فتاه الرياض
فتاه الرياض
يآبنآت جبت لكم خبر للرآغبآت بطفل أنبوب


الدكتور سليمآن النجاشي ارخص طبيب يسويها يقول ابغى الأجر

يسويها بـ 8 الآف ريال فقط وغيره 10 وفوق

هو ارخص دكتور وهو استشاري وشايب كبير وكان با الشميسي قبل

والآن اللي اتذكره با التخصصي الطبي الأهلي واتوقع انه با الحمآدي

دعواتكم لي با الذكر السسسسسسسسسليم الله يخليكم :(
شمس الرياض88
شمس الرياض88
الله يعطيك العافيه فتاة .. اش رايك اروح لذريه او اروح لهويدا الي بمركز الورود او نعيمه مررره محتااره ؟؟؟؟؟
فتاه الرياض
فتاه الرياض
الله يعطيك العافيه فتاة .. اش رايك اروح لذريه او اروح لهويدا الي بمركز الورود او نعيمه مررره محتااره ؟؟؟؟؟
الله يعطيك العافيه فتاة .. اش رايك اروح لذريه او اروح لهويدا الي بمركز الورود او نعيمه مررره...
هويداء ماعرفها

نعيمه راحت لها اختي ولا استفادت ابد


اما لمياء شاطره انا رايحه لها يوم فيني التهابات وتعطييك نظام غذائي وتراقب لك ..
شمس الرياض88
شمس الرياض88
مشكورره فتاة شكلي بروح اجل لمركز ذريه لمياء هي بكم عندها متابعه التبويض ؟؟ ماتلاحظين اني فليتهاا عليك هههههه
خلاص اخرر سؤال
~~~ام الاشبال~~~~

الف الف الف مبروك ام رانياااااا

الله يجعله من عباده الصااااااالحين




ام الراية ان شاء الله صدتي البويضة


حبيبة امهاااا بالتوفيق


غصن لبان سلاااامتك وصحتك اهم شيئ
وفرررررصة علشان تتعالجين وتحجييين باذن الله



ماسة الجمال اعطيه فيتامين اي
ودوااا نسيت اسمه والله يسرررع الحيامن

ودوا الكحة بيوسلوفان


وبالتوفيق

بنات اللي تذكر اسم الدعا تسدحه



امونة

سارة الحلوة اسدحوااااا تجاربكم علشان اللي ماحملوا يستفيدون





يااااااااااااناسو يجننننننن
ابحطه مثلك يا امونة خخخخخ


رماد استخيري وحللي الشكوى على الله

صوصياااا ابو بندر ينصح في اللي عندك وبشددددددددة ويحذر من البيكربونات اللي في الصيدليه استخدميه وتوكلي على ربك