NS.AK
NS.AK
ريما العساف يااارب تكووني حاامل
اذكري الله واكثري من الاستغفار فانا ممرت بازمة لايعلم بها الا الله قبل ايام لكن الحمد لله تغلبت عليها مع الاستغفار واللجوء الى الله
حزن وهم
حزن وهم
سبحااااااااااان الله وبحمده
ام عبدالحكيم ***
هلا صباح المشمش الطري المبلول انتي ماخذه منشطات طبيه او عشبيه وش كنتي تشربين وقت الدوره ؟؟؟؟
هلا صباح المشمش الطري المبلول انتي ماخذه منشطات طبيه او عشبيه وش كنتي تشربين وقت الدوره ؟؟؟؟
لا ماخذت منشطات طبيه
بس أخذت عشبة المدينه اول 3 ايام من الدوره وقرفه وزنجبيل
وبردقوش
وكنت اشرب حلبه فيها حبة بركه وشمر بس هذا الي اخذته
حبر000و000ورق
حبر000و000ورق
بنات وحشتوني ايش مسوين يا حلوات مين حملت ومين ولدت بالنسبه ليه الشهر هذا ولله الحمد نزلت الدوره من اول يوم وخلصت بدري 7يوم ماشاء الله واليوم 12 من الدوره وحاسه بنغزات بسيطه في جهة اليسار بس لسا مابدأ الألم حق التبويض ابغى اعرف اذا بدأ الألم يصيرالتوت طوالي ولا انتظر لحد مايروح الألم وتعتقدون ان هذا انفجار البويضه ولا ايش تكفون ردو ابو الشباب زعلان مني مو معبرته من يومين افهموها <ههه
لأني سمعت انو لازم الرجل يوقف اقل شي 3 ايام قبل التوت الي بيوم التبويض
حبر000و000ورق
حبر000و000ورق
بنات وحشتوني ايش مسوين يا حلوات مين حملت ومين ولدت بالنسبه ليه الشهر هذا ولله الحمد نزلت الدوره من اول يوم وخلصت بدري 7يوم ماشاء الله
واليوم 12 من الدوره وحاسه بنغزات بسيطه في جهة اليسار بس لسا مابدأ الألم حق التبويض ابغى اعرف اذا بدأ الألم يصيرالتوت طوالي ولا انتظر لحد مايروح الألم وتعتقدون ان هذا انفجار البويضه ولا ايش تكفون ردو ابو الشباب زعلان مني مو معبرته من يومين افهموها <ههه
لأني سمعت انو لازم الرجل يوقف اقل شي 3 ايام قبل التوت الي بيوم التبويض