نورالمدللة
نورالمدللة
حبيباتي الله يعطيكم اللي في بالكم يارب
من تعرف وين يبيعون محلول البيكربونات سألت عنه وما شفته وكذلك جهاز التبويض
ياريت حبيباتي اللي تعرف وين احصله في صيدلية بالذات في الاحساء او الدمام ضروري وكم سعرة وماراح انساكم من دعواتي
متغليه 55
متغليه 55
مساء الخير بنات باقي على دورتي اسبوع واحس باعراض الدوره من اللحين وطلعتلي حبه الدوره بوجهي بس هذي في الجهه المعاكسه مدري ليش احد صارله كذا وعندي الم ينزل على فخذي .
وحشني زمانك
وحشني زمانك
اهلين بنات

****لله يوم او يومين وااجيب لكم الرقم الصراحه انا مااعرفه

بس سمعت ان كثير حالاتهم كانت صعبه والحمدلله تحسنوا

بس سمعت انه مايقرا بس يعالج بااعشاب ويقولولك وش تسوين
*امي الغاليه *
*امي الغاليه *
اااااااااااااه موتني جهاز التبويض ومالي غيرة والله حيرتي جننتني والله تكسب اجر الي تقولي شو اعمل لاني تائهة في صحراء -----حلو التعبير
المهم انا البارح 17 من الدورة وعملت التيست وطلع عندي الهابي فيس والصبح مافي شي
واليوم السابعه مساااااء طلع عندي الهابي فيس شوووووووو الفلم
هل عندي بيضتين وحدة البارح ووحدة اليوم وله شووووووو الفيس فقط بالليل يضحك
شكلوو يضحك علي
بنااااااات طلبتكم شووووو اعمل انصحوني لكن للامانه اليوم الخط اقوووى من امبارح لكن في الحالتين طلع الفيس شووووو معناتوو
وينك عروس وكمان باحثه اخخخ دانا تبهدلت
حـــــ كووول ــواء
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هلا بك يالغلا
الايام باذن الله تعالى

تبدء من اليوم 3 - 4 - 5
وفالك الولد ان شاء الله


ياقلبي رديت عليك ع طول شوفي الرد رقم (912)
كلنا هنا اكثر من الاخوات والجديده عندنا بعيونا مثل القديمه

وفالك الولد ان شاء الله