الف مبروك يام الرايه ويارب يكون ولد
حواء كول ترى بنتك تدخل السنه الجايه لاانها مواليد 1426 تكون دوبها دخلت السبعه لها شهر اما انا بناتي يكونو متأخرات عن المدرسه عجايز يقبلون الين نهاية شهر 1 وبناتي يوم 15 شهر 2 نص شهر بس احسن يكونو ناضجات واتهنى بنومة الصبح السنه الجايه روضه ههههههههه
الف مبروك يام الرايه ويارب يكون ولد
حواء كول ترى بنتك تدخل السنه الجايه لاانها مواليد 1426 تكون...
حواء كول ترى بنتك تدخل السنه الجايه لاانها مواليد 1426 تكون دوبها دخلت السبعه لها شهر اما انا بناتي يكونو متأخرات عن المدرسه عجايز يقبلون الين نهاية شهر 1 وبناتي يوم 15 شهر 2 نص شهر بس احسن يكونو ناضجات واتهنى بنومة الصبح السنه الجايه روضه ههههههههه