[quote=حـــــ كووول ــواء;52124127]هلا بك يالغلا
الايام باذن الله تعالى
تبدء من اليوم 3 - 4 - 5
وفالك الولد ان شاء الله
ياقلبي رديت عليك ع طول شوفي الرد رقم (912)
كلنا هنا اكثر من الاخوات والجديده عندنا بعيونا مثل القديمه
وفالك الولد ان شاء الله
[quote=حـــــ كووول ــواء;52124127]هلا بك يالغلا
الايام باذن الله تعالى
تبدء من اليوم 3 - 4 -...
اذا صار ولد
وبحط لك ام ديودو وام نهوود واللي تبين
خلاص يا بنت بإذن الله ولد
انا يوم بنتي اشوف الجنين تحت اسود او كانه نص جنين وصارت بنت الله يحفظها