نظام ام الظبيات
من خلال جولاتي في المنتديات وبحثي حبيت اضع بين ايديكم بعض الاشياء التي تزيد من خصوبه الرجل وتقوي الحيوانات المنويه وتزيد من سرعتها ان شاء الله تفيدكم
(( زنجبيل ))-----يزيد من السائل والرغبه
+((قرفه))-------يزيد من الحركه
+ الزنك موجود بالقرع ممتاز والخس والجرجير
+الاسماك+((الطحينيه ))------مش طبيعيه لانها سمسم خليه ياكلها مع مشروب زنجبيل مع قرفه
+التمر ممتاز +قهوه شعير----
+طلح النخل مع العسل -----مرتين في اليوم شوي مع ملعقه عسل تلاقينه عند وادي النحل ب 25 ريال
فيتامينات ممتازه للرجل بس صعب تلقى بالصيدليات شامله لكل شي انصحكم فيها بشده!!!!!!!! اسمها ((رجنسي بلس))مع اليوهيمبين وزنك
*ومده الانقطاع عن الجماع قبل التبويض الدكاتره يقولون 3 ايام وبعضهم يوم ويوم لا وابوبندر والي يسوون جداول يقولون 5 ايام ومن خلال بحثي بالنت واقاربي تجاربهم تقول 7 ايام حتى تشتد الرغبه ((وخلوها خير الامور الوسط ههههههه))
*الاغتسال بماء بارد ووضع كمادات بارده قبل الجماع
*عدم المداعبه والجماع بوضعيه السجود
اسال الله العظيم ان يرزقنا واياكم عاجلا غير آجلقبل العمل بالاسباب العمل لرب الاسباب وعدم ذكر ذلك حتى لايكون رياء شي بينك وبين ربك لااحد يطلع عليه(التسبيح+ الاستغفار+الدعاء+التذلل لله بعبادته المختلفه صله الارحام+الاحسان+الصدقه+صلاه الوتر+الصلاه على النبي+وقراءه القران +صلاه الضحى +السنن الرواتب )) وافضل الدعاء دعاء الانبياء ودعائك بنفسك بما يخرج من قلبك
ابكتب لكم بنات بعض المعلومات يمكن تنفعكم وقد يختلف عليها الكثير ((من اجتهاداتي الشخصيه))ولكن من خلال جولاتي بالمنتديات والكتب وجدت الكثير يتفق معها ابكتبها بطريقه سهله ليسهل تطبيقها عن تجربه مني يارب تجعلها سبب دعواتكم |
لك ولزوجك لاني وجدت الكثير تهمل الزوج وفي اعتقادي ان نسبه كبيره تقع عليه في ذلك :
لك : تنظيف رحمك استعملي خلطه تنظف رحمك استعملت ( م ك رشاد+حبه سوداء مطحون+كمون+فلفل اسود +مره مطحونه)نفس الكميه وكل يوم تاخذين ملعقه ك من3 يوم بالدوره لحد اخريوم +شرب قرفه يوميا
1-((الحميه )) اماباخذ تركيبه د عماد من 1 يوم بالدوره حتى التبويض مع الاكثار من الملح والامتناع عن كل شي فيه سكر (الحلويات +الفواكه +الاقلال من النشويات والمعجنات ) واقترح عليك اخذ الاتي ((الاكثار من الاوراق الخضار ووضع عليها ملح بكميه معتدله +سلطه طماطم وخيار مع الملح+ذره مع ملح+فيشار واكثار الملح فيه+شيبسات+زيتون بانواعه والمخللات)) واذا حسيتي نفسك مشتهيه شي حالي خوذي تمراو عسل بس لاتكثرين
طبقي هذا البرنامج ولاتكتفي بالتركيبه لان التركيبه وظيفتها تخزين الملح في الجسم فلازم الاكثار من الملح
((بدون التركيبه))لازم اقل شي تمشين على هالبرنامج شهرين حتى يتمكن جسمك من تخزين الملح ولاتاخذين اي شي فيه سكر لانه يكسر الملح فيروح عليك كل شي ولاتتوقفي حتى تحملي
الابتعاد عن الكالسيوم
وكذلك البوتاسيوم لانه يتعارض مع الصوديم ويكسر الصوديوم في الدم
(( عيب التركيبه تخوف بس يرتاح الواحد اسبوعين من الحميه بعدين يرجع يعني بكل شهر اسبوعين حميه---اما الحميه بدون تركيبه امنه بس متعبه ومملله وخاص اذا طولتي ماحملتي))
2-((متابعه التبويض )) اهم نقطه لان كلهم اجمعو عليها لازم تتابعين عند دكتوره ولاتثقين بالتحاليل المنزليه عن تجربه!!!!
