فتااااااااه
وسعي صدرك وعلى قولتك الرجال مايتحملون
لاصرتي مسفهله وش حليله يصير
واذا تعبتي او انغثيتي طنقر وصاااار هو التعبان
لاتخليني اقوم اصفق اللي عندي
ايه صح
ترا انا يوم حملت ببنتي الاخيره صااار التوت باليو 19 او ال20
كان موعد دورتي ب16
وانا صار بتاريخ 4
مااانساه لاني كنت ارضع بنتي عمره 8 شهور
ومسويه عزل
seedrh
•
عروس البحرين تحياتي....دورتك طويلة؟
الابرة نفس عمل هرمون LH عمله ينضج البويضة ويخرجها بانفجار كيسهاوخروج البويضةبعد الابرة تقرييييبا 36 ساعة وممكن قبل ولكن تعرفينه بدفق قوي لكتلة سائل تخرج.......
اختبار التبويض راح يطلع موجب لانه يعمل على الكشف عن LH
ام الظبيات الله العالم اني اتالم عندما اقرا ماحدث لك حسبنا الله ونعم الوكيل الله قادر على ان يشفيكم في غمضة عين
اعلمي انه كلما اشرق عليك يوم جديد ان الفرج يقترب اعملي اختي السدر المقري عليه لزوجك وبناتك اما انتي فلا انصحك به خوفا على الجنين وهنيئا لكي هذه الصديقة ماشاء الله ولاحول ولاقوة الا بالله
اللهم عجل بفرجها انك القادر على ذلك وكيله
الابرة نفس عمل هرمون LH عمله ينضج البويضة ويخرجها بانفجار كيسهاوخروج البويضةبعد الابرة تقرييييبا 36 ساعة وممكن قبل ولكن تعرفينه بدفق قوي لكتلة سائل تخرج.......
اختبار التبويض راح يطلع موجب لانه يعمل على الكشف عن LH
ام الظبيات الله العالم اني اتالم عندما اقرا ماحدث لك حسبنا الله ونعم الوكيل الله قادر على ان يشفيكم في غمضة عين
اعلمي انه كلما اشرق عليك يوم جديد ان الفرج يقترب اعملي اختي السدر المقري عليه لزوجك وبناتك اما انتي فلا انصحك به خوفا على الجنين وهنيئا لكي هذه الصديقة ماشاء الله ولاحول ولاقوة الا بالله
اللهم عجل بفرجها انك القادر على ذلك وكيله
أم الاشبال /// الله يرزقك الحمل بالذكر الصالح
سيدره // بإذن الله ولد أختي نهاية الثالث قالوا لها ولد وجابت ولد
سيدره // بإذن الله ولد أختي نهاية الثالث قالوا لها ولد وجابت ولد
سدره ... ماشاء الله تبارك الله
بإذن الواحد احد ولد
الله يتمم لك على خير وتشوفينه بين يدينك بالصحه وعافيه ياكريم
والله فرحت لك من كل قلبي
ام الظبياات ... الله يشفيكم عاجلا غير اجل
ويبعد عنكم كل شر وحسد
بإذن الواحد احد ولد
الله يتمم لك على خير وتشوفينه بين يدينك بالصحه وعافيه ياكريم
والله فرحت لك من كل قلبي
ام الظبياات ... الله يشفيكم عاجلا غير اجل
ويبعد عنكم كل شر وحسد
الصفحة الأخيرة
بس شوفي
الحين بحساب اخر دوره (من اول يوم الى يوم التبويض )
انا جتني ب6 - 7
يعني باليوم ال16 صااار التوت مرتين
فقط لااااغير
وانا اعتمدت على ربي ثم على الالم اللي بالمبيض
حسيت بالم بيوم 15 و16 و17
وماكان فيه افرازات ثقيله ولا شي
وبعد التوت باسبوعين بالضبط سويت تحليل وبان الحمل
اذا حسبت من يوم الجماع اكون لي 4 ايام بالاسبوع 14
بس الافضل اني احط على يوم التوت 3 ايام
واحسب
دخت خخخخخخخخ