عزوف الزمن
عزوف الزمن
عملت كشف بالاسبوع 11 وقالت احتمال بنت وعلى السونار عمره 11 وعلى حسابي كمل 12 ويومين وهى تقول عمره 11 اسبوع ادعوا لي يكون ولد وللعلم صار اللقاء مع زوجي باليوم 11 ليلة 12 من الدوره انتظركم والله نفسيا تعبانه
عملت كشف بالاسبوع 11 وقالت احتمال بنت وعلى السونار عمره 11 وعلى حسابي كمل 12 ويومين وهى تقول...
يارب ياكريم يرزقك بالولد الصالح البار وتكون احلى مفاجأة لك ولابوه ترى دايما يغلط السونار وبعدين لسا بدري الحين اكيد مايبان زين
طيب انت سويت حمية وغسول وووو الخ من نظام البنات هنا في الملف ولا ماسويت شي ؟؟؟؟
ام الظبيات
ام الظبيات
عملت كشف بالاسبوع 11 وقالت احتمال بنت وعلى السونار عمره 11 وعلى حسابي كمل 12 ويومين وهى تقول عمره 11 اسبوع ادعوا لي يكون ولد وللعلم صار اللقاء مع زوجي باليوم 11 ليلة 12 من الدوره انتظركم والله نفسيا تعبانه
عملت كشف بالاسبوع 11 وقالت احتمال بنت وعلى السونار عمره 11 وعلى حسابي كمل 12 ويومين وهى تقول...
كيفكم بنات ابشركم رجعت ام الظبيات امس من مكه ويارب لك الحمد نفسيتها زينه ووجها منور يارب تتمم عليها بالصحه وعايلتها كلهم يارب ويرجعون مثل اول
لاتشكروني يابنات والله انكم ماتعرفون ام الظبيات هذي صديقتي من اولى ابتدائى رافقتني في هالدنيا وكانت لي نعم الاخت والله ان عندي 4 خوات ولكن هي غير اخت بكل ماتعنيه الكلمه والله اننا انا واخواتي ماتحلى لنا الجمعه بدونه امي الله يرحمه ماتت بالمستشفى وهي عنده والله انها قامت بامي احسن مننا حنا بناتها وكانت امي تشتاق لها اكثر مننا والله انها كانت معي الصديقه الصدوق النصوح وياما مرت على ظروف صعبه كانت لي خير عون حتى زوجي يموت فيها يفرح اذا جتني او رحت لها انسانه عظيمه والله اني اعجز عن رد جمايلها علي والله اني ابكي كل يوم واتمنى الي جاها يجيني ويروح عنها والله مااقدر ولانقدر على الحياه بدونها خيرها واصل الجميع كلها حب وخير سبحان الله ماشاء الله ماقد شفت احد الايحب هالانسانه يارب تصرف عنها يارب وتشفيها ياكريم وزوجها وبناتها
ام الظبيات تبلغك سلامها وحده وحده وتعتذر عن كل وحده ماباركت لها بحملها وشاركتها فرحه الولد الله يتمم عليكم جميعا ويرزق ام الا شبال والجميع عاجلا غير اجل لاتنسونها من صالح دعواتكم بالغيب
مودموزيل
مودموزيل
كيفكم بنات ابشركم رجعت ام الظبيات امس من مكه ويارب لك الحمد نفسيتها زينه ووجها منور يارب تتمم عليها بالصحه وعايلتها كلهم يارب ويرجعون مثل اول لاتشكروني يابنات والله انكم ماتعرفون ام الظبيات هذي صديقتي من اولى ابتدائى رافقتني في هالدنيا وكانت لي نعم الاخت والله ان عندي 4 خوات ولكن هي غير اخت بكل ماتعنيه الكلمه والله اننا انا واخواتي ماتحلى لنا الجمعه بدونه امي الله يرحمه ماتت بالمستشفى وهي عنده والله انها قامت بامي احسن مننا حنا بناتها وكانت امي تشتاق لها اكثر مننا والله انها كانت معي الصديقه الصدوق النصوح وياما مرت على ظروف صعبه كانت لي خير عون حتى زوجي يموت فيها يفرح اذا جتني او رحت لها انسانه عظيمه والله اني اعجز عن رد جمايلها علي والله اني ابكي كل يوم واتمنى الي جاها يجيني ويروح عنها والله مااقدر ولانقدر على الحياه بدونها خيرها واصل الجميع كلها حب وخير سبحان الله ماشاء الله ماقد شفت احد الايحب هالانسانه يارب تصرف عنها يارب وتشفيها ياكريم وزوجها وبناتها ام الظبيات تبلغك سلامها وحده وحده وتعتذر عن كل وحده ماباركت لها بحملها وشاركتها فرحه الولد الله يتمم عليكم جميعا ويرزق ام الا شبال والجميع عاجلا غير اجل لاتنسونها من صالح دعواتكم بالغيب
كيفكم بنات ابشركم رجعت ام الظبيات امس من مكه ويارب لك الحمد نفسيتها زينه ووجها منور يارب تتمم...
و الله ان هذا اللي خايفة منه لاني اصلا اعاني من الكلتين و ان شاء الله من اليوم بشرب ماي كثير و انا اصلا ماشربت الشراب وايد غير مرتين و اليوم نص كوب ماقدر استسيغ طعمه احس اني برجع و اصلا اخاف منه وايد مادري اخافه خطير



ياااااااااااااااارب عزيزتي للحين ما في شي

السفرجل هذا اللي يقولون يحلي الياهل و الله اول مرة اسمع بهالشي :)
Larisa2121
Larisa2121
أستغفر الله
أنا و الشوق
أنا و الشوق
مرحبا بنات انا دورتي انزلت علي بتاريخ 16شوال وكان قبلها نازله بس بلون خفيف موطبيعي يعني ودي اعرف متى وقت التبويض ودي احمل بولد وش اسوي ومتى يحصل الجماع وقت التبويض بنفس اليوم ولا له ساعه محدده ماني فاهمه شي ياليت تعلموني
مرحبا بنات انا دورتي انزلت علي بتاريخ 16شوال وكان قبلها نازله بس بلون خفيف موطبيعي يعني ودي اعرف...
الله يهديكم ليش مسفهين فيني والله محتاجه احد يرد علي على العموم انا اسفه على الازعاج وجزاكم خير:44: