ام منذر
•
ماشاء الله تبارك الله ياام الاشبال....يعني النسبة للحمل بالاولاد اكثر ماشاء الله
الله يزيد ويبارك
يعني ماشاء الله طريقتكم باذن الله نسبة نجاحها كبيرة
ان شاء الله الله يحقق امانيكم كلكم يارب بالولد او البنت للي تتمناها
الله يزيد ويبارك
يعني ماشاء الله طريقتكم باذن الله نسبة نجاحها كبيرة
ان شاء الله الله يحقق امانيكم كلكم يارب بالولد او البنت للي تتمناها
عروس المنامة :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ياقلبي لاتخافين انا تبويضي كل مرة شكل ولي اسبوع خط وسط لاهو خفيف ولاهو غامق يعني لاتخافي موب شرط تبويض مبكر ان شاء الله بيصير الاربعاء حتى اذا جا الخميس او الجمعه يلحق على البيضه ويكون فيها احلى ولد :arb:ونحمل انا وياك بهذا الشهر وكل من تقول اميييييييين
*امي الغاليه * :
ياقلبي لاتخافين انا تبويضي كل مرة شكل ولي اسبوع خط وسط لاهو خفيف ولاهو غامق يعني لاتخافي موب شرط تبويض مبكر ان شاء الله بيصير الاربعاء حتى اذا جا الخميس او الجمعه يلحق على البيضه ويكون فيها احلى ولد :arb:ونحمل انا وياك بهذا الشهر وكل من تقول اميييييييينياقلبي لاتخافين انا تبويضي كل مرة شكل ولي اسبوع خط وسط لاهو خفيف ولاهو غامق يعني لاتخافي موب شرط...
الحين :arb: وين يسافر فيه وحدة:35: ملقوفة أكذب مو هذا السؤال..
س: وشلون خط خفيف معناته يطلع الخط الثاني أول أيام التبويض لايصير أنا سويت كذا لان أحسب يطلع سالب الى يوم نزول البويضة يعني خاص للذكر فهمين :angry:؟
وأن شاء الله تلحقين علية يارب ياكريم؟
س: وشلون خط خفيف معناته يطلع الخط الثاني أول أيام التبويض لايصير أنا سويت كذا لان أحسب يطلع سالب الى يوم نزول البويضة يعني خاص للذكر فهمين :angry:؟
وأن شاء الله تلحقين علية يارب ياكريم؟
الصفحة الأخيرة
الدكتور حمد الصفيآن استشآري نسآء وولاده واطفال الأنابيب والعقم بمركز ذريه الطبي ....
1/ ذكر الآيه القرائنيه .. لكن ما تحضرني ولا ابي احرف فيهاا ..
2/ ان الجداول الصينيه وحساب عمر الأم و و و الـخ ليس لها دليل من الصح وخرآفآت اتبعها بعض الناس
3/ ذكر ان فرصه انجاب الذكر تكون اكبر عند نضوج البويضه والتقائها مع الحيوان المنوي ..
وذكر ان الحيوان المنوي الذكري اخف واسرع من الأنثوي اللذي يتميز با الثقل والبطئ كذلك ذكر ان الحيوآنآت
المنويه تعيش 24 ساعه ساعه في رحم المراءه بعد دخلولهآ ..
4/ اتبآع المراءه لحميه غذائيه ملئيه با الصوديوم والأملاح تزيد من فرصه جذب الحيوانآت الذكريه التي تفضل
الجسم القلوي وتنجذب اليه بعكس الحيوآنآت المنويه الأنثويه اللتي تفضل الجسم الحمضي والمكون غذائه من الكآلسيوم
والشوكلآتـه وغيرهآ ..
5/ ذكر ان الفواكه مفيده لإنجاب الذكور لإحتوائها على البوتآسيوم
6/ الدش المهبلي يساعد على انجاب الذكور ( قلوي ) .. ولم يذكر كميته ولا طريقته
7/ ذكر انه با الإمكان تحديد الجنس عن طريق طفل الأنبوب واختيار الحيوآنآت المنويه الذكريه وتلقيحها با البويضه
ومعرفه جنس الجنين بعد 3 ايام من العمليه ..
كمآ ذكر ان المركز يساعد بعض الناس على تحديد الجنس وذكر مثال امراءه لها 5 أولاد ذكور وكلهم عمليه قيصريه
وحذرها الأطباء من تكرار الحمل وطلبت تحديد جنس انثى ..
وامراءه تعاني من مرض القلب واختارت تنويع بين جنسين مختلفين ..
بعكس المراءه التي رزقها الله بعدد متساوي وتريد تحديد جنس المركز لا يفضل ان يعمل لها
وفي الأخير ذكر انهم يسعون بكل الطرق ولكن الرزق بيد الله وحده حتى لو تم فصل الحيامين يضل الرزق بيد الله
ولابد من شكر الله على نعمته ومعامله الجنس اللذي جاء بعد الحمل مثل معامله الجنس المرغوب قبل الحمل
واعطى نسبه الحميه الغذائيه والغسول وتوقيت الجماع قال قد يصل نجاحها الى 70% بعد اراده الله
هذ1 اللي شفته في مقابلته الدكتور والله يوفقنآ يارب
جزاك الله خير متى الاعادة .. أنا في أيام العيد أكلت شكولاتة وكثرت بعد:22::22:
:( وراه مايجيب أخت لبنته حرام
:26:آمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين يارب :26: