ام البنوتات 5
•
سدره خلي بنتك على راحتها انا بنتي العام سوت زي بنتك وتركتها وبعدمابدت الدراسه بفتره بدات تمل وقلت لها ادخلك الفصل الثاني وبدت تحسب الايام وتعدلت في الفصل الدراسي الثاني عن السنه اللي قبلها
الله يكون بعونك ياجود تافهين اهل زوجك خطبت اخته ومايعلمونه
لو انا منك ولا احطهلم اعتبار وليش ازعل نفسي عشانهم مايستاهلون والله
لو انا منك ولا احطهلم اعتبار وليش ازعل نفسي عشانهم مايستاهلون والله
تولاي /// :
محد جاوبني سقط سهووووووووون يالله بعيد الي كتبته عشان تجوبوني اش رايكم بحبوب اوميغا 3 يمدحونها باخذها من الحين الين 3 شهور قدام والى تقسي البويضه اش رايكم الي عندها خبر تكفى ترد لي مع العلم التبويض كويس عندي وكل شي اش تشورون علي واش اخذ كمانمحد جاوبني سقط سهووووووووون يالله بعيد الي كتبته عشان تجوبوني اش رايكم بحبوب اوميغا 3 يمدحونها...
حبيبتي ماتوقع تقسي بالعكس راح ترقق البيويضه والله اعلم
seedrh
•
*امي الغاليه * :
حبيبتي ماتوقع تقسي بالعكس راح ترقق البيويضه والله اعلمحبيبتي ماتوقع تقسي بالعكس راح ترقق البيويضه والله اعلم
السلااااام عليكم
ام البنوتات
حوا كووول
واحمد في قلبي
وشوشو
رماد
لوفلي
وعروس
وحشني
وام معتز
وكل اللي ردو على موضوع بنتي
يعلني مااااذوق حزنكم ومااسمع منكم الا الاخباااار الحلوووه
حوووا كووول
مرت اخوي مديره وهي قالت لي ان السنه ذي اخر قبول 19 -1 -26
والجايه زيدي عشر ايام
يعني بنتك تدخل اصلا لافتحت المدارس الست=نه الجايه تكون مكمله 6
جوووود
ياااابعدي انتي طنشي
وليه تزعلين حالك
ترا محد ياكله الا انتي نفسيتك هي اللي تتعب
وزوجك واهله يسطفلون فخار يكسر بعضووو
وانتي طنشي ترا اذا بينتي انو ماهمك بينقهرون
والله يعروسون ولا يعزمون ولا يولدون ولا يحملون
بكيفهم
بسلاااااامتهم اهم ماااعلي بالدنيا
(والديني وبعدهم زوووجي)
هم اللي يدخلوني الجنه بعد رضااا ربي
وسعي صدرك ياابنت الحلال
ام الراااايه
الف الف الف الف ا الف
مبررررررررررررررررررررررروك عقبااااال ماتبشرينا بالولد
واحشني
لوفلي
انا قبل لاحمل سويت هالتجربه وبغى يطلع بركان
ويوم حملت وكملت شهرين ونص
هدوء وسكووون (تجاااارب فااااااشله)
عساااااا ربي يرزقني وياااكم وبنات الملف الاولاد الصالحين
فتووو
كل ماااشفت اسمك اتذكر اني ماجبت اسم الدكتوره
عساااني مانسى الحين ارسل بالجوال
مااعلمتين وش بهم ماجلان
خزمى
على حسب نوعيه جسمك
والحبوب تعطي مناعه
عاااااادي
ام البنوتات
حوا كووول
واحمد في قلبي
وشوشو
رماد
لوفلي
وعروس
وحشني
وام معتز
وكل اللي ردو على موضوع بنتي
يعلني مااااذوق حزنكم ومااسمع منكم الا الاخباااار الحلوووه
حوووا كووول
مرت اخوي مديره وهي قالت لي ان السنه ذي اخر قبول 19 -1 -26
والجايه زيدي عشر ايام
يعني بنتك تدخل اصلا لافتحت المدارس الست=نه الجايه تكون مكمله 6
جوووود
ياااابعدي انتي طنشي
وليه تزعلين حالك
ترا محد ياكله الا انتي نفسيتك هي اللي تتعب
وزوجك واهله يسطفلون فخار يكسر بعضووو
وانتي طنشي ترا اذا بينتي انو ماهمك بينقهرون
والله يعروسون ولا يعزمون ولا يولدون ولا يحملون
بكيفهم
بسلاااااامتهم اهم ماااعلي بالدنيا
(والديني وبعدهم زوووجي)
هم اللي يدخلوني الجنه بعد رضااا ربي
وسعي صدرك ياابنت الحلال
ام الراااايه
الف الف الف الف ا الف
مبررررررررررررررررررررررروك عقبااااال ماتبشرينا بالولد
واحشني
لوفلي
انا قبل لاحمل سويت هالتجربه وبغى يطلع بركان
ويوم حملت وكملت شهرين ونص
هدوء وسكووون (تجاااارب فااااااشله)
عساااااا ربي يرزقني وياااكم وبنات الملف الاولاد الصالحين
فتووو
كل ماااشفت اسمك اتذكر اني ماجبت اسم الدكتوره
عساااني مانسى الحين ارسل بالجوال
مااعلمتين وش بهم ماجلان
خزمى
على حسب نوعيه جسمك
والحبوب تعطي مناعه
عاااااادي
الصفحة الأخيرة