لا إله الا الله عدد ما كان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون
....لا إله إلا الله العظيم الحليم....
....لا إله إلا الله رب العرش العظيم....
....لا إله إلا الله رب السماوات السبع....
....ورب الأرضين السبع ورب العرش العظيم....
استغفر الله العظيم من كل ذنب أذنبتــــــــــه ... استغفر الله العظيم من كل فرض تركـــــتــه
استغفر الله العظيم من كل إنسان ظلـمـتــــه .. استغفر الله العظيم من كل صالح جـفــوتــــه
استغفر الله العظيم من كل ظالم صاحـــبتــه ... استغفر الله العظيم من كل بـــر أجـــــلتـــــه
استغفر الله العظيم من كل ناصح أهنــتـــــه ... استغفر الله العظيم من كل محمود سئـمــتـــه
استغفر الله العظيم من كل زور نطقت بــــه .... استغفر الله العظيم من كل حق أضــعــتـــــه
استغفر الله العظيم من كل! باطل اتبعــتـــــه .. استغفر الله العظيم من كل وقت أهــــدرتــــه
استغفر الله العظيم من كل ضمير قـــتلــــته .. استغفر الله العظيم من كل سر أفشـــيـــــتـــه
استغفر الله العظيم من كل أمين خدعــتـــــه .. استغفر الله! العظيم من كل وعد أخلــفـــــتـــه
استغفر الله العظيم من كل عهد خــــــنتــــه .. استغفر الله العظيم من كل امرئ خذلــــــتـــه
استغفر الله العظيم من كل صواب كتمــــته .. استغفر الله العظيم من كل خطأ تفوهــت بـــه
استغفر الله العظيم من كل عرض هتكتــــه .. استغفر الله العظيم من كل ستر فضــــحـــتــه
استغفر الله العظيم من كل لغو سمعــــتــــه ... استغفر الله العظيم من كل حرام نظرت إليـــه
استغفر الله العظيم من كل كلام لهوت بـــه .. استغفر الله العظيم من كل إثــم فـعـــــلتــــــــه
استغفر الله العظيم من كل نصح خالفتـــــه ... استغفر الله العظيم من كل علم نـســيــتـــــــــه
استغفر الله العظيم من كل شك أطعـــــتـــه ... استغفر الله العظيم من كل ظن لازمــــتـــــه!
استغفر الله العظيم من كل ضلال عرفتـــه .. استغفر الله العظيم من كل ديــن أهمــلــتـــــــه
استغفر الله العظيم من كل ذنب تبت لك به .. استغفر الله العظيم من كل ما وعــدتـــك بـــــه ثم عدت فيه من نفسي ولم أوفى به
استغفر الله العظيم من كل عمل أردت به وجهك فخالطني به غيرك
استغفر الله العظيم من كل نعمة أنعمت على بها فاستعنت بها على معصيتك
استغفر الله العظيم من كل ذنب أذنبته في ضياء النهار أو سواد الليل
في ملأ أو خلا أو سراً أو علانية
استغفر الله العظيم من كل مال اكتسبته بغير حق
استغفر الله العظيم من كل علم سُـئـلـت عنه فكتمته
استغفر الله العظيم من كل قول لم أعمل به و خالفته
استغفر الله العظيم من كل فرض خالفته ومن كل بدعه اتبعتها
اللهم أني سامحت كل من أخطأ في حقي فأغفر لي أنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وسلم تسليماً كثيرا
جزى الله من كتبه وقرأه.. ومن ساهم في نشره
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله
وإن كان في الأرض فأخرجه
وإن كان بعيدا فقربه
وإن كان قريبا فيسره
وإن كان قليلا فكثره
وإن كان كثيرا فبارك لي فيه
seedrh :
اه ه ه ه ه ه ه ه ه يااااام شوشو وربي طفشانه بنتي جننتني وطلعت براسي قروووون وغااااثتني ودابله كبدي وكل ابو شييي دخلته تمهيدي هي عمره 4 سنوات و10 شهور والسنه الجايه تدخل اولى ابتدائي ماتبي تداوم وصايره ملقوفه واقوله اليوم انتي صايره مو مؤدبه قالت من قالك تحمليني وتولديني واليوم سويت له توزيعات عشان الحفل وزعلت على المدرسه واخذت العلبه وقالت والله ماتاكلين منه وجت موجهه وجلست تمدح بنتي قالت بنتي حتى انتي منتي ماخذه واخذو درس وهي تسكر اذانه ماتبي تسمع وتردد قووووووويه قووووويه جلست جنبه بنت قالت قومي مابيك تجلسين جنبي وهي مكشره طول اليوم تحلف وتقسم انه ماتروح بكره اخاف اذا خليته السنه على كيفه تتمرد الجايه اذا ربي كتبه لنا تكفووون دورولي حل معه وشلون ارغبه بالمدرسه اليوم اقوله بخلي اختك تداوم بدالك قالت احسن لاتقوميني الصبح :icon33::icon33::icon33: طبعا مالي معين زوجي مستانس على تصرفاته ويقول اتركيه على راحته بناااات عطوني تجاربكم لاني بمسح بعد شوي :icon33::icon33::icon33:اه ه ه ه ه ه ه ه ه يااااام شوشو وربي طفشانه بنتي جننتني وطلعت براسي قروووون وغااااثتني...
ياقلبي خليها على راحتها لتشدين معها انا كذا مع عيالي اذا قالو بيغيبون تركتهم وفي نفس الوقت حاولي تشجعينها قولي ان رحتي بعطيك هديه ومرة ثانية قولي بوديك للألعاب
وبالنسبه حتى اذا راحت اول ابتدائب بتسوي لك حركات بعدين ان ماعطيتيها وجه راح تـتأقلم
وبالنسبه حتى اذا راحت اول ابتدائب بتسوي لك حركات بعدين ان ماعطيتيها وجه راح تـتأقلم
اليوووووووووووم اول زياره لي عند الدكتوره وعلى اني بتابع عندها التبويض
وش كان كلامها لي انتي عاوزة ولد ان شاء الله بتجيبي الولد وعطتني كلوميد وقالت لي استخدميه ثاني يوم من الدورة وتعالي خامس يوم .... وش رايكم
حاولت اتناقش معها عن الحميه وعن نظام اتبعها قالت لي انتي تعالي الأسبوع الجاي وبعدين نحدد وقت الجماع
ماادري طريقتها تمام ولا كيف
وباالنسبه للحميه لو بروح موعدي الأسبوع الجاي بيكون استخدمتها اسبوعين بس هل ينفع
والله محتااااااااره
وش كان كلامها لي انتي عاوزة ولد ان شاء الله بتجيبي الولد وعطتني كلوميد وقالت لي استخدميه ثاني يوم من الدورة وتعالي خامس يوم .... وش رايكم
حاولت اتناقش معها عن الحميه وعن نظام اتبعها قالت لي انتي تعالي الأسبوع الجاي وبعدين نحدد وقت الجماع
ماادري طريقتها تمام ولا كيف
وباالنسبه للحميه لو بروح موعدي الأسبوع الجاي بيكون استخدمتها اسبوعين بس هل ينفع
والله محتااااااااره
الصفحة الأخيرة
عسااااا ربي يكتب لك الحمل قريب ويرزقك بالاولاد الصالحين
انتي وكل من تابع الملف
رمااااد
هااابشري اخبرك تحرين وقت الدوره
انا ان شاااء الله بروح اسوي سونار الاسبوع الجاي
اكون بالاسبوع 15
وان شاااء الله يبين
وابشركم ان شاء الله بمحمد ولا هاجر