mn911
•
عادي انا كنت اخذ الاثنين مع بعض بنفس اليوم الكلوميد الصباح وبالليل العسل اوالعكس
mn911 :
عادي انا كنت اخذ الاثنين مع بعض بنفس اليوم الكلوميد الصباح وبالليل العسل اوالعكسعادي انا كنت اخذ الاثنين مع بعض بنفس اليوم الكلوميد الصباح وبالليل العسل اوالعكس
غريبه كيف مرتين والحبوب اصلا مرتين با اليييوم
لان الكرتون فيه 10 حبات وتاكلينه لمده 5 ايام
لحسنا مخ الحب الفياض ههههههههههههههههههههههههههههه احتارت اللحين
لان الكرتون فيه 10 حبات وتاكلينه لمده 5 ايام
لحسنا مخ الحب الفياض ههههههههههههههههههههههههههههه احتارت اللحين
السلام عليكم يابنات كيفكم
بناات انا عندي وردتين الله يخليهم لي ونفسي احمل بولد ان شاءالله
وانا قريت الملف كله فهمت البعض بس ابي اطلب منكم طلب ابيكم تختصرون لي الخلطات المهمه ماادري احس فهمي صعب بس ابيكم تقولون لي ايش اسوي من اول دوره اوقبل الحمل يعني قبلها بكم شهر ابي نظام مبسط ومهم معليش اعذروني فهمي بطيئ الله يخليكم ساعدوني والله يرزقكم بالي تبون
بناات انا عندي وردتين الله يخليهم لي ونفسي احمل بولد ان شاءالله
وانا قريت الملف كله فهمت البعض بس ابي اطلب منكم طلب ابيكم تختصرون لي الخلطات المهمه ماادري احس فهمي صعب بس ابيكم تقولون لي ايش اسوي من اول دوره اوقبل الحمل يعني قبلها بكم شهر ابي نظام مبسط ومهم معليش اعذروني فهمي بطيئ الله يخليكم ساعدوني والله يرزقكم بالي تبون
يابنات انا رحت الصيدلية قلت ابي تحاميل دكتارين وعطاني تحاميل (GYno-MiKozal)وقال هذا نفس التركيبه الي تعرفه او جربته يابنات ترد يعني هل هو نفس المفعول مثل ماقال الصيدلاني ؟؟ ...ويا ام اشبال مشكورره على نصيحه بس انتي قلتي اخذ تحميله اخر يوم في الدوره وانا اخذت وخلاصت بس بقي في الكرتونه 2 متى اخدهم ؟؟؟؟ وانا شتريت غذا ملكات النحل متى اخذه مره وحده ولا اكثر وكم المقدار الي تعرف يابنات ترد الله يوفقكم ويقضي حوائجكم امين رب العالمين.....
المدينة 1 :
يابنات انا رحت الصيدلية قلت ابي تحاميل دكتارين وعطاني تحاميل (GYno-MiKozal)وقال هذا نفس التركيبه الي تعرفه او جربته يابنات ترد يعني هل هو نفس المفعول مثل ماقال الصيدلاني ؟؟ ...ويا ام اشبال مشكورره على نصيحه بس انتي قلتي اخذ تحميله اخر يوم في الدوره وانا اخذت وخلاصت بس بقي في الكرتونه 2 متى اخدهم ؟؟؟؟ وانا شتريت غذا ملكات النحل متى اخذه مره وحده ولا اكثر وكم المقدار الي تعرف يابنات ترد الله يوفقكم ويقضي حوائجكم امين رب العالمين.....يابنات انا رحت الصيدلية قلت ابي تحاميل دكتارين وعطاني تحاميل (GYno-MiKozal)وقال هذا نفس التركيبه...
اي اعرفها ثلاث حبات وكرتونها صغير وفيه خط اخضر؟ اذا هي تراها للفطريآت
والدكتارين للفطريات
الأفضل تاخذين دكتارين لان البنات جربوها
الثانيه تاخذينها قبل الجماع بيوم
غذاء الملكآت اول شئ حطيه با الثلاجه لانه يخييس والمقدار ربع ملعقه صغيره غذاء مع ملععقه عسل صغيره
واخلطي الغذاء مع طلع النخل ممتاز للتبويض
والدكتارين للفطريات
الأفضل تاخذين دكتارين لان البنات جربوها
الثانيه تاخذينها قبل الجماع بيوم
غذاء الملكآت اول شئ حطيه با الثلاجه لانه يخييس والمقدار ربع ملعقه صغيره غذاء مع ملععقه عسل صغيره
واخلطي الغذاء مع طلع النخل ممتاز للتبويض
الصفحة الأخيرة