فرح السنيين
فرح السنيين
عروووووووس إن شاء الله تصيديها هذا الشهر

على فكره يابنات بنتي الكبيره مو منتظمه دورتها ,,, مره شهر ومره 3شهور واحيانا تجلس 7 شهور شسوي لها من أعشاب تراني ما أفهم في الاعشاب ابدا وأخاااف منها بعد

يالله الشاطره تعلمني هي ودها تنزلها لانها تخاف ليه زميلاتها دايم تجيهم وهي لا ؟؟؟

ومره قالت لي دكتوره عاادي تلخبط الى سن 18 وش راايكم

انا مو مرتاحه لانها تتأخر أحيانا 7 شهوور

الله يفرحني بها وبخواتها يااكريم

عاد لايروح بالكم بعييد تراني مو كبيره خخخخخخخ
فرح السنيين
فرح السنيين
ياااااااارب كثر الاخبار السااره بملفنا الحلو ياارب

تصدقون ودي يجي يوم الخميس بسررعه

تدرون لييش ؟؟؟


بعدين اقوول لكم >>>وحده تحب المفاجأت

ياارب حقق اللي في بالي
قلبي مخملي
قلبي مخملي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.


ماشاء الله ولا قوة الا بالله




:icon28::icon28::icon28::icon28::icon28:

يا سلاااااام ايييييه هذي الاخبار الحلوه ... يا رب لك الحمد

ألف ألف مبروووووك الحمل يا امونه العصفوره
الله يثبته و يرزقك الذكر الصالح يا رب

وألف ألف مبروووووووك لام رانيا
الله يتمم لها على خير و يفرح نظرتها فيه


وأسأل الله الواحد أحد الفرد الصمد ان يرزقنا جميعا ويفرح قلوبنا عاجلا غير آجل


:26:

عروس يا قمر ....

ههههه يا حليلك اجل تبين التبويض على كيفك

يا حبي لك ... اسأل الله بحوله و قوته انه يرزقك على قد نيتك
ويأخر تبوضك لين يرجع زوجك و يرزقك من واسع فضله
وبالذكر الصالح يا حي يا قيوم


:26:


شروتي
شروتي
امونة الف الف الف الف مبررررررررروك مشاءالله الله يجعل ماااااااافي بطنك ولد باااااااااار

امي الغالية الله يبشرك بالخير والرضاء الف الف مبرووووووك ام رانيا سلمينا عليها وباركي لها والله يجعلة صالح بار

ايوووووووووة عاوزين بشااااارة وتفااااااااااؤل
شروتي
شروتي
^^^^^^^^^^
هذي سبااارة للولد خخخخخخخخ