فتاه الرياض
فتاه الرياض
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=52224362#post52224362


شآركوني لآ هنتوا لو برفع الموضوع
فتاه الرياض
فتاه الرياض
صديقه أم الظبيآت

الله يفرح قلبك يا الغاليه ووصي لأم الظبيآت كلامي قولي العين والحسد لا ززم تصبر عليهم ترا ما يروحون بسرعه انا مجربه

الله لآ يعديها من ايام تصبر لو 6 شهور عآدي اهم شئ تواضبط على القران والدعاء والأذكاااار وتحاول تتسبب من النااااس

اسال الله ان يشفيها شفاء لا يغادر سقم يارب العالمين ا اكرم الأكرمين
mn911
mn911
مرحبااااااااااااا يا حلوات شو اخبااااركم ؟؟؟ انا معاكم هالفترة و الله يسهل ان شاااء الله بس طعم الشراب القلوي يلوع بالكبد صدق أرف مش متقبلتنه ...:( الله يعينااااااا و يسهل علينا و لا يظيع تعبناااااا ياااارب
مرحبااااااااااااا يا حلوات شو اخبااااركم ؟؟؟ انا معاكم هالفترة و الله يسهل ان شاااء الله بس...
بالله بسألك مايثر على الكليتين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الحب الفياض
الحب الفياض
بنات نزلت اليوم الدوره وبكره المفروض اخذ الكولميد

هل يصلح اخذ معه غذا ملكات النحل وطلع النخل مايأثر علي
_________________________________

اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به اجبت
ان تشفي اختنا الغاليه ام الضبيات اللهم رب الناس اذهب البأس واشفي انت الشافي لا شفا الا شفاك شفآ لايغاد سقما


-------------------------------------------


اللهم اني اسألك يالله ياكريم ويامجيب الدعوات
ياحنان يامنان يارب السموات والارض ورب العرش العظيم ياحي ياقيوم
ان ترزقني وجميع اخواتي اولادا ذكور صالحين بارين سليمين معافين ومن عبادك المهتدين


فتاه الرياض
فتاه الرياض
بنات نزلت اليوم الدوره وبكره المفروض اخذ الكولميد هل يصلح اخذ معه غذا ملكات النحل وطلع النخل مايأثر علي _________________________________ اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به اجبت ان تشفي اختنا الغاليه ام الضبيات اللهم رب الناس اذهب البأس واشفي انت الشافي لا شفا الا شفاك شفآ لايغاد سقما ------------------------------------------- اللهم اني اسألك يالله ياكريم ويامجيب الدعوات ياحنان يامنان يارب السموات والارض ورب العرش العظيم ياحي ياقيوم ان ترزقني وجميع اخواتي اولادا ذكور صالحين بارين سليمين معافين ومن عبادك المهتدين
بنات نزلت اليوم الدوره وبكره المفروض اخذ الكولميد هل يصلح اخذ معه غذا ملكات النحل وطلع النخل...
لا نصيحه لا تاخذين منشطين مع بعض تزيدين شغل المبيض ويطلع لك اكياس


تدرين متى تبدين با الطلع اذا رحتي يوم 14 من الدوره وقالت البويضه صغيره ابدي فيه انا كذا اسوي


وترا تبويضي متأخر ممممره مع اني اخذت كلوميد يعني لو رحتي وقالت مانفع معك الكولميد طنشيهاا

وخذي الطلع والعسل والغذاء وروحي بعد فتره