اليوووووووووووم اول زياره لي عند الدكتوره وعلى اني بتابع عندها التبويض
وش كان كلامها لي انتي عاوزة ولد ان شاء الله بتجيبي الولد وعطتني كلوميد وقالت لي استخدميه ثاني يوم من الدورة وتعالي خامس يوم .... وش رايكم
حاولت اتناقش معها عن الحميه وعن نظام اتبعها قالت لي انتي تعالي الأسبوع الجاي وبعدين نحدد وقت الجماع
ماادري طريقتها تمام ولا كيف
وباالنسبه للحميه لو بروح موعدي الأسبوع الجاي بيكون استخدمتها اسبوعين بس هل ينفع
والله محتااااااااره
اليوووووووووووم اول زياره لي عند الدكتوره وعلى اني بتابع عندها التبويض
وش كان كلامها لي انتي...
سقط سهووووووووون
يالله بعيد الي كتبته عشان تجوبوني
اش رايكم بحبوب اوميغا 3 يمدحونها باخذها من الحين الين 3 شهور قدام والى تقسي البويضه اش رايكم الي عندها خبر تكفى ترد لي مع العلم التبويض كويس عندي وكل شي اش تشورون علي واش اخذ كمان