مبروك بلبلة الف الف مبروك وان شاءالله يكون احلى صبي يارب
ويتمم لك حمله ووضعه وتفرحي فيه :)
بنات انا من بعد ماستخدمت تحميلة الديكتارين امس وهي مسببة لي افرازت، خايفة يجي يوم التبويض وما اميز افرازت التبويض .... افكر اجلس في ماء وملح خشن عشان افرازت الديكتارين تخف
اش رايكم ؟؟؟؟
على فكرة وين ام الاشبال وكرسبي كريم ونسك واحساس هادئ وصحتين وعافية ؟؟؟؟؟؟!!!!
bulbula
•
الله يبارك لك و فيك و العقبى لك يا رب
فعلا في بنات من زمان غايبااااااااااااات
صحتين وينك؟؟ و باقي البنات بدي اودعكم قبل ما اسافر..
فعلا في بنات من زمان غايبااااااااااااات
صحتين وينك؟؟ و باقي البنات بدي اودعكم قبل ما اسافر..
بلبلة شوفى
من امس و انا ينزل عندي افرازات لزجه شفافه مايله على بياض خفيف
هاى صارت معى
ايوا خلال هالفتره كنت احس بمضايقه في بطني زي الدوره بس مو الم لا..
وهاى كمان صارت معى
من اسبوع تقريبا عندي الم في صدري اذا لمسته فقط و بس اقوم من النوم يألمني بدون حتى ما المسه..
انا بالعادة الاسبوع اللى قبل الدورةبحس بهالنغزات وكانوصدرى محجر من الجهتين وبيقعدكم يوم هيك بيوجعنى لولمستو اما هالمرة ما صار هالشى بس من كم يوم الجهة الشمال بس حسيتها متحجرة شوى وعطول راحت
كثرة التبول اعزكم الله (انا بحمل و بدون هيك)
و اليوم لاحظت اني احس بلسعه لما اتبول حتى اني اتشطف بماء بارد!!
هاى معى اكيد من اسبوعين واللسعة اللى بتقولى عليها صارت معى مبارح واليوم بس كانو متضايقة من شى حتى كرهت روحة الحمام وبحس اشى بيشد ببطنى لتحت معها ما بعرف انتى زى ولالا
مع العلم هالحرقه لها كم يوم بس ما اعطيتها اهميه و اليوم اقوى شي..
الم في ظهري..
اقل شي اعمله احس اني مجهوده..
بحس حالى كانو نفسى مقطوع وزى اللى بيركض ركض
طيبانتى عمتلتى التحليل بيوم 13من بعد التبويض باسبوعين هيك فهمت منك
على حسبة دكتورتى بالتبويض انو انا باليوم ال20 يعنى بالك اجازف واحلل بكرة واشوف دورتى الاخيرة كانت يوم 14مايو بس حسب الدكتورة التبويض صار عندى بكير الشهر والله اعلم
الصفحة الأخيرة
اليوم الثامن من التبويض حسيت بمغص خفيف زي الدوره و وجع في ظهري
اليوم الـ 12 نزل عندي الله يكرمكم افراز امممممم ابيض مائي و ما يتمغط
من امس و انا ينزل عندي افرازات لزجه شفافه مايله على بياض خفيف
من 4 ايام تقريبا استيقظ و انا معدتي الله لاااااااااااا يوريكم: الم على حرقه على لوعه و كل يوم عن يوم تزيد..
ايوا خلال هالفتره كنت احس بمضايقه في بطني زي الدوره بس مو الم لا..
من اسبوع تقريبا عندي الم في صدري اذا لمسته فقط و بس اقوم من النوم يألمني بدون حتى ما المسه..
كثرة التبول اعزكم الله (انا بحمل و بدون هيك)
و اليوم لاحظت اني احس بلسعه لما اتبول حتى اني اتشطف بماء بارد!!
مع العلم هالحرقه لها كم يوم بس ما اعطيتها اهميه و اليوم اقوى شي..
الم في ظهري..
اقل شي اعمله احس اني مجهوده..
زغلله تروح و تجي بس هاي حتى بدون حمل من الأنيميا بس الشعور الحالي غير..
يا رب اكون افدتكم حبيباتي..
خواتي تتذكرو امس لما قلت لكم حرارتي نزلت؟؟
سبحان الله يمكن جت من الله و ربنا ما بده يكسر خاطري ، لأني كنت ناويه لو حرارتي كانت مرتفعه مبارح اني اعمل التست..و يمكن لو عملته(12 بعد التبويض) كان اعطاني نيقاتيف ، لأنه اليوم ظل بس و بعد بكرا ان شا الله رح اعيده <<نفسها تشوف الخط الغامق اللي يقولو عنه ما بحياتها شافته ههههههههههههه