فتاه الرياض
فتاه الرياض
مشكورره فتاة شكلي بروح اجل لمركز ذريه لمياء هي بكم عندها متابعه التبويض ؟؟ ماتلاحظين اني فليتهاا عليك هههههه خلاص اخرر سؤال
مشكورره فتاة شكلي بروح اجل لمركز ذريه لمياء هي بكم عندها متابعه التبويض ؟؟ ماتلاحظين اني فليتهاا...
يؤؤؤ وش دعوه هذا الملف علشان نساعد بعض واذا احتجتي شئ ارسلي خااص انا بخدمتك


شوفي الاشاعه عندهم 250 أو 150 ناسيه والله بس في ذا الحدود ..

وانتي عاد اسأليهم قولي مافي برنامج مراقبه التبويض


ولا خليك ذكيه روحي مستوصف جنب بيتك اذا كبرت البويضه مو 16 وفوق روحي لذريه علشان تأقت لك الجماع الصحيح وقولي لها شوفي جدار البويضه لان الدكتور الشهراني مره قال لختي سوي جماع اللحين بويضتك رقيقه بتنفجر يعني عنده خبره !!


اسمعي اذا انتي في شبرا روحي لم ميرفت في الخليجي شاطره والله بس زحمه مره عندها

وفي دكتوره تمدحها صديقتي با البستآن مصريه اتتشاريه ناسيه اسمها اظاهر نهله او زي كذا


انتي اللحين اشرب زنجبيل وشاهي اخضر يرقق البويضه وكثري موالح ..

وتشطفي بمويه وملح كل يوووووووووووم ..
~~~ام الاشبال~~~~
السلام عليكم شلونكم يااخوات ماشاء الله تبارك الله انا متابعه ملفكم وماشاء الله على حبكم وخوفكم على بعض ان شاء الله الله يحقق امانيكم كلكم يارب بالولد الصالح المعافى انا عندي ثلاث قمرات الله يحفظهم وحامل والله اعلم بنت او ولد؟ حابه اسالكم من باب الفضول خاصة ام الاشبال اكيد سويتوا احصائية باللي كانوا بالملف وحملوا باولاد او بنات كام واحده حملت بولد وكام ببنت او يعني مين اكثر
السلام عليكم شلونكم يااخوات ماشاء الله تبارك الله انا متابعه ملفكم وماشاء الله على حبكم...
ماااااااااشاء الله تبارك الرحمن زاد عدد اللي حملوا بولد

يعني تقريبااااا 15 وحدة حملوا بولد
واللي حملت ببنت تقريباااا 5
وكل شيئ بيد رب العباد


ام معتز

ورد الجوري
ام البنات 80
عيونك احلا

ريماااا

حنين

ام رانيااا

دانة خالد
شموخ الحزن

سوسة ام الشوشة

جورمينا

والباقي ماتحضرني اسمااااؤهم

وماااااشاء الله تبارك الرحمن:26::26:



حـــــ كووول ــواء
السسلام عليكم . بعض النقآط اللي ذكرهآ الدكتور في مقابلته اليوم ... الدكتور حمد الصفيآن استشآري نسآء وولاده واطفال الأنابيب والعقم بمركز ذريه الطبي .... 1/ ذكر الآيه القرائنيه .. لكن ما تحضرني ولا ابي احرف فيهاا .. 2/ ان الجداول الصينيه وحساب عمر الأم و و و الـخ ليس لها دليل من الصح وخرآفآت اتبعها بعض الناس 3/ ذكر ان فرصه انجاب الذكر تكون اكبر عند نضوج البويضه والتقائها مع الحيوان المنوي .. وذكر ان الحيوان المنوي الذكري اخف واسرع من الأنثوي اللذي يتميز با الثقل والبطئ كذلك ذكر ان الحيوآنآت المنويه تعيش 24 ساعه ساعه في رحم المراءه بعد دخلولهآ .. 4/ اتبآع المراءه لحميه غذائيه ملئيه با الصوديوم والأملاح تزيد من فرصه جذب الحيوانآت الذكريه التي تفضل الجسم القلوي وتنجذب اليه بعكس الحيوآنآت المنويه الأنثويه اللتي تفضل الجسم الحمضي والمكون غذائه من الكآلسيوم والشوكلآتـه وغيرهآ .. 5/ ذكر ان الفواكه مفيده لإنجاب الذكور لإحتوائها على البوتآسيوم 6/ الدش المهبلي يساعد على انجاب الذكور ( قلوي ) .. ولم يذكر كميته ولا طريقته 7/ ذكر انه با الإمكان تحديد الجنس عن طريق طفل الأنبوب واختيار الحيوآنآت المنويه الذكريه وتلقيحها با البويضه ومعرفه جنس الجنين بعد 3 ايام من العمليه .. كمآ ذكر ان المركز يساعد بعض الناس على تحديد الجنس وذكر مثال امراءه لها 5 أولاد ذكور وكلهم عمليه قيصريه وحذرها الأطباء من تكرار الحمل وطلبت تحديد جنس انثى .. وامراءه تعاني من مرض القلب واختارت تنويع بين جنسين مختلفين .. بعكس المراءه التي رزقها الله بعدد متساوي وتريد تحديد جنس المركز لا يفضل ان يعمل لها وفي الأخير ذكر انهم يسعون بكل الطرق ولكن الرزق بيد الله وحده حتى لو تم فصل الحيامين يضل الرزق بيد الله ولابد من شكر الله على نعمته ومعامله الجنس اللذي جاء بعد الحمل مثل معامله الجنس المرغوب قبل الحمل واعطى نسبه الحميه الغذائيه والغسول وتوقيت الجماع قال قد يصل نجاحها الى 70% بعد اراده الله هذ1 اللي شفته في مقابلته الدكتور والله يوفقنآ يارب
السسلام عليكم . بعض النقآط اللي ذكرهآ الدكتور في مقابلته اليوم ... الدكتور حمد الصفيآن استشآري...
هلا بك يالغلا
الايام باذن الله تعالى

تبدء من اليوم 3 - 4 - 5
وفالك الولد ان شاء الله






فتاة الرياض الله يعافيها قامت بالواجب






ماشاء الله لاقوة الا بالله
الف الف الف مليون مبروك اللهم اجعله ذكرا بارا تام الخلق والخلقه واجعله من عبادك الصالحين




ماشاء الله تبارك الرحمن اللهم ارزقها بره واحسانه
الف الف مبرررررررررررررروك






هلا بك يالغلا
الايام باذن الله تعالى

3 - 4 - 5 -6 /11 / 1431








هلا والله .. ياقلبي حنا نعمل بالاسباب وكل شئ بيد ربنا سبحانه وتعالى
وبعدين 80 % من الدكاتره معترفين بهالطرق خاصة متابعة التبويض لها اهميه كبيرررررررررره

السسلام عليكم . بعض النقآط اللي ذكرهآ الدكتور في مقابلته اليوم ...
الدكتور حمد الصفيآن استشآري نسآء وولاده واطفال الأنابيب والعقم بمركز ذريه الطبي ....
/quote]


مشكووووووووووووووووووره على النقل


شمس الرياض88
شمس الرياض88
الله يجزااك خير يافتاة ويفررح قلبك بالولد المعافى ياارب
حـــــ كووول ــواء
عروس المنامه.. . اما فاتح القسطنطنيه هههههههههههههههه
والله انك رهيبه .. الله يسخر لك زوجك ياااارب
وبصلح لك ذريتك ويرزقك بتؤام اولاد من غير زياده ولا نقصان