فرح السنيين
فرح السنيين
بناااااااااات رجااء اللي قالو حمد الصفيان عنده 4 أولاد وبنت وحده ...ويقولو جب لها أخت ثاانيه

هذا حراااااام ووو شي تسوونه غلط وأنتم ماتقصدونه

يعني هو اللي جابهم ؟؟!!

الله وحده هو الرازق سواء باسباب أو بدونه فالله وحده هو مسبب الاسباب

أذكر لما كنت أتعالج كنت عند دكتور وعنده 4 أولاد كمان وبنت وحده >>ترا غير حمد الصفياان

وأنا بنتين ,,,فكان يقول لي ياحلو البنات أنا أحبهم بس الله عطاني وحده بس :44:

وهو كان رئيس قسم النساء والولاده ولو كان بإيديهم كان جاب بنت ثانييه

رجاء إنتبهوا

رب كلمة تهوي بصاحبها سبعين خريفا في النار

نعوذ بالله من جهنم

لذلك وجب التنبيه

لاتزعلو مني ,,,أعرف نيتكم طيبه لكن الكلمه خطييره
المدينة 1
المدينة 1
هلا خواتي انا توها مخلصه الدوره وامس اغتسلت ايش استعمل الحين عندي بنتين ونفسي بولد ان شاء الله ..ارجوكم ردووو علي لاحد يطنشني ابي استفيد منكم احسكم خبررره افيدوني الله يجزاكم خير يرزقني ويرزق ام اشبال الزعيمه وكل بنات التجمع توام ذكوووررر
ام البنوتات 5
ام البنوتات 5
عيونك احلا الف الف مبروك يتربى بعزكم
سارة الحلوة وامونه الف مبروك الحمل الله يثبته ويرزكم بالاولاد الصالحين
ام رانيا ماشاء الله الله يتمم لك على خير ويفرح بشوفته
بنات الملف جميعا الله يرزقكم ماتتمنون
seedrh
seedrh
عيونك احلا الف الف مبروك يتربى بعزكم سارة الحلوة وامونه الف مبروك الحمل الله يثبته ويرزكم بالاولاد الصالحين ام رانيا ماشاء الله الله يتمم لك على خير ويفرح بشوفته بنات الملف جميعا الله يرزقكم ماتتمنون
عيونك احلا الف الف مبروك يتربى بعزكم سارة الحلوة وامونه الف مبروك الحمل الله يثبته ويرزكم...
:icon33::icon33::icon33::icon33:

الف مبروك لامونه وام رانيا
الله يتمم عليكم ويفرحكم بعيالكم

بس برضو :icon33::icon33::icon33:
~~~ام الاشبال~~~~
سارة وام رانياااا تجربة حللللوة ورائعة




مخ مخ بحبك يامخ خليك معنا يابنتي


شروتي ربي يرزقك 2 توام



سدرة فضفضي لي وافضفض لك


لو بيدي حطيت عشرين واحد مثل هالفيس :icon33::icon33::icon33: :icon33::icon33::icon33: :icon33::icon33::icon33: