أم الراايه مبروووووك ماشاء الله لاقوة الا بالله
طبعا يابنات نزلت الغوله البارح بعد ما تاخرت 3 ايام والحين بأجل الحمل كم شهر وكله بإذنه سبحانه وتعالى
ومدري كيف أهتم في نفسي زيين وقت الدوره
عطوني بالمختصر تراني ما أحب الاعشاب كثيير
وتتوقعون إن الحبوب سببت لي لخبطه لان شعري يتساقط مررره والدوره شوي تخربط مره 20 يوم ومره 30 يوم ومراات 26
ما أعرف أحسب تبويضي
ياارب تنتظم خلال هالكم شهر واعرف أصيد البويضات >>>خااطري في توأم أولاد الله يرزقنا ولايحرمنا الجميع بإذن الله
يالله ورده وأم الاشبال فرحونا وتر ا تيست الحمل يبان من أول يوم تأخيير
أنتظر المفاجأت
ياارب فرحنا يااكريم
طبعا يابنات نزلت الغوله البارح بعد ما تاخرت 3 ايام والحين بأجل الحمل كم شهر وكله بإذنه سبحانه وتعالى
ومدري كيف أهتم في نفسي زيين وقت الدوره
عطوني بالمختصر تراني ما أحب الاعشاب كثيير
وتتوقعون إن الحبوب سببت لي لخبطه لان شعري يتساقط مررره والدوره شوي تخربط مره 20 يوم ومره 30 يوم ومراات 26
ما أعرف أحسب تبويضي
ياارب تنتظم خلال هالكم شهر واعرف أصيد البويضات >>>خااطري في توأم أولاد الله يرزقنا ولايحرمنا الجميع بإذن الله
يالله ورده وأم الاشبال فرحونا وتر ا تيست الحمل يبان من أول يوم تأخيير
أنتظر المفاجأت
ياارب فرحنا يااكريم
عروس المنامة :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
أنا أعتقد لازم تاخذيها مع المنشطات
وبعدا بأربع وعشرين ساعه أقل شي جماع إذا ماكان أكثر
كم عمر أطفالك ربي يخليهم لك ؟؟
وبعدا بأربع وعشرين ساعه أقل شي جماع إذا ماكان أكثر
كم عمر أطفالك ربي يخليهم لك ؟؟
أم الضبيات يعلم الله قد ايش أنا حزينه ومتألمه على وضعك لكن الحمدلله وكله تكفير من الذنوب
ياارب تشفيها وبناتها وزوجها عاجلا غير آجل وترد كيد الحاسدين في نحورهم
حسبنا الله ونعم الوكيييل
ياارب تشفيها وبناتها وزوجها عاجلا غير آجل وترد كيد الحاسدين في نحورهم
حسبنا الله ونعم الوكيييل
الصفحة الأخيرة
جود ... وسعي صدرك ياقلبي ولا يهزون فيك شعره يالغاليه
ام الظبيات .. اسأل الله ان يجمع لك بالاجر و العافيه
عروس المنامه .. ابر التفجير انا مسميتها( ابر النكبه)
الدكتوره تقول لازم بعد 36 ساعه والى الان مافيه حمل
اتوقع الافضل ومن خلال تجربه لاحد الاخوات في منتدى ثاني تقول صرت اشيك عليها كل 12 ساعه بالسونار لين نزلت وهي الحين حامل الله يقومها بالسلامه