ام الضبيات الله يشفيك ويعافيك ويرفع عنكم وجميع مرضى المسلمين
سدره الف مبروك الله يفرح قلبك بشوفته ويرزق جمييع بنات الملف يارب
seedrh
•
QuEeN* :
الف الف الف مبروك ربي يجعله ولد صالح بار فيك يالغاليه مشاء الله تبارك الله ربي يتمم عليك حمله ويهون ولادته ..الف الف الف مبروك ربي يجعله ولد صالح بار فيك يالغاليه مشاء الله تبارك الله ربي يتمم عليك حمله...
سررر جروووحي
كووووين
لوووفلي قيرك
الف الف الف شكر وعسى ربي يفرحكم ويبشركم
بعيالكم
يااااصعب لحظه السونااار
القلب يرقع
بس تجنن
الله يبلغكم اللي بلغني ويفرحكم زي مافرحني
عقبال ماااحط لكم ام ديوس
وطبعاااا وشوشو وعروووسه ورده ورماد ومشاكسه وام ولدي وفتااه وامي الغاليه وحبيبه امها وساااره وام الرايه وراما ومي مي وام روان وجوود وحوواء كول وياارب ونوني وصوصيا وعزوف وفرح ووالحب الفياض ومتى تتحقق الاحلام وشهد وقطره دم وتولاي
والمتغليه وام البنوتات 5 وام الظبيات الله يشفيه وقهوه وقلب مخملي وشوكالاته وشمس وواحمد في قلبي وبناتي اكسير حياتي وبدايه وحياه الروح وغصون وسعوديه (اتمنا اني مانسيت احد )
ياااااارب يااااعزيز يااااقدير تفرح قلوبهم بالحمل
القريب وتسعد حياتهم بالاولاد الصالحين البارين
وربي احبكم وكنكم خواتي
واتمنى لكم ماتمنى لنفسي
ام معتز وحنين ورد الجوري وكل حوامل الملف
الله يتمم عليكم
كووووين
لوووفلي قيرك
الف الف الف شكر وعسى ربي يفرحكم ويبشركم
بعيالكم
يااااصعب لحظه السونااار
القلب يرقع
بس تجنن
الله يبلغكم اللي بلغني ويفرحكم زي مافرحني
عقبال ماااحط لكم ام ديوس
وطبعاااا وشوشو وعروووسه ورده ورماد ومشاكسه وام ولدي وفتااه وامي الغاليه وحبيبه امها وساااره وام الرايه وراما ومي مي وام روان وجوود وحوواء كول وياارب ونوني وصوصيا وعزوف وفرح ووالحب الفياض ومتى تتحقق الاحلام وشهد وقطره دم وتولاي
والمتغليه وام البنوتات 5 وام الظبيات الله يشفيه وقهوه وقلب مخملي وشوكالاته وشمس وواحمد في قلبي وبناتي اكسير حياتي وبدايه وحياه الروح وغصون وسعوديه (اتمنا اني مانسيت احد )
ياااااارب يااااعزيز يااااقدير تفرح قلوبهم بالحمل
القريب وتسعد حياتهم بالاولاد الصالحين البارين
وربي احبكم وكنكم خواتي
واتمنى لكم ماتمنى لنفسي
ام معتز وحنين ورد الجوري وكل حوامل الملف
الله يتمم عليكم
اليوم نفسيتي زي الزفت اكتئاب موطبيعي فيه
الدوره موعده يوم السبت واليوم لها 4 ايام ماجات وسويت تحليل بول بالبيت ماطلع حمل شكلها زي الشهر اللي راح بعد الاجهاض تاخرت 11 يوم وهذا هم يقولون التبويض نشيط بعد الاجهاض يارب تكتب لي الحمل
وقلت اذا ماحملت بروح لدكتوره هي قبل لااحمل اول قالت اعطيكي نسبه بسيطه كلوميد بس خفت تقسي البويضه شورو عليه تراني طفشانه ومتضايقه
الدوره موعده يوم السبت واليوم لها 4 ايام ماجات وسويت تحليل بول بالبيت ماطلع حمل شكلها زي الشهر اللي راح بعد الاجهاض تاخرت 11 يوم وهذا هم يقولون التبويض نشيط بعد الاجهاض يارب تكتب لي الحمل
وقلت اذا ماحملت بروح لدكتوره هي قبل لااحمل اول قالت اعطيكي نسبه بسيطه كلوميد بس خفت تقسي البويضه شورو عليه تراني طفشانه ومتضايقه
seedrh :
سررر جروووحي كووووين لوووفلي قيرك الف الف الف شكر وعسى ربي يفرحكم ويبشركم بعيالكم يااااصعب لحظه السونااار القلب يرقع بس تجنن الله يبلغكم اللي بلغني ويفرحكم زي مافرحني عقبال ماااحط لكم ام ديوس وطبعاااا وشوشو وعروووسه ورده ورماد ومشاكسه وام ولدي وفتااه وامي الغاليه وحبيبه امها وساااره وام الرايه وراما ومي مي وام روان وجوود وحوواء كول وياارب ونوني وصوصيا وعزوف وفرح ووالحب الفياض ومتى تتحقق الاحلام وشهد وقطره دم وتولاي والمتغليه وام البنوتات 5 وام الظبيات الله يشفيه وقهوه وقلب مخملي وشوكالاته وشمس وواحمد في قلبي وبناتي اكسير حياتي وبدايه وحياه الروح وغصون وسعوديه (اتمنا اني مانسيت احد ) ياااااارب يااااعزيز يااااقدير تفرح قلوبهم بالحمل القريب وتسعد حياتهم بالاولاد الصالحين البارين وربي احبكم وكنكم خواتي واتمنى لكم ماتمنى لنفسي ام معتز وحنين ورد الجوري وكل حوامل الملف الله يتمم عليكمسررر جروووحي كووووين لوووفلي قيرك الف الف الف شكر وعسى ربي يفرحكم ويبشركم...
سدرة : الف الف مبروك ويارب تتأكدي انه ولد
الله يفرح قلبك بشوفته سليم معافى يارب
يابنات انتم لما تستخدموا اي تحاميل سواء ديكتارين او غيرها ينزل بعدها اذا قمت افراز يشبه افراز التبويض ولا لا ؟؟؟
يابنات ترى انا ماادخل كثير لاني والله مشغولة مرة ارجوكم تعذروني لاتفتكروا اني طنشتكم :)
الله يفرح قلبك بشوفته سليم معافى يارب
يابنات انتم لما تستخدموا اي تحاميل سواء ديكتارين او غيرها ينزل بعدها اذا قمت افراز يشبه افراز التبويض ولا لا ؟؟؟
يابنات ترى انا ماادخل كثير لاني والله مشغولة مرة ارجوكم تعذروني لاتفتكروا اني طنشتكم :)
الصفحة الأخيرة
مشاء الله تبارك الله ربي يتمم عليك حمله ويهون ولادته ..