seedrh
seedrh
والله يااافتااااه عجزت احسب لنفسي

بس شوفي

الحين بحساب اخر دوره (من اول يوم الى يوم التبويض )
انا جتني ب6 - 7
يعني باليوم ال16 صااار التوت مرتين
فقط لااااغير
وانا اعتمدت على ربي ثم على الالم اللي بالمبيض
حسيت بالم بيوم 15 و16 و17
وماكان فيه افرازات ثقيله ولا شي

وبعد التوت باسبوعين بالضبط سويت تحليل وبان الحمل

اذا حسبت من يوم الجماع اكون لي 4 ايام بالاسبوع 14

بس الافضل اني احط على يوم التوت 3 ايام
واحسب

دخت خخخخخخخخ
seedrh
seedrh
فتااااااااه
وسعي صدرك وعلى قولتك الرجال مايتحملون
لاصرتي مسفهله وش حليله يصير

واذا تعبتي او انغثيتي طنقر وصاااار هو التعبان

لاتخليني اقوم اصفق اللي عندي

ايه صح
ترا انا يوم حملت ببنتي الاخيره صااار التوت باليو 19 او ال20
كان موعد دورتي ب16
وانا صار بتاريخ 4
مااانساه لاني كنت ارضع بنتي عمره 8 شهور
ومسويه عزل
اشراقات امل
اشراقات امل
عروس البحرين تحياتي....دورتك طويلة؟
الابرة نفس عمل هرمون LH عمله ينضج البويضة ويخرجها بانفجار كيسهاوخروج البويضةبعد الابرة تقرييييبا 36 ساعة وممكن قبل ولكن تعرفينه بدفق قوي لكتلة سائل تخرج.......
اختبار التبويض راح يطلع موجب لانه يعمل على الكشف عن LH

ام الظبيات الله العالم اني اتالم عندما اقرا ماحدث لك حسبنا الله ونعم الوكيل الله قادر على ان يشفيكم في غمضة عين
اعلمي انه كلما اشرق عليك يوم جديد ان الفرج يقترب اعملي اختي السدر المقري عليه لزوجك وبناتك اما انتي فلا انصحك به خوفا على الجنين وهنيئا لكي هذه الصديقة ماشاء الله ولاحول ولاقوة الا بالله
اللهم عجل بفرجها انك القادر على ذلك وكيله
Larisa2121
Larisa2121
أم الاشبال /// الله يرزقك الحمل بالذكر الصالح


سيدره // بإذن الله ولد أختي نهاية الثالث قالوا لها ولد وجابت ولد
*lovely girl*
*lovely girl*
سدره ... ماشاء الله تبارك الله
بإذن الواحد احد ولد
الله يتمم لك على خير وتشوفينه بين يدينك بالصحه وعافيه ياكريم
والله فرحت لك من كل قلبي

ام الظبياات ... الله يشفيكم عاجلا غير اجل
ويبعد عنكم كل شر وحسد