بالنسبة للفلفل انا مبارح مرت على معلومة انو الرجل الذى ياكل الفلفل الحار فانه يكون نطف ذكرية فقط
والانثى التى تاكل الفلفل تصبح مستعدة فقط لاستقبال النطف الذكرية
لكن لا اعلم مدى صحتها
حبيبتى هاتى الرابط اللى فيه الوصفة ورابط التصويت
والانثى التى تاكل الفلفل تصبح مستعدة فقط لاستقبال النطف الذكرية
لكن لا اعلم مدى صحتها
حبيبتى هاتى الرابط اللى فيه الوصفة ورابط التصويت
صباح الورد والجوري لتجمعنا الغالي ربي لا يحرمني منكم
فدييييييييييييييييييييييييييييييييتكم
وش أخباركم وعلومكم قربت تجي الاجازة وان شاء الله اتواصل معكم اكثر
أحبكم في الله :)
فدييييييييييييييييييييييييييييييييتكم
وش أخباركم وعلومكم قربت تجي الاجازة وان شاء الله اتواصل معكم اكثر
أحبكم في الله :)
cute lass :
السلام عليكم ايش اخباركم يا أحلى أخوات ؟؟ مبرووك لكل اللي حملوا الله يتمم لكم على خير و تقوموا بالسلامة ومعكم احلى صبيان و عقبالي و كل اللي ماحملوا امين غبت عنكم شهر أو اكثر ارتحت من المنشطات و سافرت و اليوم التاسع من الدورة واخذت هالشهر منشطات نوعين لانه مرتين اخذت فيمارا مرة مع ابر و مرة بدون وهالمرة ماحصلت الفيمارا قطعوا من الصيدليات من هيئة الدواء وقفوه واعطتني الدكتورة بداله كلوميد مع نولفادكس حبيتين في اليوم من كل نوع يعني 4 حبات من ثاني يوم لمدة 5 يام واليوم بروح الدكتورة ااشوف التبويض ان شاء الله يكون في تبويض ممتاز و اخذ ابرة تفجير و ما احتاج ابر منشطة بالنسبة للفوار استيل سيستايين ماحصلته بالصيدليه ايش ممكن اخذ بداله و كم مرة باليوم ؟؟ دعواتكم لي بالحمل السليم بالذكر الصالح المعافى لي سنه احاولالسلام عليكم ايش اخباركم يا أحلى أخوات ؟؟ مبرووك لكل اللي حملوا الله يتمم لكم على خير و تقوموا...
رحت الدكتورة و قالت لي الكلوميد.و النولفادكس نتيجتها ضعيفه ولازم أكمل أبر منشطة أخذت
ابرتين وبكرا ابرتين ولازم ارجعلها الثلاثاء دعواتكم
وأنا كنت أخذ جلوكوفاج علشان عندي تكيسات بس تعبني على طول غثيان أعطتني بداله هاي كروم
ورجعت سألتها عن فيمارا قالت خلاص وقفوه نهائيا للأسف مع أنه كان استجابتي أحسن شي معه بدون ابر
يارب يالله يارحيم ارزقني الحمل السليم هذا الشهر بالذكر الصالح المعافى و لجميع المنتظرات اللهم أمين
ياريت تجاوبوني على الفوار ؟!
ابرتين وبكرا ابرتين ولازم ارجعلها الثلاثاء دعواتكم
وأنا كنت أخذ جلوكوفاج علشان عندي تكيسات بس تعبني على طول غثيان أعطتني بداله هاي كروم
ورجعت سألتها عن فيمارا قالت خلاص وقفوه نهائيا للأسف مع أنه كان استجابتي أحسن شي معه بدون ابر
يارب يالله يارحيم ارزقني الحمل السليم هذا الشهر بالذكر الصالح المعافى و لجميع المنتظرات اللهم أمين
ياريت تجاوبوني على الفوار ؟!
الصفحة الأخيرة
اتوقع اسمها كذا ان شاء الله تجي اللي تساعدك