seedrh
•
داخله الرابع لي 5 اياااام
انا يتهيئ لي اني شفت نقطه فديته هووو ونقطته خخخخ
بس مامداني اكحل عيوني
يتحرك بسرعه
الله يسمع منك ياااافتاه
عااااد نذرت اذا كان ولد اسوي شي لربي
وبسويه حتى وهو مو اكيد
بنااااااااااات ماعلمت احد الا انتم
حتى زوجي سال قلت مو بااااين
seedrh :
داخله الرابع لي 5 اياااام انا يتهيئ لي اني شفت نقطه فديته هووو ونقطته خخخخ بس مامداني اكحل عيوني يتحرك بسرعه الله يسمع منك ياااافتاه عااااد نذرت اذا كان ولد اسوي شي لربي وبسويه حتى وهو مو اكيد بنااااااااااات ماعلمت احد الا انتم حتى زوجي سال قلت مو بااااينداخله الرابع لي 5 اياااام انا يتهيئ لي اني شفت نقطه فديته هووو ونقطته خخخخ بس مامداني اكحل...
عندي أحساس انه ولد :icon28:
اي لا تعلمينه الين تتأكدين ترا الرجاجيل يمسكون كل غلط على الحرمه :angry2:
بس بسئلك كيف تحسبين حملك من يوم جماعك ؟ ولا من اخر دوره ؟ بس كيف من اخر دوره وانتي مسويه عزل
وعارفه انه با اليوم الفلاني تم الحمممممل
بنات نفسيتي ززفت يارب مهيب دوره يارب نفستي بسبب الحمل وقسسم با الله مالي خلق لزوجي ابد
ودي اصفقه بس اتحمل قدامه :angry2: واحس كبدي تقلب < بدت الأحلام:(
اي لا تعلمينه الين تتأكدين ترا الرجاجيل يمسكون كل غلط على الحرمه :angry2:
بس بسئلك كيف تحسبين حملك من يوم جماعك ؟ ولا من اخر دوره ؟ بس كيف من اخر دوره وانتي مسويه عزل
وعارفه انه با اليوم الفلاني تم الحمممممل
بنات نفسيتي ززفت يارب مهيب دوره يارب نفستي بسبب الحمل وقسسم با الله مالي خلق لزوجي ابد
ودي اصفقه بس اتحمل قدامه :angry2: واحس كبدي تقلب < بدت الأحلام:(
ورد الجوري مختفيه واذكرها تقول معي الم بظهري الله يستر
ياليت تطل علينآ بس تطمنااا عليهآآآآ
ياليت تطل علينآ بس تطمنااا عليهآآآآ
@يارب@
•
ايه صادقه سدرا ربك كرييييييييييييييييييم ورحيييييييييييييييم
فتاة ياحبي لك مجتهده بالملف الله يعطيك على قد نيتك وتعبك
لييييييييييييييين يرضيييييييييييك
فتاة ياحبي لك مجتهده بالملف الله يعطيك على قد نيتك وتعبك
لييييييييييييييين يرضيييييييييييك
الصفحة الأخيرة
بس ان شاء الله دامها عطتك نسبه بسيطه ان شاء الله انها ولد
اهم شئ النقيييييطه < هههههههههههههههههههههه