الحزينة من الظلم
بنات عندي اقتراح ليش مايتم ثتيت الموضوع احسن عشان الكل يستفيد بدل مانزيد الصفحات بالرفع
والواحد مايقدر يتصفح كل صفحات فيضيع معلومات او الاشياء المهمة
bulbula
bulbula
شمس اذا دورتك 28 و ممكن تزيد ما اتوقع يصير تبويض قبل اليوم 14 من الدوره فما بعد و الله يكتب لك الصالح
ام سعد جدة
ام سعد جدة
السلام عليكم

كيف الغوالي يارب الكل بخير

بدور ---صمت وهدوء

الف الف مبروك الله يتمم حملكم ويهون عليكم ويجعلهم توائم ذكور صالحين بارين


امين وكل من تتمنى يارب

حنين


الف مبروك التعيين يالغاليه
الله يكتب لك فيه الخير الكثير

بشري ياقلبي شفتي السلحفه ولا لسى

الله يبشرك بسلطان ويفرحك بشوفته من حفظة الكتاب وائمام للحرم


مبروك وام الاشبال وام مهند وكل غاليه على قلبي ابشركم انا بخير

مع انه الغوله شرفنت بس الشهر والحمد لله مافي دميعات والنفسيه عاليه شوي يمكن عشان الاجازة ونزلتي لاهلي خففت عليه

دعواتكم ليه

وباذن الله ما انساكم من الدعاء

شمس وقمره

كيفك يالغاليه والله يكتب لك الحمل قريبا بس مع المنشط افضل شيء تروحي اليوم 12او 13 من الدوره

ويارب تبشرينا قريب وكل غاليه يارب

بلبه

كيف الوالد وكيف صحته ان شاء الله تحسن

الله خليه لكم
ثلج ابيض2011
ثلج ابيض2011
شكرا كتير لكل الحبوبات اللى ردو عليا
وان شاء الله بتهون الكل بيحكيلى عن وجعها هاليومين رغبونى هههههههههه
بدعى ربي يهونها وتطلع القصة بسيطة وان شاء الله لما اصور اخر الاسبوع بتكون نزلت الحصوة واكيييييييييييد راح اطمنكم ان شاء الله
الله يبارك فيكم جميعا ويرزق كل واحدة ما تتمنى ان شاء الله
يبشركم باحلى تؤام صبيان لكل بنات هالملف الحلوات
~~~ام الاشبال~~~~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يالغوااالي