اتوقع الماي مش مالحه و انا حكيت الها لو كانت مفلتره فقط..
روزاليندااا
روزاليندااا
bulbula

اهليييين ياقلبو
امس كان اخر يوم بالدوره
بس محتاره متى اروح اتابع مع الدكتوره
Um-Leen2
Um-Leen2
حنين ياقلبي الله يسعدك وين ماكنتي بالنسبه لدوراتي 17-6 والشهر هذا 17-7 ,رحت اليوم للطبيبه واعطتني كلوميد وابرمينجون لكن الابر كثيره 7 لمده اسبوع وقالت يوم 12 من الدوره اجي عشان الاشاعه واعطتني كمان حبوب بيسلفون تقول تذوب الافرازات المهبليه وتساعد على دخول الحيوانات المنويه للرحم واعتقد هي الي قالت عنها ام مهند ايش رايكم افتوني ياحبايب :icon36:احس اني خايفه من هالادويه :44:وهل الابر كثيره ولا عادي
bulbula
bulbula
حنونه يا قلبي الله ياجرك و يعطيكي العافيه

روزاليندا كم طول دورتك؟؟ اذا حول الـ 28 روحي لها حول اليوم الـ 12 الى الـ 14

ام لين الله ييسرلك و ان شا الله خواتي يفيدنك