bulbula
bulbula
حروفه
اشربي ماء الحنفيه اذا عندك فلتر
ثلج ابيض2011
ثلج ابيض2011
حرف ومعنى
انا بعرف انو فى فرق بين المية المعدنيةوالمية المفلترة
المفلترة بيكون البوتاسيم والصوديوم عالى
المعدنية بيكون الكالسيوم والماغنيسوم عالى
بلبلة حرام عليكى بدك تشربيها من مية الحنفية هههه
تعالى عنا وتفرجى على المية مالحة بشكل انك لما تتمضمضى للوضوء بتكونى بدك تراجعى والفلتر بطل يحليها بتاتا وصرنا نشترى من محطة التحلية مية معدنية شوفى الحظ ههه
ثلج ابيض2011
ثلج ابيض2011
حروفة فى مرة موقع على الفيس بوك بيروج للمياه القلوية نسيت اسمو اذا لقيتو بدلك على اساس انها صحية اكتر والها اسم بس والله راح من بالى اذا لقيتو بدلك اكييييييييييد





طيب من كل الخلاصة اللى صارت معى ودونتها بدى منكم شغلتين
اول شى شو فى اغذية بترقق جدار البويضة ؟وهذا المطلوب عنا
وشو اهمية البردقوش ومتى يتم تعاطيه ؟
وتحاميل الدكتارين متى يبدا استخدامها وكم واحدة تستخدم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حــنــيــن
حــنــيــن
السلام عليكم
ودي اصيييييييح مرة شي يقهر ولو ماني بشقة ايجار وجنبنا ناس كان صرخت من قوة القهر
ورب الكعبة اني ماخليت ولا وحدة ورديت ع الجميع لكن النت بالشقة المفروشة زبالة
طلعني وطارت كل ردووودي


اعذروني هاليومين مرة مشغولة أأثث شقة زوجي اللي بيجلس فيها هالسنة هو وحمودي لحالهم >>>> فيس يصيح

ام لين ارسلي دوراتك مرة ثانية مشغولة بطلع انرجعت القاهن واحسبلك


قسم بالله احبكم كلكم ورديت عليكم كلكم بس ماعندي وقت احدد المشاركات من جديد وارد مرة ثانية

استودعكم الله
بنتي اغلى ناسي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيباتي اشتقتلكم لقيت هذا الموضوع وحبيت افيد البنات اللي تتأخر دورتهم

و اخيراااااااااااااا وجدت الاجابة الشافية للموضوع الي معظم النساء تستفسر عنو الي هو ,دورتي تأخرت ما السبب؟؟مع العلم اني حللت و التحليل سالب في بلدنا يقولون:دورة محتارة:اي قبل حدوث الحمل تضطرب الدورة و يحدث حمل ..و تعتبره النساء كبيرات السن اشارة ان الحمل سيحدث قريبا و اليك التفسير العلمي للدورة المحتارة:

السبب هو ما يسمى بالكيس الوظيفي

وهو الكيس الذي تنمو فيه البويضة لينفجر فيما بعد ف اما ان تتلقح البويضة و اما ان تنزل مع الدورة و هذا الكيس يظهر فيما يسمى الاباضة المتأخرة اي بدل ما تحدث في منتصف الدورة الطمثية ,تحدث في اواخرها مما يسبب تأخر نزول الدورة 15 يوم لا اقل ,و نمو هذا الكيس 2 سم او اكثر ليسبب تأخر في الدورة وهذا امر طبيعي لا يدعو للخوف الا اذا واصل هذا الكيس الانتفاخ و الزيادة في الحجم ف انه يستدعي العلاج,اما ان تنزل الدورة فينزل معها و يختفي.

اما بالنسبة للاباضة المتأخرة مع حدوث حمل ,فلا بد ان لا يظهر الحمل الا بعد غياب الدورة شهر و نصف او اكثر و ذلك ليس له علاقة بصحة الحمل او كونه ضعيف و لكن له علاقة بعمر الحمل الذي يكون مبهم في مثل هذه الحالة.

فلا تقلقي اختي,لان الكيس الوظيفي لا يؤثر على الحمل ,وليس له اضرار,انما يجب ان تنزل الدورة بعد 15 يوم على الاكثر من موعدها و اذا لم يحدث ذلك ,فلا بد ان تفحصي داخلي للاطمئنان على حجم هذا الكيس .