bulbula
bulbula
ايوا حللت من بعد التبويض بـ 13 يوم و قبل الدوره بيوم

انتي يعني دورتك متأخره؟؟
جربي اعملي تحليل بكرا مو غلط و ربك كريم
ثلج ابيض2011
ثلج ابيض2011
لا بلبلة مو متاخرة بس هى اساسا مو منتظمة يعنى اجتنى باخر اشهر كالتالى
10نيسان
و14مايو وهالشهر الله اعلم متى بس ما بتوقع انها تيجى بدرى يعنى وخصوصا انو رافعة اللولب هالشهر يعنى اكيد حيصير لخبطة
بس بمتابعة التبويض عند الدكتورة المفروض انو نزلت البويضة يوم 23مايو فهمتى على كيف؟
bulbula
bulbula
ازا متاكده ان التبويض حصل في 23 مايو يبقى حللي و يارب تبشرينا
ثلج ابيض2011
ثلج ابيض2011
هو على كلام دكتورتى اكيد حصل بهذاك اليوم مع انى يومها ما اقتنعت بتاتا بكرة بجرب وبردلكم خبر ان شاء الله ولو انى كنت رفعت الفكرة من راسى بتاتا لانو عملت تحليل دم بعد 10ايام تقريبا من التبويض حتى يتاكدو قبل ما يصورنى اشعة للحصوة واعطى سالب
بس اعراضك والله هى اللى شككتنى بالموضوع
للصبح بيفرجها ربنا وربنا يكتب اللى فيه الخير ان شاء الله
looojy
looojy
بلبلة الف مبروووووك ماشاءالله ربي يتمملك فرحتك ويرزقك بالصبي اللي تتمنيه


....

وعوقبال الباقيات الصالحات