رماد الصمت@
رماد الصمت@
الف مبروك يام الرايه ويارب يكون ولد

حواء كول ترى بنتك تدخل السنه الجايه لاانها مواليد 1426 تكون دوبها دخلت السبعه لها شهر اما انا بناتي يكونو متأخرات عن المدرسه عجايز يقبلون الين نهاية شهر 1 وبناتي يوم 15 شهر 2 نص شهر بس احسن يكونو ناضجات واتهنى بنومة الصبح السنه الجايه روضه ههههههههه
seedrh
seedrh
الف مبروك يام الرايه ويارب يكون ولد حواء كول ترى بنتك تدخل السنه الجايه لاانها مواليد 1426 تكون دوبها دخلت السبعه لها شهر اما انا بناتي يكونو متأخرات عن المدرسه عجايز يقبلون الين نهاية شهر 1 وبناتي يوم 15 شهر 2 نص شهر بس احسن يكونو ناضجات واتهنى بنومة الصبح السنه الجايه روضه ههههههههه
الف مبروك يام الرايه ويارب يكون ولد حواء كول ترى بنتك تدخل السنه الجايه لاانها مواليد 1426 تكون...
بناااااااااااااات لولوشولي

وزغرتولي

وحطولي ام ديوووود وام عصاااابه

صيحيح المفروووض ماستانس
بس بستانس

الليله بعلمكم ليشششش
QuEeN*
QuEeN*
السلام عليكم

ابشركم اليوم رحت وتطمت على البيبي الحمد لله وسوت لي سونار مهبلي

كيس الجنين كان هلالي وفي الجهه اليسار خخخخخخخخخخخ

هلالي يعني ولد وفي اليسار يعني بنت

موعدي بعد شهر واشوف نبض الجنين ان شاء الله

السموحه ما طليت عليكم بس والله الوحم لعب فيني كل شئ يضايقني ونفسيتي عدم وبناتي احسهم تجننو بزياده
ادعولي ان يكون مافي رحمي ذكرا سليما معافى
الحب الفياض
الحب الفياض
أم الرآيــــــه ألف ألف ألف مبرررررررررررررروك الله يتمم عليك يارب ويكون بصحه وعآفيه ْ ذكر سليم من غير زيآده ولا نقصآن
أم الرآيــــــه ألف ألف ألف مبرررررررررررررروك الله يتمم عليك يارب ويكون بصحه وعآفيه...
ام الرايه الف مبررررررررروك وان شاء الله تبشرينا باالولد

فتاة الرياض تسلمين ياقلبي وانا حاليا مواضبه على عصير الأناناس والشاي الأخضر والزنجبيل يوميا اشربهم

وقلت باخذ الكولميد الخمسه ايام في الدورة وبعد مااتغسل بستخدم عسل ملكات النحل والطلع وحبه سودا وش رايك كذا تمام

وبالنسبه لعلاج صديد البول كثري شرب ماء وعصير برتقال

رماد الصمت الله يكتب لك الحمل وماتشوفين الدورة

عرووس المنامه ماتدرين يمكن تأخيرك فيه خيرة وبأذن الله الشهر الجاي تبشرينه بحملك وتحملين بولد ياكريم

جود ياقلبي وسعي صدرك وطنشي اهل زوجك والله بتتعبين ونصيحه مني خليك مثلهم سوي امورك مثلهم لتعلمينهم بشي عامليهم باالمثل وريحي بالك من غير ماتنقهرين

ام الأشبال ان اشاء الله راح اكمل متابعه
ام الظبيات
ام الظبيات
الله يجززاك خيرررررررررررر ماقصرتي الله يرزقك الذكر السليم
الله يجززاك خيرررررررررررر ماقصرتي الله يرزقك الذكر السليم
السلام عليكم خواتي انا صديقه ام الظبيات اشكركم من كل قلبي جعل ربي مايفجعكم بحبيب واعذروني على عدم الرد عالرسايل والله وقتي مره ضيق ابشركم ام الظبيات نفسيتها احسن وتبلغكم السلام هي بمكه لها اسبوع وبترجع اليوم حالتهم الصحيه على حالها بس نفسيتها تحسنت بالحرم يارب لك الحمد رحت معها يومين ورجعت ماقدرت اترك زوجي وعيالي اكثر وراح معها زوجها وبناتها وامها وابوها مساكين صاير امها وابوها يقومون فيها وزوجها وبناتها يدفونهم بهالعربيه مايقدرون يمشون ام الظبيات رجولها ثقيله ماتقدر تمشي وزوجها مكسوره رجله صلحت وحده وانكسرت الثانيه سبحان الله والله انهم شبعو من الصياح بالحرم بالطواف كانوا قبل سبع شهور معتمرين ويطوفون برجليهم والحين يدفون بالعربيه يارب رحمتك يارب فرجك وعافيتك
بنات الي سالوني عن الشيخ هو مايرضى يقرى على احد بالموت كلمه واحد من جماعتنا من الشيوخ ورضى لانه مايحب الشهره ولايبي الناس تعرفه فيشغلونه والا والله ماشاء الله فيه بركه وخير الله ينفع به وينفعنا والمسلمين باذن الله وقدرته
ام الظبيات تسلم عليكم وحده وحده ودعت لكم بالحمل السليم المعافى والذكور الصالحين عاجلا غير اجل وان ربي مايحرمك الصحه والعافيه ويخليلكم كل غالي ولايفجعكم باذن الله ترجع لكم ام الظبيات باقرب وقت لانكم غالين عليها والله اني حبيتكم بالاسامي من حبها لكم ودعواتها لكم تقبلو شكري ومروري واعذروني عالتقصير