(لزياده حجم البويضه) غذاء الملكات+طلح نخل+عسل+عصير اناناس+خس +الحبه السودا
تستعمل من 1 يوم بالدوره لحد التبويض لاتستعملو حبوب اللقاح تقسي البويضه !!
(لتفجير البويضه) الزنجبيل +القرفه
3-((قلويه الجسم ))مع ان الكثير منهم اختلفو عليها ((شرب شاي اخضر مع الزنجبيل+الباذنجان+عصير الاناناس)عن تجربه وسويت بالشرايط وطلع اعلى شي عندي
4- ((الغسول القاعدي)) مهم جدا لتر واحد ماء دافى +ملعقه كبيره بيكربونات ((استعمليه يوم بعد يوم من بعد الدوره لحد التبويض وقبل الجماع بنص ساعه استعملي القمع حق الغسول انسدحي بالبانيو وغسلي بعمق
5-الي تاخرو بالحمل"
* جربي تجلسين في مويه مع زنجبيل مغليه 5 دقايق بعد الدوره لمده 3 ايام جربتها انا بس انتبهي اتدفي بعدها لايجيك هواء
*جربي تحطين بالمهبل قبل الجماع بسرعه طلح النخل بدون عسل بس جربي لاتحسسين منه يمكن يسوي لك تحسس تاخذين باصبعك وتدخلينه بالمهبل ((عن تجربه لايفوتكم))
*عشبه المدينه+ القسط الهندي+الحجامه(( ماجربتهم))يساعدون على الحمل باذن الله
6- الجماع بوضعيه السجود والبقاء نص ساعه بهذه الوضعيه ثم النوم على الظهر مع رفع الارجل ووضع مخده تحت الوخره انتبهي وانتي تنقلبين بشويش ونامي ساعتين
7- اذا اخذتي ابره تفجيريه تابعي التبويض كل 12 ساعه لانها يمكن تنزل بعد12 ساعه على حسب حجم البويضه وقوه الابره وحياه البويضه يختلف من شخص لاخر والعمر فلا تعتمدي على طول المده بل اجعلي الجماع في اول نزولها ((هالمره قدمتها بعد 30 ساعه حسيت انها نزلت بعد 12 ساعه وخفت تضيع ويوم جمعه ماقدرت اسوي سونار الله يستر خخخ
((لزوجك))
1-اعطيه فيتامين رجنسي او جلي رويال +زنك+e+عسل مع طلح النخل---مهم جدايزيد من العدد
2-تمر مع قهوه شعير +طحينيه
3-سي فود+حلويات
4-شاي اخضر مع زنجبيل+فيتامين سي +قرفه يزيد من الحركه
5- خليه يسوي(( تحليل)) للحيامن +بول ضروري واذا رفض زكيه من هالاشياء لحد مايقول بس هههههه يمكن يكون عنده التهاب ياثر على الحركه اولزوجه
6- الامتناع عن الجماع قبل التبويض3-5 ايام واذا رفض يوم بعد يوم وركزي عليه بالطحينيه والزنجبيل وطلح النخل
7-الاغتسال بماء بارد ووضع كمادات بارده لمده 7 دقايق على البيضتين قبل ب10 دقايق
هذا الي يستحضرني الحين دعواتكم لي ان يجعل حملي سليم معافى ويجعله ذكر صالح والله اكتب وانا ابموت من ظهري بس ودي انفعكم باي شي الله لايضيع ولايخيب رجانا ويرزقنا الذكور الصالحين المعافين الذي تقر لهم العيون يارب رحمتك وسعه كل شي فارحمنا وارحم حاجتنا ياكريم
نظام ام الاشبال
بنات خلوناااا( نلخص)كل ماتوصلنااا له
من اوووووووول يوم الدورة الى يوم التبويض
وارجوكم ارجوكم كل من لها اضافة تذكرها لاننا بشررررررررر ننسى ونخطئ
1-من اووووول يوم الدورة=اهتمااااام منقطع النظير ولااااا ارى افضل من العسل والحبة السوداااا
