رانيا و ونون
رانيا و ونون
:rolleyes:صباح الخيرات

مشكورة اختي بلبلة على الرد وحالتك نفس حالتي واحس الشهر هذا التبويض قوي
:icon19:س/ هل قوة التبويض تعني كبر البويضات وصلاحها لتلقيح


بنات المفروض على الحساب التوت بيكون الثلاثاء والاربعاء
بس للاسف زوجي مارضي على العزل بتاتا البتة :(
والتوت يومي شو رأيكم فيه امل والله متحسفة على التعب وعلى الموز الي قلبني قرد وعلب التونة الي كل يوم اكلها :eek:
على فكرة زوجي من اول رافض الفكرة وانا بطبق لوحدي:(
حبر000و000ورق
حبر000و000ورق
ههه الأخت رانيا نفس حالتي انا وزوجي ومطاردة هالبيضه
زوجي من النوع الي يتوتر اذا عرف موعد التبويض والحين يسألني ليش مافي توت اقوله عشان يفوت موعد التبويض لأني ماابي احمل هذا الشهر
أخبي عليه موعد التبويض ان شاء الله تمشي عليه ولو انه مجنني وانا قاعده كل شوي اخترع مشكله اصرفه من شان التوت
بس ماقلتولي متى التوت وقت الم التبويض ولا بعد مايخف الألم
bulbula
bulbula
السلام عليكم

يا رب ما انسى احد من الردود

الثريا هلا بك و 100 مرحبا و مثل ما تفضلت للا غاده

رانيا في الغالب نعم حجم البويضه و جودتها يساعد على تلقيحها و الله كريم و بخصوص موضوع الـ كل يوم ، لما حملت ببكري (ولد) كنت لساتني متزوجه و جايه عند زوجي .. و افهميها انتي و ربك كريم لا يضيق صدرك..

حبر و ورق طلعت مو بس انا اللي مخبيه على زوجي ههههههه لأنه ما يعرف اني اسعى للولد و حتى هو متوتر و مو فاهم اللي يحصل حواليه هههههههه

للا غاده الله يكرمك و ما يحرمني من ذوقك يا رب

ثلج ما تشوفي شر و الحمد لله على سلامتك و بخصوص خوفك ليكون ما مبين ، بؤلك ازا تحليل دم بيبين بعد 10 ايام بالميه ميه..الا ان يشاء الله
و ما تقلقي ماما عملت عملية البواسير بعيد الشر عنك و كانت حامل بأختي و مو عارفه ، أما بو رح تسأليني ازا كانت حللت قبل العمليه رح أحكيلك لأ ، لأنها حملت عالمانع اولا ، ثانيا كان عمرها الله يطوللنا اياه 46 سنه أو أكتر فما كان فيه احتمالية حمل
ثلج ابيض2011
ثلج ابيض2011
بلبلة
حبيبتى الله يرضى عنك وينولك اللى ببالك ويثلج صدرك كما اثلجتى صدرى
بصراحة مش عارفة شو ادعيلك وشو احكيلك طمنتينى الله يرضى عنك يا رب والله كنت مرعووووووووووووووووووووبة فوق ما تتصورى
على فكرة كانك فلسطينية متلى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟لهجتك مو غريبة
bulbula
bulbula
ثلج اللهم آمين النا و الك يا رب و الله يطمنك كمان و كمان..

أيوا أنا فلسطينيه حبيبتي من المجدل (عسقلان) ـ غزه و انتي منين؟؟