حرف ومعنى
انا بعرف انو فى فرق بين المية المعدنيةوالمية المفلترة
المفلترة بيكون البوتاسيم والصوديوم عالى
المعدنية بيكون الكالسيوم والماغنيسوم عالى
بلبلة حرام عليكى بدك تشربيها من مية الحنفية هههه
تعالى عنا وتفرجى على المية مالحة بشكل انك لما تتمضمضى للوضوء بتكونى بدك تراجعى والفلتر بطل يحليها بتاتا وصرنا نشترى من محطة التحلية مية معدنية شوفى الحظ ههه
حروفة فى مرة موقع على الفيس بوك بيروج للمياه القلوية نسيت اسمو اذا لقيتو بدلك على اساس انها صحية اكتر والها اسم بس والله راح من بالى اذا لقيتو بدلك اكييييييييييد
طيب من كل الخلاصة اللى صارت معى ودونتها بدى منكم شغلتين
اول شى شو فى اغذية بترقق جدار البويضة ؟وهذا المطلوب عنا
وشو اهمية البردقوش ومتى يتم تعاطيه ؟
وتحاميل الدكتارين متى يبدا استخدامها وكم واحدة تستخدم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيب من كل الخلاصة اللى صارت معى ودونتها بدى منكم شغلتين
اول شى شو فى اغذية بترقق جدار البويضة ؟وهذا المطلوب عنا
وشو اهمية البردقوش ومتى يتم تعاطيه ؟
وتحاميل الدكتارين متى يبدا استخدامها وكم واحدة تستخدم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم
ودي اصيييييييح مرة شي يقهر ولو ماني بشقة ايجار وجنبنا ناس كان صرخت من قوة القهر
ورب الكعبة اني ماخليت ولا وحدة ورديت ع الجميع لكن النت بالشقة المفروشة زبالة
طلعني وطارت كل ردووودي
اعذروني هاليومين مرة مشغولة أأثث شقة زوجي اللي بيجلس فيها هالسنة هو وحمودي لحالهم >>>> فيس يصيح
ام لين ارسلي دوراتك مرة ثانية مشغولة بطلع انرجعت القاهن واحسبلك
قسم بالله احبكم كلكم ورديت عليكم كلكم بس ماعندي وقت احدد المشاركات من جديد وارد مرة ثانية
استودعكم الله
ودي اصيييييييح مرة شي يقهر ولو ماني بشقة ايجار وجنبنا ناس كان صرخت من قوة القهر
ورب الكعبة اني ماخليت ولا وحدة ورديت ع الجميع لكن النت بالشقة المفروشة زبالة
طلعني وطارت كل ردووودي
اعذروني هاليومين مرة مشغولة أأثث شقة زوجي اللي بيجلس فيها هالسنة هو وحمودي لحالهم >>>> فيس يصيح
ام لين ارسلي دوراتك مرة ثانية مشغولة بطلع انرجعت القاهن واحسبلك
قسم بالله احبكم كلكم ورديت عليكم كلكم بس ماعندي وقت احدد المشاركات من جديد وارد مرة ثانية
استودعكم الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيباتي اشتقتلكم لقيت هذا الموضوع وحبيت افيد البنات اللي تتأخر دورتهم
و اخيراااااااااااااا وجدت الاجابة الشافية للموضوع الي معظم النساء تستفسر عنو الي هو ,دورتي تأخرت ما السبب؟؟مع العلم اني حللت و التحليل سالب في بلدنا يقولون:دورة محتارة:اي قبل حدوث الحمل تضطرب الدورة و يحدث حمل ..و تعتبره النساء كبيرات السن اشارة ان الحمل سيحدث قريبا و اليك التفسير العلمي للدورة المحتارة:
السبب هو ما يسمى بالكيس الوظيفي
وهو الكيس الذي تنمو فيه البويضة لينفجر فيما بعد ف اما ان تتلقح البويضة و اما ان تنزل مع الدورة و هذا الكيس يظهر فيما يسمى الاباضة المتأخرة اي بدل ما تحدث في منتصف الدورة الطمثية ,تحدث في اواخرها مما يسبب تأخر نزول الدورة 15 يوم لا اقل ,و نمو هذا الكيس 2 سم او اكثر ليسبب تأخر في الدورة وهذا امر طبيعي لا يدعو للخوف الا اذا واصل هذا الكيس الانتفاخ و الزيادة في الحجم ف انه يستدعي العلاج,اما ان تنزل الدورة فينزل معها و يختفي.
اما بالنسبة للاباضة المتأخرة مع حدوث حمل ,فلا بد ان لا يظهر الحمل الا بعد غياب الدورة شهر و نصف او اكثر و ذلك ليس له علاقة بصحة الحمل او كونه ضعيف و لكن له علاقة بعمر الحمل الذي يكون مبهم في مثل هذه الحالة.
فلا تقلقي اختي,لان الكيس الوظيفي لا يؤثر على الحمل ,وليس له اضرار,انما يجب ان تنزل الدورة بعد 15 يوم على الاكثر من موعدها و اذا لم يحدث ذلك ,فلا بد ان تفحصي داخلي للاطمئنان على حجم هذا الكيس .
حبيباتي اشتقتلكم لقيت هذا الموضوع وحبيت افيد البنات اللي تتأخر دورتهم
و اخيراااااااااااااا وجدت الاجابة الشافية للموضوع الي معظم النساء تستفسر عنو الي هو ,دورتي تأخرت ما السبب؟؟مع العلم اني حللت و التحليل سالب في بلدنا يقولون:دورة محتارة:اي قبل حدوث الحمل تضطرب الدورة و يحدث حمل ..و تعتبره النساء كبيرات السن اشارة ان الحمل سيحدث قريبا و اليك التفسير العلمي للدورة المحتارة:
السبب هو ما يسمى بالكيس الوظيفي
وهو الكيس الذي تنمو فيه البويضة لينفجر فيما بعد ف اما ان تتلقح البويضة و اما ان تنزل مع الدورة و هذا الكيس يظهر فيما يسمى الاباضة المتأخرة اي بدل ما تحدث في منتصف الدورة الطمثية ,تحدث في اواخرها مما يسبب تأخر نزول الدورة 15 يوم لا اقل ,و نمو هذا الكيس 2 سم او اكثر ليسبب تأخر في الدورة وهذا امر طبيعي لا يدعو للخوف الا اذا واصل هذا الكيس الانتفاخ و الزيادة في الحجم ف انه يستدعي العلاج,اما ان تنزل الدورة فينزل معها و يختفي.
اما بالنسبة للاباضة المتأخرة مع حدوث حمل ,فلا بد ان لا يظهر الحمل الا بعد غياب الدورة شهر و نصف او اكثر و ذلك ليس له علاقة بصحة الحمل او كونه ضعيف و لكن له علاقة بعمر الحمل الذي يكون مبهم في مثل هذه الحالة.
فلا تقلقي اختي,لان الكيس الوظيفي لا يؤثر على الحمل ,وليس له اضرار,انما يجب ان تنزل الدورة بعد 15 يوم على الاكثر من موعدها و اذا لم يحدث ذلك ,فلا بد ان تفحصي داخلي للاطمئنان على حجم هذا الكيس .
الصفحة الأخيرة
اشربي ماء الحنفيه اذا عندك فلتر