ثلج ابيض2011
ثلج ابيض2011
الله يكون بالعون يا ام الاشبال على فكرة بابا كان يعانى من مشكلة الحصاوى ولليوم بيتعب منها
الحمد لله على كل حال بحكى بسيطة اجت على قد هيك
ام الغلا
ربي يرزقك بتؤام ذكووووووووووووووور سليمين معافيين تاميين الخلق والخلقة
بس شو هو البرنامج اللى بتحكى عنو؟
bulbula
bulbula
ام غلا انا ما عندي اياه..

ام الشبال آمين

تلج كل ما من الله خير ، انا أقصى شي عملته هو شرب الزنجبيل و بحليه بعسل و بملح اكلي نوعا ما و بسسسسسسسسسسس، صح بفضل الموز من الفاكهه و الاناناس و هيك بس ما قطعت الأجبان مثلا و لا الحليب (بحط منه نقطه مع الزنجبيل لأنه دبح معدتي)و بكتر فلفل اسود و حواااااااااااااار و انتي من بلدي و ادرى اكلنا كيف بيكون يلهلب هههههههههههه
اما ادويه و مشاريب لا ما بجازف !!
بس الحديد و اللي هو مسألة حياه او موت و باخده و لازم آخده مدى الحياة..
ثلج ابيض2011
ثلج ابيض2011
بلبلة
بصراحة والله ما كان ببالى اساسا اخده لليوراليت كنت مفكرة بس بالكربونات ومتابعة تبويض عند الدكتورة واكيد الموز والمشمش والبادنجان بس الحليب اساسا انا ما بحبه بعتمد على الاجبان والالبان بالكالسيوم اللبن عشقى بمووووووووووووووووووت بشى اسمه لبن بس بصراحة وقفتو الفترة الماضية نهائيا
بس فى صيدلانية معرفة ما شاء الله عندها 5اولاد بتعطى وصفات ومن ضمنها اليوراليت يو فجازفت واشتريتو وهلا غلطة وندمان
هههه
وبالاخر بجد الخيرة فيما اختاره الله بحكى الحمد لله الف مرة انو الشغلة اجت على هيك
ام سمرمر
ام سمرمر
اللي عندها برنامج فيميتا العربي تعطيني بالله ابغى احمله ع جهازي لحين الحاجه
اللي عندها برنامج فيميتا العربي تعطيني بالله ابغى احمله ع جهازي لحين الحاجه
حبيبتي ابحثي عنه في جوجل وراح اتلاقيه واسمه
رفيق الازواج
ان شاء الله اكون افدتك
بس انتبهي وتتبعي كل التعليمات لتنزيله
ادعيلي بالحمل بغلام حليم انا وكل بنات التجمع:icon10:
شمس وقمره
شمس وقمره
السلام عليكم
لبلبه يسلموووووووو كتير وربي يعطيكي ليرضيكي
ام سعد هلا وغلا نورتي والله وحشتيناا وتسلمي علا دعواتك ولك بالمثل

ام الاشبال منوررررررررررررررره ياعسل