وبرااااحتك تاخذين خلطة عيون وليد او لاااااا
2-الاكثاااار من الموالح في الطعام ومن رايي الخاص تناول حبوب البوتاااااسيوم(ان لم ترغبي في الحمية) من اول الدورة=ولكن انتبهي هل تناااااااسبك الحبوب ام لاااااا=ارجوكم لانريد خساااااااااائر بشرية
3-من خامس يوم الدورةتناولي مساعدات التبويض
ثفاااااااء=حلبة لانها تساعد على الاخصااااااب
4-ذكرت لنا اخت من الاخوات انها اعتمدت بعد الله على العنزروت ايام الدورة مع القهوة=ورزقها الله بحمل بدون تبويض او غسوووول وحامل الان بولد
5- البررررردقوش يا اخوات لاااااتغفلوه منظم للهرمونات=مكبر للبويضات=وعشبة المدينة
الاااااااااان خلصت الدورة
نجي ليوم الطهررررررررررر
سمي بالرحمن=خخخخخ-وتروشي ونظفي المنطقة بمسك الطهااااارة==تتبعي اثر الدم بقطنة
خذي تحميلة=اما ( مر وعسل وملح خشن) او تحاميل دكتارين
او كسرة ملح خشن ادخليهااااااا داخل منطقتك =وارجعي البسي الفوطة لتسحب المااااااااااااء
وتنظف المنطقة
7- اناناس ثم اناناس ثم اناناس عصير او مقطع
تناااوليه حتى ايام التبويض
7-حددي ايام التبويض اما بواسطة الطبيبة=او اختبار التبويض
كويك تست=او جدول الاباضة لدى سعودية حنونة=بارك ربي فيها او رونق الجمال=وفقها الله وقااااارني بين الجدولين مع افرااااازاتك
يوم التبويض
اكلك يكون قلوي=ابحثوا عنه==موز=عسل اسود=باذنجان=وغيييره
غسول بيكربونات الصوديوم ملعقة كبيرة لكل لتر ماء
ماء زمزم والدعاء بنية انجاب الولد
زوجك يشرب قهوة قبل ب نصف ساعة
وضع الماء البارد على(ــــــــــــــــــــــــ) زوجك قبل الجماع
8-التفاعل ما اعتقد له دخل
9-الانتهااااااااء بوضعية السجود
10-النوم على الجنب اليمين نصف ساعة
11-حاصري البويضة بعد 12 ساعة بجماع اخر
وقبل كل شيئ الدعاااااااااااء
الاستغفاااااااار
الصدقة بنية الولد
قيام ركعتين في الليل
وسلاااااااااااااااامتكم
لااااا اريد الا الدعاااااااااااااااء فقط فقط
كل الغايبات عن الملف وخااااااااااصة
ام الظبيات
حنونة
حنين
بناتي اكسير حياتي
http://sub3.rofof.com/02qkfbt25/Sadeq.html
ام الظبيات
حنونة
حنين
بناتي اكسير حياتي
http://sub3.rofof.com/02qkfbt25/Sadeq.html
نونييييي :
السلام عليكم يا امهات الاشبال قريبا باذن الله حبيباتى لو فى واحدة تعرف تحسبلي ايام التبويض تبقى الله يجزاها ويجزاكم عنى كل خير ودى اخر 4 دورات 20/6/2010 15/7/2010 10/8/2010 30/8/2010 23/9/2010 مع العلم ان الدورة بتاريخ 30/8/2010 نزلت قبل موعدها ب5 ايام لانى فى هذا الشهر كان علية ضغوطات نفسية ومجهود نفسى شديد لكنه غير ذالك تعتبر منتظمة باذن الله بتيجى كل 26 يوم تقريبا ومشكورين حبيباتى مقدماالسلام عليكم يا امهات الاشبال قريبا باذن الله حبيباتى لو فى واحدة تعرف تحسبلي ايام التبويض تبقى...
