فتاه الرياض
فتاه الرياض
seedrh seedrh :
صبااااااااااااااااح الخيررررررر فتااااااااااه يالله موضوعك جاااا بوقته والله استانست يوم قريته بس حساااافه محد حطلي لا ام ديوس ولا غيره :44::44: امس رحت سويت سونار وشفت نقطه بيضااااااااااا يااااااارب تكبر وتصير تحته دائره وه بس فديت قلبه اللي ينبض داخلي ودي استانس بس اخاف مو اكيد
صبااااااااااااااااح الخيررررررر فتااااااااااه يالله موضوعك جاااا بوقته والله استانست يوم قريته ...
شوفي سدره ترا البشاااااااااااره لي


اذا صار ولد

وبحط لك ام ديودو وام نهوود واللي تبين

خلاص يا بنت بإذن الله ولد

انا يوم بنتي اشوف الجنين تحت اسود او كانه نص جنين وصارت بنت الله يحفظها
نونييييي
نونييييي
[quote=حـــــ كووول ــواء;52124127]هلا بك يالغلا الايام باذن الله تعالى تبدء من اليوم 3 - 4 - 5 وفالك الولد ان شاء الله ياقلبي رديت عليك ع طول شوفي الرد رقم (912) كلنا هنا اكثر من الاخوات والجديده عندنا بعيونا مثل القديمه وفالك الولد ان شاء الله
[quote=حـــــ كووول ــواء;52124127]هلا بك يالغلا الايام باذن الله تعالى تبدء من اليوم 3 - 4 -...
نفس اللى حصل لى مع الكلوميد وسبحان الله فى بنات يمشى معاهم الكلوميد وفى بنات ما يمشى وانا من ضمن اللى ما مشى معاهم وكمان سبب لى لخبطة فى الدورة :06: ولكنها اخيرا بفضل الله انتظمت وانا مازال عندى امل لن ربى يرزقنى بالتؤم الذكور فيارب يرزقك ويرزقنى ويرزق كل بنات التجمع بكل ما يتمنوا:39:


حبيبتى حواء انا اسفة كتير كتير والله انى ما شفت ردك فيارب يجزاكى عنى كل خير ويارب يعطيكى عن كل حرف كتبتيه ليه مليون حسنة وارجو منكى ان تقبلى اعتذارى مرة اخرى :35::35::35::35:
فتاه الرياض
فتاه الرياض
غريبه وين ام الاشبال ؟ با العاده تطل الصبآح
فتاه الرياض
فتاه الرياض
الله يفرحك سدرا بالنقطه والدايره ويفرحني معاك وكل من قال آآآآآآآآآآآآآآآآميييييييييييييييييييييين
الله يفرحك سدرا بالنقطه والدايره ويفرحني معاك وكل من قال ...
آمين آمين يآوآسع يآواسع تقبل الدعااااااء
seedrh
seedrh
آمين آمين يآوآسع يآواسع تقبل الدعااااااء
آمين آمين يآوآسع يآواسع تقبل الدعااااااء
ياااااااااااااااارب اااافتااااه
وابشري باللي تبين

قالت لي الدكتوره احتمال بسيط انه ولد بس ماقدر ااكد لك لانو صغير مره وزنه 100 غرام فديته


قلت عطيني نسبه
عيييييييييييت
:icon33::icon33::icon33:


نوني
ترا اللي دايم تاخذ كلوميد ولا تحمل الشهر اللي بعده تحمل
وان شااااء الله تؤام ياااارب


شووووشوو
وينك تعاااالي عطيني امل

رفعو فيني بناااات
يالله الدنيا ماتسوى ابي افرح حتى لو هي بنت
من زمان ماحسيت بسعاااااده بمعاليق قلبي
<<<< ام الوووووصفف