السلام عليكم
شلونكم يااخوات
ماشاء الله تبارك الله انا متابعه ملفكم وماشاء الله على حبكم وخوفكم على بعض
ان شاء الله الله يحقق امانيكم كلكم يارب بالولد الصالح المعافى
انا عندي ثلاث قمرات الله يحفظهم وحامل والله اعلم بنت او ولد؟
حابه اسالكم من باب الفضول خاصة ام الاشبال
اكيد سويتوا احصائية باللي كانوا بالملف وحملوا باولاد او بنات
كام واحده حملت بولد وكام ببنت
او يعني مين اكثر
السلام عليكم
شلونكم يااخوات
ماشاء الله تبارك الله انا متابعه ملفكم وماشاء الله على حبكم...
شوفي الاشاعه عندهم 250 أو 150 ناسيه والله بس في ذا الحدود ..
وانتي عاد اسأليهم قولي مافي برنامج مراقبه التبويض
ولا خليك ذكيه روحي مستوصف جنب بيتك اذا كبرت البويضه مو 16 وفوق روحي لذريه علشان تأقت لك الجماع الصحيح وقولي لها شوفي جدار البويضه لان الدكتور الشهراني مره قال لختي سوي جماع اللحين بويضتك رقيقه بتنفجر يعني عنده خبره !!
اسمعي اذا انتي في شبرا روحي لم ميرفت في الخليجي شاطره والله بس زحمه مره عندها
وفي دكتوره تمدحها صديقتي با البستآن مصريه اتتشاريه ناسيه اسمها اظاهر نهله او زي كذا
انتي اللحين اشرب زنجبيل وشاهي اخضر يرقق البويضه وكثري موالح ..
وتشطفي بمويه وملح كل يوووووووووووم ..