اهليييين ياقلبو
امس كان اخر يوم بالدوره
بس محتاره متى اروح اتابع مع الدكتوره
اهليييين ياقلبو
امس كان اخر يوم بالدوره
بس محتاره متى اروح اتابع مع الدكتوره
روزاليندااا :
اهليييين ياقلبو امس كان اخر يوم بالدوره بس محتاره متى اروح اتابع مع الدكتورهاهليييين ياقلبو امس كان اخر يوم بالدوره بس محتاره متى اروح اتابع مع الدكتوره
لاتعتمدين على حسبتي لان الابر تقدم يوم التبويض تابعي مع دكتورتك شكلها فهمانه ماشاء الله
والابر افضل من الحبوووب مليون مرة الله ييسر لك يارب ولا يضيع لك تعب وتحملين هالشهر
ايامك بعد مشيئة الله هي : 4 و 5 و 6 شعبان
وفالك التوفيق يالغلا
امين واياك يالغلا
والله انك ماتقصرين ابد الله يكتبلك بكل حرف تكتبينه مساعدة لخواتك لوجه الله حسنة يالغالية
اللي يرقق جدار البويضة
الملح
الزنجبيل
والشاي الاخضر للقلوية
بالنسبة للدورة تابعي عند دكتورة او بجهاز افضل لك لانه اكيد راح يتغير التبويض دام تغير وقت نزولها
ياعسى ربي يخليك ياعيون اختك ويرزقك الحمل السليم التام ويقر عينك بشوفة الولد البار اللي يسعدكم
ممكن تتقدم لان الاناناس منشط قوي
الله يكتبلك التوفيق
ياحبيل قلبك
انا بخير دامك بخير بس تعبانة شوي بتجهيز شقة زوجي تخبرين ع البلاط واجهزها من الالف للياء مرة تعب
الحمل زين بس مهملة جدا الله لا يعاقبني من حملت ما اخذت فيتامينات ولا كالسيوم ولا سويت تحاليل ابدا ولا سويت سونار
الله يستر علي
ومالي بطن تقل كريشة شبعانة
لكن بس افضى ابنتبه لنفسي شوي لاني جسمي كني ام ستين وانا ثلاثين:024: