حــنــيــن
حــنــيــن
NS.AK NS.AK :
يسعدك صباحكم يالغوالي اخباركم جميعا حنوونه فديتك اخبارك وكيف الحمل واياك
يسعدك صباحكم يالغوالي اخباركم جميعا حنوونه فديتك اخبارك وكيف الحمل واياك
ياحبيلك بس تخبرين غصب عني على الرد اللي قبل الاخير طلعني للصفحة الرئيسية ويوم رجعت انمسح كل شي

لاتعتمدين على حسبتي لان الابر تقدم يوم التبويض تابعي مع دكتورتك شكلها فهمانه ماشاء الله
والابر افضل من الحبوووب مليون مرة الله ييسر لك يارب ولا يضيع لك تعب وتحملين هالشهر
ايامك بعد مشيئة الله هي : 4 و 5 و 6 شعبان
وفالك التوفيق يالغلا

امين واياك يالغلا
والله انك ماتقصرين ابد الله يكتبلك بكل حرف تكتبينه مساعدة لخواتك لوجه الله حسنة يالغالية

اللي يرقق جدار البويضة
الملح
الزنجبيل
والشاي الاخضر للقلوية
بالنسبة للدورة تابعي عند دكتورة او بجهاز افضل لك لانه اكيد راح يتغير التبويض دام تغير وقت نزولها

ياعسى ربي يخليك ياعيون اختك ويرزقك الحمل السليم التام ويقر عينك بشوفة الولد البار اللي يسعدكم

ممكن تتقدم لان الاناناس منشط قوي
الله يكتبلك التوفيق

ياحبيل قلبك
انا بخير دامك بخير بس تعبانة شوي بتجهيز شقة زوجي تخبرين ع البلاط واجهزها من الالف للياء مرة تعب
الحمل زين بس مهملة جدا الله لا يعاقبني من حملت ما اخذت فيتامينات ولا كالسيوم ولا سويت تحاليل ابدا ولا سويت سونار
الله يستر علي
ومالي بطن تقل كريشة شبعانة
لكن بس افضى ابنتبه لنفسي شوي لاني جسمي كني ام ستين وانا ثلاثين:024:
للا غادة
للا غادة
اهليييين ياقلبو امس كان اخر يوم بالدوره بس محتاره متى اروح اتابع مع الدكتوره
اهليييين ياقلبو امس كان اخر يوم بالدوره بس محتاره متى اروح اتابع مع الدكتوره
مرحبا بناااات
كيفكم ؟؟؟
ام سمرمر منور الملف حببتي بوجووودك





حروووفه بليز هاتي الرابط واذا كان الموضوووع من منتدى ثاني عطيني كلمات البحث عن الموضوووع


ولك دعووه بظهر الغيب


،
روزاليندااا
روزاليندااا
للا غادة
اخبارك ياعسل فين مختفه
ترا الفلفل كثير اشوف اللي اكلهم الفلفل خلفتهم كلها اعيال عمي ماياكل الاكل الا بفلفل حار
ومرته تموت بشي اسمه حليب واجبان
وخلفته كلها اعيال ونفسه ببنيه
DREAMRRR2
DREAMRRR2
مرحباً ممكن احد يساعدني لتحديد ايام الترويض والأيام الى يتوقع فيها الحمل بولد ان شاء الله دورتي المواضيع 12-6 وهذا الشهر 11-7
دلوعة رجلها
دلوعة رجلها
بنات جهاز كشف التبويض اسمه كلير بلو صح او غلطانة

زوجة بيجيبه لي ردووووو بسرعة