هلا ام الاشبال
منووووووووووووووووورة
انتى كيفك ؟وين هالغيبة
هلا وغلا ثلج ابيض سلامتك يالغالية والله زعلت علشانك
وكم مررررة حذرت من اليورلايت
ومستحيل ارجع احطه في الصفحة الاولى
والله غاطسة مع الاختبارات
هانت باقي يومين
ام سعد نورتي والله واهم شيئ لااااادموع
وكم مررررة حذرت من اليورلايت
ومستحيل ارجع احطه في الصفحة الاولى
والله غاطسة مع الاختبارات
هانت باقي يومين
ام سعد نورتي والله واهم شيئ لااااادموع
ام سمرمر
•
سحب ممطرة ؟؟؟؟ :
يارب فانه لا يعجزك شيء انت ربي لااله الا انت يا حي يا قيوم ياذا الجلال والاكرام اكرمني بالحمل بالذكر الصالح وجميع اخواتي في هذا التجمع دورتي 34يوم واليوم لي 32 يوم باقي يومين اذا مانزلت حللت وخبرتكم تكفون يااخواتي لا تحرموني دعواتكميارب فانه لا يعجزك شيء انت ربي لااله الا انت يا حي يا قيوم ياذا الجلال والاكرام اكرمني بالحمل...
ياااااااااااااااااااااااااا رب بشر اختي وحبيبتي بالحمل بغلام حليم بعد يومين عاجلا وليس اجلا واجعله بداية الفرح لها
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الله يا ارحم الراحمين لا ترد دعاءها صفرا فانت نعم المجيب
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الله يا ارحم الراحمين لا ترد دعاءها صفرا فانت نعم المجيب
الحزينة من الظلم :
بنات عندي اقتراح ليش مايتم ثتيت الموضوع احسن عشان الكل يستفيد بدل مانزيد الصفحات بالرفع والواحد مايقدر يتصفح كل صفحات فيضيع معلومات او الاشياء المهمةبنات عندي اقتراح ليش مايتم ثتيت الموضوع احسن عشان الكل يستفيد بدل مانزيد الصفحات بالرفع والواحد...
احلى اقتراح بس والله:28::28:شاب راسي وانا اقترح ولا حياة لمن تنادي
والله مشتاقة لكم يابنات وعجزانة ارجع ورا اشوف الاسئلة
والاختبارات كرهتني كل شيئ استغفر الله:29: شد اعصاب
المهم حبيت اسلم عليكم
واللي عندها سؤال هام ومحد رد عليها ترسل لي اجاوبها بكل سعة صدر
والاخوات الجديدات مليووووووووووون هلا ومرحبااااااااااااااا:luvkiss::luvkiss:
والله مشتاقة لكم يابنات وعجزانة ارجع ورا اشوف الاسئلة
والاختبارات كرهتني كل شيئ استغفر الله:29: شد اعصاب
المهم حبيت اسلم عليكم
واللي عندها سؤال هام ومحد رد عليها ترسل لي اجاوبها بكل سعة صدر
والاخوات الجديدات مليووووووووووون هلا ومرحبااااااااااااااا:luvkiss::luvkiss:
الصفحة الأخيرة
وتفضلي زفتك وكمان احلى لايك للزفة
اذا عندكم اقتراح ثاني حاضرين بس بدون دموووووع
width=700 height=350"]width=700 height=350