*lovely girl*
*lovely girl*
النظام هينا غريب اتوقع لازم ورقه من الدكتوره تحويل لمركز السونار
والدكتوره تعطيك 3 مرات بس في فترة الحمل
في الاول والوسط والاخير
وقلت لزوجي اسأل شوف اذا فيه طريقه ...
وهو مشغول في الدراسه مو فاضي يقول اذا نزلنا السعوديه
حتى والله نفسي اخذ ملابس وغراض من هينا ودي اعرف بنت او ولد
بس الحمدالله على كل حال
فتاه الرياض
فتاه الرياض
بنات الحوامل هذي لعبه مسليه

http://www.childbirth.org/articles/boyorgirl.html

عبي الخانآت وراح يطلع لك كم نسبه الحمل با الذكر والانثى .. هههههه يلا نشوف تجاربكم
فتاه الرياض
فتاه الرياض
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
امين يارب الله يسمع منك وتحملين بولد وتسمينه خلفيه على اميركم وانا اسميه عبدالله :p

الله يسسسسسسسعدك يا عروسه ماعندك دوام؟ :angry2:
شمس الرياض88
شمس الرياض88
هلا فتاة بسالك الدكتور الصفيان باي عيااده ؟؟؟؟
فتاه الرياض
فتاه الرياض
هلا فتاة بسالك الدكتور الصفيان باي عيااده ؟؟؟؟
هلا فتاة بسالك الدكتور الصفيان باي عيااده ؟؟؟؟
فرتي كلينك مركز ذريه طبي اللي جنب mbc اللي على طريق مكه

وهذا رقمهم

4402222


دعوآتك لي وترا في نفس المركز لميآء السباعي شاطره ونآريمآن الطريري استشآريآت