احسبوا لها يابنات:06::06:
seedrh
•
~~~ام الاشبال~~~~ :
معلوماااااااااااااات تكتب بماء الذهب تسلم ايدك عروس المنامةمعلوماااااااااااااات تكتب بماء الذهب تسلم ايدك عروس المنامة
اه ه ه ه ه ه ه ه ه
يااااام شوشو
وربي طفشانه
بنتي جننتني وطلعت براسي قروووون
وغااااثتني ودابله كبدي وكل ابو شييي
دخلته تمهيدي هي عمره 4 سنوات و10 شهور
والسنه الجايه تدخل اولى ابتدائي
ماتبي تداوم وصايره ملقوفه واقوله اليوم انتي صايره مو مؤدبه قالت من قالك تحمليني وتولديني
واليوم سويت له توزيعات عشان الحفل وزعلت على المدرسه واخذت العلبه وقالت والله ماتاكلين منه وجت موجهه وجلست تمدح بنتي قالت بنتي حتى انتي منتي ماخذه
واخذو درس وهي تسكر اذانه ماتبي تسمع وتردد
قووووووويه قووووويه جلست جنبه بنت قالت قومي مابيك تجلسين جنبي وهي مكشره
طول اليوم تحلف وتقسم انه ماتروح بكره
اخاف اذا خليته السنه على كيفه تتمرد الجايه اذا ربي كتبه لنا
تكفووون دورولي حل معه وشلون ارغبه بالمدرسه
اليوم اقوله بخلي اختك تداوم بدالك قالت احسن
لاتقوميني الصبح
:icon33::icon33::icon33:
طبعا مالي معين زوجي مستانس على تصرفاته ويقول اتركيه على راحته
بناااات عطوني تجاربكم
لاني بمسح بعد شوي
:icon33::icon33::icon33:
يااااام شوشو
وربي طفشانه
بنتي جننتني وطلعت براسي قروووون
وغااااثتني ودابله كبدي وكل ابو شييي
دخلته تمهيدي هي عمره 4 سنوات و10 شهور
والسنه الجايه تدخل اولى ابتدائي
ماتبي تداوم وصايره ملقوفه واقوله اليوم انتي صايره مو مؤدبه قالت من قالك تحمليني وتولديني
واليوم سويت له توزيعات عشان الحفل وزعلت على المدرسه واخذت العلبه وقالت والله ماتاكلين منه وجت موجهه وجلست تمدح بنتي قالت بنتي حتى انتي منتي ماخذه
واخذو درس وهي تسكر اذانه ماتبي تسمع وتردد
قووووووويه قووووويه جلست جنبه بنت قالت قومي مابيك تجلسين جنبي وهي مكشره
طول اليوم تحلف وتقسم انه ماتروح بكره
اخاف اذا خليته السنه على كيفه تتمرد الجايه اذا ربي كتبه لنا
تكفووون دورولي حل معه وشلون ارغبه بالمدرسه
اليوم اقوله بخلي اختك تداوم بدالك قالت احسن
لاتقوميني الصبح
:icon33::icon33::icon33:
طبعا مالي معين زوجي مستانس على تصرفاته ويقول اتركيه على راحته
بناااات عطوني تجاربكم
لاني بمسح بعد شوي
:icon33::icon33::icon33:
الصفحة الأخيرة
معلوماااااااااااااات تكتب بماء الذهب تسلم ايدك عروس المنامة