الثريا2
الثريا2
السلام عليكم
للاغاده تسلمي ياعسل طبعا مشيئة الله فوق كل شي بس قصدي مع الأخذ بالاسباب
وحابة اسأل عن الجدول الصيني احد جربة وجاب نتيجه
وسلامي لكل بنات الملف بدون استثناء
NS.AK
NS.AK
ام الاشبال منوووورة يالغالية وحشتيني
فقدت بنات كثير ياارب يكونو بصحه وعاافية

سحب ممطرة يارب تكووني حامل وتبشرينا
صحتين وعافية
صحتين وعافية
الحين انتي اللي عندك خبره تسالين هالسؤال اجل البنات الجدد بالتجمع ماعليهم ملامه :08: لا نغزات ولا احاسيس الشيء الحاسم سونااااااااار واضعف الايمان جهاز كاشف التبويض واذا هو ماهو متعاون خليك اذكى خلي اللعب برا برا بحجة الالم او الالتهاب او او غيري الموووود بدووون مايحس
الحين انتي اللي عندك خبره تسالين هالسؤال اجل البنات الجدد بالتجمع ماعليهم ملامه :08: لا...
نسك أو نوووونة
أنا الحمدلله بخير ياقلبي الله يرضى عليك وعوضك خير مما فقدتي
والله العظيم إني أحبك في الله
ربي ينولك أمانيك

بلبلة
جزاك الله خير على الدعوة الحلوة
ربي يبلغك مرادك ويرزقك ماتتمنين ويشفي الوالد
والله إنك شمعة هالملف
وتراني أتابع طبخاتك

الثريا
ياقلبي الجدول الصيني أفتوا العلماء بتحريمه
وأثبت فشله كثير ما انطبق عليهم
هذا رابط موضوع لي عن الجدول الصيني
انقري هنــــــــــــــا

أم الأشبال
ياقلبي الله يعينك على الاختبارات
أقسم بالله لما كنت عند أهلي وأذاكر لأخواني كنت على أعصابي لا أكل ولا نوم تقولين كأني أنا اللي بأختبر
ربي يوفق أولادك ونفرح بحملك إن شاء الله

ثلج أبيض
ألف سلامة عليك ياعمري
أشربي موية كثير حوال سبع إلى ثمان كاسات وموسي شعير مرتين ثلاثة باليوم وفالك العافية
تعجبوني إنت وبلبلة لأني أحب الفلسطينيات كثير
يذكروني بجارة أمي الله يرزقها العافية هروجها حلوة و ونيسة حيل وطباخة ماشاء الله
علمتنا ورق العنب والمحاشي والقنابل إذا تعرفونها على الطريقة الشامية ربي يرزقها العافية
امبرطورية الراء
السلام عليكم
ازيكم يابنات ان شاء الله اموركم تمام والحمد لله
يارب يارب ارزقنا الحمل السليم عاجلا
gogo1986
gogo1986
بنات بليز بكم اسعار الابرة التفجيريه تقريبا؟
ومتابعه التبويض كم بتلف تقريبا

وهل افضل اذا الدوره منتظمه اتابع مع دكتوره او بشرايط التبويض بالبيت؟