ثلج ابيض2011
ثلج ابيض2011
حبيت اطمنكم مبارح الوجع كان عندى فظيع وانا كنت ملاحظة انوبيزيد بعد وجبات اللحوم
واخوjn كانو عندى وخلاص وصلت معى للاخر ما كان فى اتحمل بيحكولى اصبري لبكرة وبناخدك حكيت لجوزى ان ما وديتنى بروح معهم ما ودنى هما بروح لحالى خلاص انا رايحة البس جلبابى وانتم احرار صبر ما فى اصبر بتاتا الم بيقطع بطنى وخفت كتير يكون اشى
بالمشفى شكو بتلات اشياء اما حمل خارج الرحم والتحليل طلع نيجتف
او زايدة وكمان عملو تحليل واستبعدوها
وبعد الالترساوند شكو باشى بالمرارة وعملت اشعة وما طلع اشى
ورجعو عادوها مرة تانية وعادو الالترسساوند بالاخر طلع حصوة بالحالب
والحمد لله على كل حالى
اعطونى ادوية لتنزليها والله يعدى هالاسبوع على خير يارب والله تعبااااااااااااااااااااااااااااااااااانة مووووووووووووووووووووووووووت
ادعولى الله يرضى عنكم



وكل كوووووووووووووووووم وهم تصوير الاشعة كوووووووووووووم تانى ماكانو بدهم يصورونى وخافو يكون فى حمل وبعد التحاليل طلع نيجتف هاملةهم يكون لسة الهرمون مو باين بالدم شو رايكم مبارح كان اليوم العاشر بعد التبويض على حسبة الدكتورة بيكون الهرمون بيبن ولالا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟طمنونى الله يرضى عنكم

شوفو سبحان الله اخدت اليوراليت يو عشان قاعدى وما قاعدى قام كشفلى اشى تانى سبحانك ربى الخيرة فيما اختاره الله بشو كنت افكر وربنا رايدلى الخير الحمد لله رب العالمين حمدت ربي وشكرتو الف مرة لانو اعلم بحالنا وارحم الحمد لله رب العالمين
حبر000و000ورق
حبر000و000ورق
بنات وحشتوني ايش مسوين يا حلوات مين حملت ومين ولدت بالنسبه ليه الشهر هذا ولله الحمد نزلت الدوره من اول يوم وخلصت بدري 7يوم ماشاء الله
واليوم 12 من الدوره وحاسه بنغزات بسيطه في جهة اليسار بس لسا مابدأ الألم حق التبويض ابغى اعرف اذا بدأ الألم يصيرالتوت طوالي ولا انتظر لحد مايروح الألم وتعتقدون ان هذا انفجار البويضه ولا ايش تكفون ردو ابو الشباب زعلان مني مو معبرته من يومين افهموها <ههه
لأني سمعت انو لازم الرجل يوقف اقل شي 3 ايام قبل التوت الي بيوم التبويض
حبر000و000ورق
حبر000و000ورق
بنات سوري النت معلق عندي تكرر الرد
عروس !
عروس !
صبحكم الله ب الف خير
بنات احسبولي متى ايام التبويض
بس ابي افهم قبل ماتحسبون لي يوم يكون يوم تبويض هذا يصير فيه ولا مايصير :$
واذا صار التوت قبل التبويض عادي او لا ؟ (( فهموني تكفووون وربي مو فاهمه عالرغم عندي بنت وحده :$ لاتضحكون علي )
المهم
دورتي
1/ 5 وانتهت 7/5
1/ 6 وانتهت 6/6
6/29وانتهت 7/5


ومتى يصير الانجاب ب ولد بيوم التبويض ولا قبل التبويض :$
والله يجزاكم الجنه تحملوووني شوي :$
هذا انا..
هذا انا..
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم