تولاي ///
تولاي ///
محد جاوبني
سقط سهووووووووون
يالله بعيد الي كتبته عشان تجوبوني
اش رايكم بحبوب اوميغا 3 يمدحونها باخذها من الحين الين 3 شهور قدام والى تقسي البويضه اش رايكم الي عندها خبر تكفى ترد لي مع العلم التبويض كويس عندي وكل شي اش تشورون علي واش اخذ كمان
ام الراية
ام الراية
اليوووووووووووم اول زياره لي عند الدكتوره وعلى اني بتابع عندها التبويض وش كان كلامها لي انتي عاوزة ولد ان شاء الله بتجيبي الولد وعطتني كلوميد وقالت لي استخدميه ثاني يوم من الدورة وتعالي خامس يوم .... وش رايكم حاولت اتناقش معها عن الحميه وعن نظام اتبعها قالت لي انتي تعالي الأسبوع الجاي وبعدين نحدد وقت الجماع ماادري طريقتها تمام ولا كيف وباالنسبه للحميه لو بروح موعدي الأسبوع الجاي بيكون استخدمتها اسبوعين بس هل ينفع والله محتااااااااره
اليوووووووووووم اول زياره لي عند الدكتوره وعلى اني بتابع عندها التبويض وش كان كلامها لي انتي...
السلام عليكم بنات:بنات اليوم لاختى عشان اوسع خاطرى واحنا راجعين للبيت قولت لابو الشباب انزل للصيدلية وجيبلى البيبي تست فقالى حاضر:09: خلاص جابلى البيبى تست ووصلنا للبيت ووجهزتله العشا وتعشينا وقمت انا للحمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عشان اسوى البيبى تست طبعا انا حرصت انى ما ادخل للحمام على الاقل 4ساعات وزدت بعد ساعة خلاص طلعت الباكيت من الكيس............. وفتحته............... واخدت التست........


























وسويت الاختباااااااااااااار وطلع







.





.







.ماشاء الله ولاحول ولا قوة الا بالله حااااااااااااااااااااااااااامل
الحمد لله الحمد لله الحمدلله ......مع انى ما طبقت الوصفة بحادافيرها ويااااااااااااااااااااااااااااااااااارب يرزقنى تؤام اولاد صالحين
ويارب يرزق كل بنات التجمع بالاولاد الصالحين ويرزق ام الاشبال عبد الرحمن وعبد الله
وحشني زمانك
وحشني زمانك
السلام عليكم بنات:بنات اليوم لاختى عشان اوسع خاطرى واحنا راجعين للبيت قولت لابو الشباب انزل للصيدلية وجيبلى البيبي تست فقالى حاضر:09: خلاص جابلى البيبى تست ووصلنا للبيت ووجهزتله العشا وتعشينا وقمت انا للحمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عشان اسوى البيبى تست طبعا انا حرصت انى ما ادخل للحمام على الاقل 4ساعات وزدت بعد ساعة خلاص طلعت الباكيت من الكيس............. وفتحته............... واخدت التست........ وسويت الاختباااااااااااااار وطلع . . .ماشاء الله ولاحول ولا قوة الا بالله حااااااااااااااااااااااااااامل الحمد لله الحمد لله الحمدلله ......مع انى ما طبقت الوصفة بحادافيرها ويااااااااااااااااااااااااااااااااااارب يرزقنى تؤام اولاد صالحين ويارب يرزق كل بنات التجمع بالاولاد الصالحين ويرزق ام الاشبال عبد الرحمن وعبد الله
السلام عليكم بنات:بنات اليوم لاختى عشان اوسع خاطرى واحنا راجعين للبيت قولت لابو الشباب انزل...
كلووووووووش الف الف مبروك يالغلا الله يرزقك بالولد الصالح ياااارب

وانا للحين ماسويت سونار مدري متى اسويه احس اني خايفه بس اذا سافرت بسويه والله يبشرنا بالولد يارب





الف الف مبروك عقبال ماتشوفه بحضنها يااارب

والفال لي ولبنات الملف ياااارب





كلوووووووش

الف الف مبروك

ماشاءالله الاخبار الحلوه بالملف الله يجعله دوم يارب والله يكمل فرحتنا ببشارة الولد يااارب





ريما ****لله اسوي السونار اذا سافرت والله يبشر قلبي يااارب وكل بنات الملف ياااارب


بنات المعذره الملف طفشني كل شوي يجي تعذر فتح الصفحه حتى مو كل الصفحات فتحت معي بعضها مارضيت

لاتلومني اذا مارديت على وحده مو كل الصفحات فتحت

حتى ردي عدته حتى طلع براسي قرون من كثر مااحاول مدري انا بس ولا فيه غيري
المدينة 1
المدينة 1
ا لف الف الف مبرررررررررروك اليك يا ام الرايه و ونشاء الله عقبالنا ومشكروره يام اشبال على الرد
تفضلي يابنت المدينة

زيدي على النظااااااام لصقة جونسون
ليش الصقه للظهر ماني فاهمه وايش دخلها في الحمل ؟؟واي يوم احطها يوم التبويض ؟؟؟وانتي قلتي نشرب عصير اناناس الى متى هل الى يوم الجم--- وهل اكثر قهوه انا وزوجي ولا بس لزوج ؟ بنات اني شاكه ان القهوه سبب في انجاب الذكور لان صاحبتي اول ماتجلس من النوم على الريق كوبه قهوه يوميا والله العظيم عدها ولد والحين توها ولاده بتوام ذكور وحتى وحده من اهلنا تموت على اقهوه تشرب يوميا وعدها 3 ولاد ذكور هل من خلال الي حولي اشوف الي يشرب قهوه يجيب ولاد عكسي انا احب لالبان ولا اتغذى الا وكاس البن تحتى ومن اجوع على طول خبز وجبن وعندي بنتين الله يحفضهم ونفسي بولد ان شالله . سامحوني كثرت كلام بس ابي اعرف هل القهوه سبب في انجاب الذكور؟ارجو الرد وشكرررررااا
وحشني زمانك
وحشني زمانك
بنات وش السالفه

تحليل البول والملح اكرمكم الله

امس طلعت معي مثل الغيمه فوووق مررره كبيره وتغير لون البول

واليوم سويتها وماصار اي شي ولا اي تفاعل ولا اي تغير بااللون

اللي عندها خبره تقولي

لالااكون بس حاامل بتوئم هههههههههه